صيدا سيتي

السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

اجتماع فلسطيني لبناني في صور: لوقف كل أشكال الصراع وتفويت الفرصة على المتربصين بالمخيمات - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 17 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عُقد اجتماع مشترك ضم كلاً من عضو قيادة الساحة اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، أبو سامر موسى، ومسؤول علاقات الحركة في مخيم البرج الشمالي، فتحي الصغير، وعضو المكتب السياسي المركزي في "الحزب السوري القومي الإجتماعي"، د. محمود أبو خليل، وناموس منفذية صور، عباس فاخوري، وناظر العمل والشؤون الاجتماعية، محمد صفي الدين، وعضو المكتب السياسي لـ"جبهة التحرير الفلسطينية"، عباس جمعة، وكوادر من الجبهة.

وناقش المجتمعون آخر المستجدات السياسية في المنطقة، موجهين نداء إلى جميع الفصائل الفلسطينية، وخاصة الأطراف المعنية في "فتح" و"أنصار الله"، بوقف كل أشكال الصراع وحقن الدماء، وتفويت الفرصة على كل المتربصين بالقضية الفلسطينية شراً، من خلال إدخال المخيمات في صراعات عبثية لا يستفيد منها سوى العدو الصهيوني".

وأكد المجتمعون على وحدة الصف الفلسطيني، والحفاظ على الأمن السياسي والاجتماعي داخل المخيمات، كما أشادوا بمبادرة الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، الأستاذ زياد النخالة، "والتي من شأنها إخراج الواقع الفسطيني من ما يعانيه نتيجة الإنقسام".

وشددوا على ضرورة مواجهة "صفقة القرن"، من خلال الاتفاق، ووضع برنامج مشترك يحفظ المقاومة، ويعزز قوتها لمواجهة الغطرسة الصهيونية.

وطالب المجتمعون الدولة اللبنانية بتخفيف الإجراءات الأمنية على مداخل المخيمات الفلسطينية، وإعطاء اللاجئ حقوقة المدنية والإنسانية، ليتسنى لهم العيش بكرامة"، كما توجهوا بتحية إكبار وإجلال لأبطال مسيرات العودة الذين يسطرون ويرسمون بدمائهم طريق العز والشهادة  لإنجاز التحرير الكامل لفلسطين. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945999516
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة