صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

سعادة لا توصف في مطعم الخير لطلاب الخير - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 11 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم :" أَحَبُّ الأَعْمَالِ إِلَى اللَّهِ سُرُورٌ تُدْخِلُهُ عَلَى مُسْلِمٍ"

انطلاقاً من هذا الحديث النبويّ الشريف، أمضت طالبات الصف الثاني ثانوي في مدارس الإيمان برفقة المعلّمة زينة أبو زينب وقتاً لا يقدّر بثمن في مطعم الخير لن ينسوه طوال حياتهم.

وما إن وصلن إلى مطعم الخير، بدأت الطالبات بتوزيع المهام عليهنّ، فمنهنّ من كان يستقبل الأسر المتعفّفة بضحكة نابعة من القلب نتيجة للعمل الخيري الذي يقومون به خاصة وأنهم تبرّعوا بمبلغ من المال وقدّموه لمطعم الخير، وأخريات قمن بسكب الطعام وتوزيعه على الطاولات إضافة إلى تقديم أكواب من العصير على كل فرد من أفراد العائلة.

ولحماسهنّ الزائد، قامت بعض الطالبات بدعوة عدد من المارّة المحتاجين للدخول إلى المطعم وتناول وجبة غذاء ثمنها دعاء للمتبرّع.

وبعد انتهاء تناول الوجبات، قامت الطالبات بتنظيف المكان لإتاحة الفرصة لباقي العائلات أن يتناولوا وجباتهم في مكان نظيف. 

@ المصدر/ مدارس الإيمان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919486292
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة