صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

وفـد اللجنة الشعبية يجول على مدارس الانروا في عين الحلوة - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة يتقدمهم أمين سرها الأخ "أبو حسام هجاج"، ومسؤول الملف التربوي في اللجنة الأخ "محمد أيوب"، على مدارس الانروا بالمخيم ، بهدف الإطلاع على أحوال المدارس ، والأستماع للهيئات التعليميّة والإداريّة ، وذلك أثربـدء العام الدراسي الجديد.

سجّل الوفد إرتياحه لسيرالعملية التربوية ، واقبال الطالبات والطلاب على التحصيل العلمي .

من ناحية أخرى أكـد وفـد اللجنة على أهمية وضرورة تحييّد المدارس عن الأحداث الأمنيّة ،  بداعي الحرص على أمن وسلامة الطلاب والهيئات التعليمية والمسيرة التعليمية ايضا ، والتحسب من احتمال أن تتكرر، ولفت الى ضرورة العمل على تأهيل مخارج الطوارئ التي أُقيمت سابقاً ، والتنسيق بين الأونروا وأولياء الأمور.

 المعنيون التربويين من جهتهم رأوا بواقعة خروج ومغادرة الطلاب لحرم المدارس بالتزامن مع الأحداث الأمنية الطارئة (ثغرة) جراء المزاحمة التي غالبا ما تصاحب خروج الطلاب ، هذا بالرغم من لفت انتباه الأهالي لأهمية توعية وتنبيه أبنائهم لذلك.

كما نوه التربويين ايضا الى وجود مُختصين مُتدربين ومعنيين بكيفيّة الإخلاء بزمن الأحداث الأمنية.  

وعليه تهيب اللجنة الشعبية بأولياء الأمورأن يتركوا مسألة الإخلاء للجهات المعنية وذات الإختصاص وحتى يُنجز الأمر بسلام.

خلصت اللقاءات التي جمعت وفـد اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية والأخوة مدراء المدارس وعموم التربويين الذين حضروا اللقاءات "التأكيـد على اهمية ان تستمر علاقات التواصل والتنسيق المشترك ولما فيه الوصول بالعام الدراسي لخواتيم طيبة وناجحة".

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية – صيدا / المكتب الإعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947079137
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة