صيدا سيتي

جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

افتتاح TITANIUM BOXING ACADEMY تحت إشراف البطل الدولي مصطفى الزينو - 40 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 15 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتح رئيس نادي تيتانيوم كلوب  - صيدا المهندس محمد أيوب قاعة للملاكمة في النادي "  TITANIUM BOXING ACADEMY  "  حملت اسم صالة :" MOHAMMAD ALI  "  تحت إشراف وتدريب المدرب الدولي  ( 3 stars   ) AIBA البطل الدولي مصطفى الزينو.

حفل الافتتاح حضره إلى جانب المهندس أيوب،  البطل الدولي مصطفى الزينو، رئيس نادي عبرا الرياضي الشيهان هيسم ضحى، رئيس نادي الرعد للكاراتيه البطل محمد كيوان، المدرب والبطل بكير قدورة، وعدد من الأبطال والشباب.

بدأ الاحتفال بإزاحة الستار عن اسم الصالة، ثم بقص الشريط.

وبعدها كانت كلمة لرئيس نادي تيتانيوم كلوب المهندس محمد أيوب اعتبر فيها أن تسمية الصالة باسم البطل محمد علي كلاي لما يمثله من قيمة كبيرة في المجال الرياضي، إذ يعتبر مدرسة في الملاكمة وأسطورة يتمثل الناس بها، وقال:" نحن أسميناها قاعة البطل محمد علي كلاي وهي قاعة البطل الدولي مصطفى الزينو . الصالة ستكون بإدارة الزينو الذي سيقوم بوضع برنامج خاص بها تحت إشرافه. وتجهيز هذه القاعة إنما هي أقل ما قد نقدمه للبطل الزينو الذي خرج المئات من الأبطال المحليين والدوليين والذي نفتخر به".

بدوره البطل الدولي مصطفى الزينو شكر أيوب على هذه المبادرة، وأكد أن صيدا تفخر بأبطالها الذين رفعوا اسمها في البطولات الرياضية في  لبنان والخارج. واعتبر أن هذه الصالة التي تحمل اسم البطل محمد علي كلاي ستكون مركزاً لمزيد من الأبطال الذين سيسجلون مزيداً من البطولات للبنان بخاصة مدينة صيدا.

رئيس نادي عبرا الرياضي الشيهان هيسم ضحى بدوره كانت له كلمة أثنى خلالها على مبادرة أيوب في افتتاح صالة للملاكمة في نادي تيتانيوم يشرف عليها البطل الدولي مصطفى الزينو. كما بارك للبطل الزينو هذا الافتتاح، مؤكداً أن كل أندية المدينة تفخر به.

وفي ختام الافتتاح قطع الحاضرون قالب حلوى حمل صورة البطل الدولي مصطفى الزينو. كما قدم الأبطال عدداً من التمارين في لعبة الملاكمة تحت إشراف الزينو.

@ المصدر/ نادي تيتانيوم كلوب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934281956
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة