صيدا سيتي

هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة برعاية الحريري حملة السلام للحج والعمرة كرمت حجاج بيت الله الحرام - 17 صورة

دورة حسام الدين الحريري العربية الـ 28 في كرة لسلة: سلا هزم المنستيري وتأهل مع الرياضي إلى نصف النهائي - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 18 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تأهل فريق جمعية سلا المغربي الى نصف نهائي دورة حسام الدين الحريري الـ 28 التي ينظمها نادي الفداء صيدا على ملعب النادي الرياضي، الذي رافق الفريق المغربي الى نصف النهائي عن المجموعة الاولى بعد فوز سلا على المنستيري التونسي 75 – 67)، الأرباع (8 – 22، 20 – 17، 20 – 19 و17 – 9) ليخرج الفريق التونسي بخسارته الثانية توالياً، فيما ستحسم مباراة الرياضي وسلا يوم الجمعة صدارة المجموعة.

مباراة شيقة من بدايتها لم يتمكن في شوطها الأول اي من الفريقين من فرض سيطرته على مجرياتها، حيث تعادلت الارقام اكثر من مرة (10 – 10) و(17 – 17)، قبل ان يسجل المنستري تقدماً بسيطاً مع نهاية الربع الأول (22 – 18)، ليعود التقارب اكثر في الربع الثاني، ليس في النقاط وحسب بل في المتابعات ايضاً والتمريرات الحاسمة، فبعد ان حاول الفريق التونسي توسيع الفارق الى 8 نقاط فوصل اليها بفضل ناجي جزيري ومهدي صايح والمخضرم رضوان بن سليمان  لكن سلا اعاده الى نقطة واحدة (39 – 38) بنهاية الشوط الاول، مع تميز موسى عبد العليم وويل سولومون.

ومع بداية الربع الثاني تقدم سلا لكن بسرعة عاد المنستيري الى تفوقه البسيط ، مستفيداً من تقدم سلا عليه السلبي في حركة "التيرن" لغاية نتيجة (54 – 50)، والتي عادت مرة جديدة الى احضان التعادل (58 – 58) بنهاية الجزء، والى منتصف الربع الثالث بقي الحال عل ماهو عليه مع فشل اي من الفريقين بالسيطرة وبقي التعادل سيد الموقف (63 – 63)، وجرب سلا حظه بالتقدم (69 – 65) مستغلاً افضليته التي أوجدها على المتابعات ولجوء المنستيري الى التسديدات الثلاثية بكثرة دون نجاح فطلب مدربه "تايم اوت" بعد "تيرن اوفر"، لكن الفريق المغربي كانت له الكلمة الاخيرة (75 – 67) حاسماً المباراة والتأهل الى نصف النهائي.

ويل سولومون سجل 20 نقطة للفريق المغربي واضاف موسى عبد العليم 15 نقطة وسفيان كودو 14 نقطة مع 8 متابعات وعبد الرحيم نجاح 13 نقطة مع 8 متابعات وياسين بايري 5 نقاط مع  متابعات و7 تمريرات حسمة، ومن الفريق التونسي سجل كل من مهدي صايح وناجي جزيري 13 نقطة وفراس لحياني 10 نقاط و متابعات.

مباراتا الخميس 18 تشرين الاول

المجمع البترولي × الرادسي (17:30)

الأهلي × الهومنتمن (20:30). 

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911439284
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة