صيدا سيتي

بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة... بيان لمؤسسة كهرباء لبنان بلدية الجية: 18 إصابة جديدة بكوورنا من 25 الحالي لغاية اليوم مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري مطلوب آنسات للعمل ذات خبرة في مجال الألبسة النسائية محلات Colors style صيدا السوق التجاري جريحتان بحادث سير على طريق كفرحونة جزين ولادة قيصرية لمصابة بكورونا في مستشفى صيدا.. كيف جاءت نتيجة PCR المولود؟ العثور على شاب جثة في منزله في الفيلات صيدا عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق هشير بين المنازل في الفيلات مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا مطلوب شاب للعمل في مؤسسة تجارية في مدينة صيدا يوسف محمد كيّلو في ذمة الله الحاج علي عبد الله حمادة في ذمة الله بهاء الحريري: في الشهر الأول من السنة المقبلة سنطلق مشروعاً متكاملا للشعب اللبناني الشيخ المربي علي محمد عباس (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة خديجة علي صالح (أرملة وجيه أبو حمود) في ذمة الله النهضة - عين الحلوة بطل كأس الشهيد إبراهيم منصور لكرة القدم التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يختتم دورة فن التطريز الفلسطيني ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

اللجان الشعبية للمنظمة تستقبل وفـد المجلس النرويجي في مقرها بعين الحلوة - 7 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبلت اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة صباح يوم الاربعاء 10/10/2018 ، وفـد من المجلس النرويجي للاجئين "NRC"، وضم كلاَ من الأستاذ عماد كوثراني والسيدة ركات ماك غرين والسيد دانيال سيلينغ مسؤولي المشاريع في الـ "NRC". وكان في مقدمة مستقبليه أمين سراللجان الشعبية في مخيمات منطقة صيدا الدكتورعبد الرحمن أبو صلاح، وأمين سراللجنة الشعبية في عين الحلوة الأخ أبو حسام هجاج، وأعضاء اللجنة الشعبية.

 دار الحديث حول تقييم المشاريع خلال الفترة السابقة ، وما تم إنجازه ، والأفكارالمزمع اعتمادها وانجازها خلال خطة عمل الـ "NRC"للمرحلة القادمة ، كما وطرحت مجموعة من الأفكارذات الصلة بتحسين سُبل عيش اللاجئين ، والحد من معاناتهم اليومية والتي لاتحصى.

ختاماَ إتفق المجتمعون على ضرورة تبادل وإستمراراللقاءات المشتركة  وطرح الأفكاروالمشكلات توخيا لحلها بالتعاون مع المجتمع المدني ممثلاَ بلجان لقواطع والأحياء وبالتنسيق مع اللجنة الشعبية والمجلس النرويجي.

هذا وسجلت اللجنة الشعبية تقديرها وتثمينها العالي لحسن تعاون ومساندة المجلس النرويجي وتبنيه تنفيذ المشاريع وفق ماتسمح به الامكانيات. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946525980
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة