صيدا سيتي

أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 توقيف شبكة تهريب لبنانيين وفلسطينيين إلى اسبانيا Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا للإيجار شقة طابق أرضي + للإيجار شقة روف في مجدليون - قرب ثانوية الجنان

السفير الأوكراني في لبنان زار جمعية المواساة في صيدا - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار السفير الأوكراني في لبنان إيهور اوستاش ترافقه رئيسة جمعية الجالية الأوكرانية في لبنان إيرينا فيستتا وعدد من سيدات الجالية، جمعية المواساة في صيدا حيث كان في استقبالهم رئيسة الجمعية عرب كلش وأعضاء الهيئة الإدارية ومديرة الجمعية مي حاسبيني.

وقد عقد السفير أوستاش والوفد المرافق اجتماعاً مع رئيسة ومديرة وأعضاء الجمعية حيث تم التباحث في سبل التعاون بين جمهورية أوكرانيا وجمعية المواساة، ثم جال السفير أوستاش على اقسام الجمعية للتعرف على خدماتها وأبدى إعجابه بالخدمات التي تقدمها.

وفي ختام الزيارة قدمت رئيسة الجمعية هدية من منتوجات الجمعية إلى السفير الأوكراني، الذي وعد باستمرار التواصل بين السفارة والجمعية.

@ المصدر/ جمعية المواساة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942210976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة