صيدا سيتي

البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

سعادة لا توصف في مطعم الخير لطلاب الخير - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 11 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم :" أَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ"

انطلاقاً من هذا الحديث النبويّ الشريف، أمضت طالبات الصف الثاني ثانوي في مدارس الإيمان برفقة المعلّمة زينة أبو زينب وقتاً لا يقدّر بثمن في مطعم الخير لن ينسوه طوال حياتهم.

وما إن وصلن إلى مطعم الخير، بدأت الطالبات بتوزيع المهام عليهنّ، فمنهنّ من كان يستقبل الأسر المتعفّفة بضحكة نابعة من القلب نتيجة للعمل الخيري الذي يقومون به خاصة وأنهم تبرّعوا بمبلغ من المال وقدّموه لمطعم الخير، وأخريات قمن بسكب الطعام وتوزيعه على الطاولات إضافة إلى تقديم أكواب من العصير على كل فرد من أفراد العائلة.

ولحماسهنّ الزائد، قامت بعض الطالبات بدعوة عدد من المارّة المحتاجين للدخول إلى المطعم وتناول وجبة غذاء ثمنها دعاء للمتبرّع.

وبعد انتهاء تناول الوجبات، قامت الطالبات بتنظيف المكان لإتاحة الفرصة لباقي العائلات أن يتناولوا وجباتهم في مكان نظيف. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924726483
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة