صيدا سيتي

اعتصام لاهالي الموقوفين في ملف احداث عبرا: لن نقبل الا بعفو عام شامل الحاجة نجية موسى جمعة في ذمة الله العميد ماهر شبايطة يتفقّد المدرسة قيد الإنشاء قرب "دير القاسي" في صيدا قوى الامن: ارتفاع خطير باعداد شكاوى جرائم الابتزاز الجنسي خلال الشهر المنصرم مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تستأنف نشاطها بعد إجراءات التعقيم مقتل شاب في مخيم عين الحلوة إثر إصابته بطلق ناري مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة النازحون الفلسطينيون من سوريا إلى "المية ومية" يناشدون لإنهاء معاناتهم شناعة: 60% من المصابين الفلسطينيين بكورونا خارج المخيمات وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي_ لمنطقة صيدا يزور معهد الرحمة وفدٌ من المكتب الطلابي في صيدا يزور المكتب التربوي لحركة "أمل" لمتابعة قضية طلابنا في المدارس الرسمية ارتفاع غير مسبوق في أسعار السمك يحرم الفقير من أكلة السردين والبوري (النهار) كورونا يضرب مؤسسات صيدا... وأربعون عائلة تخلي مجمّع الاوزاعي تسطير 10 محاضر ضبط بحق مخالفين في صيدا اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 22 ايلول 2020 تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

سعادة لا توصف في مطعم الخير لطلاب الخير - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم :" أَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ"

انطلاقاً من هذا الحديث النبويّ الشريف، أمضت طالبات الصف الثاني ثانوي في مدارس الإيمان برفقة المعلّمة زينة أبو زينب وقتاً لا يقدّر بثمن في مطعم الخير لن ينسوه طوال حياتهم.

وما إن وصلن إلى مطعم الخير، بدأت الطالبات بتوزيع المهام عليهنّ، فمنهنّ من كان يستقبل الأسر المتعفّفة بضحكة نابعة من القلب نتيجة للعمل الخيري الذي يقومون به خاصة وأنهم تبرّعوا بمبلغ من المال وقدّموه لمطعم الخير، وأخريات قمن بسكب الطعام وتوزيعه على الطاولات إضافة إلى تقديم أكواب من العصير على كل فرد من أفراد العائلة.

ولحماسهنّ الزائد، قامت بعض الطالبات بدعوة عدد من المارّة المحتاجين للدخول إلى المطعم وتناول وجبة غذاء ثمنها دعاء للمتبرّع.

وبعد انتهاء تناول الوجبات، قامت الطالبات بتنظيف المكان لإتاحة الفرصة لباقي العائلات أن يتناولوا وجباتهم في مكان نظيف. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940026872
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة