صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود توقيف مشتبه في ترويجه دولارات مزورة في صيدا وملاحقة آخر تعميم من وزارة التربية الى المدارس بشأن "كورونا" بعد خفض تصنيف لبنان.. سعر صرف الدولار يرتفع للمتأخّرين عن دفع فواتير الهواتف الثابتة.. بيانٌ من "الإتّصالات" قرار بمنع تصدير أجهزة الحماية الشخصية الطبية الواقية من الامراض المعدية وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا!

الياسر - صيدا يفوزعلى تجمع الأندية الفلسطينية للصالات في مباراة كأس اللواء جبريل الرجوب - 21 صورة

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 16 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تغلب  نادي الياسر - صيدا علي نظيره تجمع الأندية الفلسطينية للصالات بسبع أهداف مقابل خمسة في المباراة التي جمعتهما الامس الاتنين 15/10/2018  على ملعب قاعة مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي حارة صيدا والتي تميزت بالحماسه والجدية وقدمت لوحات فنية كبيرة ورائعة بين الفريقين وبرز خلال اللقاء ارتقاء في اللعبة في المستوى الفني واللياقة   .
سجل اهداف الياسر: سليم حمادة (3)، قاسم عدلوني (1)، نايف إبراهيم (1)، رشيد بيلاني (1) ويوسف الشيخا (1).
وسجل أهداف تجمع الأندية الفلسطينية للصالات: محمد حمادة - يوغي (3)، حمزة حسين (1) وأحمد محمد - فيغو (1).
قاد اللقاء الحكم سيمون حمية وعمر المحمود وراقبها الكابتن مصطفى حسين وحضرها مسؤول لجنة كرة الصالات - في الشتات الأستاذ خليل العلي ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات الكابتن محمود جاد، ونائب رئيس اللجنة الكابتن والمدرب إسامة شبلي وأمين سر لجنة الفوت سال الإعلامي أديب عناني، مسؤول لجنه المنتخبات في الاتحاد مجدي مجذوب، رئيس نادي شباب الحارة الحاج حسن كامل صالح ونائبه حسن العبد ، رئيس نادي الياسر عارف خشون وأمين السر ابو شوقي والاداريين ،ممثل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة المهندس ابراهيم خليل و المدير التنفيذي لجمعية فلسطين تجمعنا الكابتن عفيف النسر، مسؤول الأنشطة في مجلس الأهلي لمكافحة الإدمان الأستاذ عدنان بلولي،أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب، أمين سر نادي المجدل ابو انس ابو الشامه،  ومسؤول الملف الرياضي لمؤسسة بيت المقدس للشباب والرياضة في صيدا حسام حطايا، المدرب أبو سليمان القاري والكابتن ابو محمود البيبي وجمهور غفير محب ومتابع للعبة .
تغطية وتصوير الإعلامي فادي عناني.
(ملاحظه : الاشتباكات في المية ومية امس حالت دون حضور الجمهور).  

@ المصدر/ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشتات - لبنان - دائرة إعلام الإتحاد - منطقة صيدا  - لجنة الفوت سال


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924793486
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة