صيدا سيتي

إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني جمعية البنيان الإنمائي تعلن عن دورة في التصميم الإعلاني والإخراج الصحافي فندق Platinum Hotel في منطقة صور يرحب بكم - احجز عبر الإنترنت واحصل على حسم 20% لقاء المنارة الثقافي قناريت يُكرم الشاعر د.محمد علي شمس الدين - 24 صورة

البزري يستقبل مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود - 5 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود، ورئيسة مصلحة زراعة الجنوب المهندس سوسن حمزة، وكل من الدكتور يحيى خطار رئيس مصلحة الاستيراد والتصدير، المهندس سليم معلوف رئيس مركز زحلة، المهندس محمد دعيبس رئيس مركز صيدا، على نصار رئيس مركز أحراج صيدا، مازن حلواني من مصلحة التعليم والارشاد، المهندس حبيب عواضة رئيس مركز صور والمهندس علي دبوق من تجمع مزارعي الحمضيات، حيث جرى البحث في الأمور المتعلقة بتنشيط القطاع الزراعي، وتنويع المنتوجات الزراعية لإيجاد أسواق جديدة، وأصناف تنافسية، إضافة الى ضرورة حماية وتطوير الثروة الحيوانية والسمكية ومشتقاتهما، كذلك تطرق البحث الى واقع الصناعات الغذائية والتحويلية وهو قطاع هام في مدينة صيدا وجزء أساسي من اقتصادها واقتصاد منطقتها.

كما وجّه المدير العام المهندس لويس لحود الشكر للدكتور عبد الرحمن البزري لمساهمته في خطط وحملات درء واحتواء العديد من الأوبئة التي تصيب الثروة الحيوانية نتيجة لخبرته واختصاصه في هذا المجال، وجدّية تعاونه مع وزارة الزراعة وأجهزتها الرقابية والصحية.

بدوره أكد البزري على أهمية القطاع الزراعي والثروة الحيوانية والسمكية المرتبطة بمجال وزارة الزراعة، مثمناً دور الوزير والمدير العام وكافة الأجهزة المختصة، مشدداً على ضرورة تطوير هذا القطاع وتشجيع الزراعات الحديثة والصناعات التحويلية ليبقى لبنان منافساً في الأسواق الإقليمية والعالمية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتمور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903028321
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة