صيدا سيتي

الحريري أطلقت التحضيرات لـ"منتدى التعليم والتمكين والقدرات الإبداعية" وأعلنت أن صيدا ستكون اول من يطبق "مشروع الرقم الإلكتروني لكل تلميذ" - 19 صورة دورة العلاج بالموسيقى في التعليم دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 29 في كرة السلة: الرياضي وهوبس الى نصف النهائي - 16 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إضافة فحوصات طبية خاصة بالزواج والتسعيرة الجديدة = 80 ألف ليرة لبنانية فريق الطوارئ في دائرة مياه صيدا في مؤسسة مياه لبنان الجنوبي يواصل تلبية شكاوى المواطنين واصلاح الاعطال إخماد حريق هشير خلف مدرسة الحسام في الشرحبيل - فيديو + صور جديد مطعم أبو علي الآغا في مجدليون: نفتح يومياً حتى التاسعة مساء ما عدا يوم الجمعة - 10 صور وفاة امرأة صدما في بلدة بخعون الضنية ثلاثة جرحى في حادث سير عند مدخل بلدة شمسطار شو بيعني لكم الرقم 44؟ شاركونا لفرصة ربح وحدة من 44 جائزة بالسحب Nay Residence - where every dimension is well designed هيدا - لألأ ... لا تقوصو فهد البساط: لاعب موهوب وحارس مرمى وله مستقبل واعد اختتام دورة Teaching Phonics - المستوى الأول - 19 صورة أسامة سعد يطالب بإنزال العقوبة القصوى بجزار الخيام، كما يطالب بمحاسبة كل من سهّل دخوله عبر المطار للبيع شقة مطلة طابق ثاني مساحة 210 متر مربع مع سند أخضر في عبرا حي التلة البيضاء - 31 صورة مواد غذائيّة منتهية الصلاحيّة تُباع بتعاونية في الجنوب! - 3 صور

مخيمات لبنان تودع الفقيد الشاب غسان سامي البقاعي بموكب مهيب في صيدا - 74 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 07 تشرين أول 2018 - [ عدد المشاهدة: 6281 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بموكبٍ مهيب شيَّعت المخيَّمات الفلسطينية في لبنان ومدينة صيدا النجل الأكبر للمستشار في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية سامي البقاعي الفقيد الشاب غسّان البقاعي اليوم الأحد ٧-١٠-٢٠١٨، والذي وافته المنية في إيطاليا بعد تعرُّضه لحادث مؤسف.
وقد حُمِلَ جثمان الفقيد على أكف أهله ومُحبّيه بموكبٍ غصَّت به شوارع مدينة صيدا جنوبي لبنان انطلاقًا من منزل والده ووصولاً إلى مسجد الشهداء، حيثُ صُلِّيَ على جثمان الفقيد الطاهر، ثُمَّ شُيِّع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيثُ ووريَ الثرى.
وشاركت في التشييع وتقبُّل التعازي وفودٌ شعبيّةٌ وفصائليّةٌ ورسميّةٌ واجتماعيّةٌ فلسطينيّةٌ ولبنانيّةٌ تقدَّمها أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وقيادة حركة "فتح" في لبنان وكوادرها وأُطُرها كافّةً على مستوى الإقليم والمناطق والشُّعب التنظيمية، وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان، و وامين سر منظمة التحرير الفلسطنية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وممثِّلون عن شخصيات وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية وأجهزة أمنية فلسطينية ولبنانية، ولفيف من الشخصيّات والفعاليات الفلسطينية واللبنانية، وعائلة وأصدقاء الفقيد.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح لبنان / تصوير فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911164385
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة