صيدا سيتي

معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً صيدا: حين تثور الورود! بسام حمود مغردًًا: بات الشعب يتقاتل على الزيت والحليب.. سلطة فاجره فاشلة سارقة متطوعو جمعية التنمية للانسان والبيئة يساهمون في تنظيم حملة التلقيح في صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية وانجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية و انجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا حراك غاضب للعاطلين عن العمل في صيدا... "يسقُط حكم الدولار" "مبادرة انسانية"من سيدات كويتيات تجاه عائلات صيداوية جمعية متخرجي مدرسة صيدون الوطنية تنعى المحامي المؤسس والمربي المرحوم الأستاذ احمد الصباغ: ستبقى سيرته وذكراه

اجتماع فلسطيني لبناني في صور: لوقف كل أشكال الصراع وتفويت الفرصة على المتربصين بالمخيمات - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 17 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عُقد اجتماع مشترك ضم كلاً من عضو قيادة الساحة اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، أبو سامر موسى، ومسؤول علاقات الحركة في مخيم البرج الشمالي، فتحي الصغير، وعضو المكتب السياسي المركزي في "الحزب السوري القومي الإجتماعي"، د. محمود أبو خليل، وناموس منفذية صور، عباس فاخوري، وناظر العمل والشؤون الاجتماعية، محمد صفي الدين، وعضو المكتب السياسي لـ"جبهة التحرير الفلسطينية"، عباس جمعة، وكوادر من الجبهة.

وناقش المجتمعون آخر المستجدات السياسية في المنطقة، موجهين نداء إلى جميع الفصائل الفلسطينية، وخاصة الأطراف المعنية في "فتح" و"أنصار الله"، بوقف كل أشكال الصراع وحقن الدماء، وتفويت الفرصة على كل المتربصين بالقضية الفلسطينية شراً، من خلال إدخال المخيمات في صراعات عبثية لا يستفيد منها سوى العدو الصهيوني".

وأكد المجتمعون على وحدة الصف الفلسطيني، والحفاظ على الأمن السياسي والاجتماعي داخل المخيمات، كما أشادوا بمبادرة الأمين العام لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، الأستاذ زياد النخالة، "والتي من شأنها إخراج الواقع الفسطيني من ما يعانيه نتيجة الإنقسام".

وشددوا على ضرورة مواجهة "صفقة القرن"، من خلال الاتفاق، ووضع برنامج مشترك يحفظ المقاومة، ويعزز قوتها لمواجهة الغطرسة الصهيونية.

وطالب المجتمعون الدولة اللبنانية بتخفيف الإجراءات الأمنية على مداخل المخيمات الفلسطينية، وإعطاء اللاجئ حقوقة المدنية والإنسانية، ليتسنى لهم العيش بكرامة"، كما توجهوا بتحية إكبار وإجلال لأبطال مسيرات العودة الذين يسطرون ويرسمون بدمائهم طريق العز والشهادة  لإنجاز التحرير الكامل لفلسطين. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953862275
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة