صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

مخيمات لبنان تودع الفقيد الشاب غسان سامي البقاعي بموكب مهيب في صيدا - 74 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 07 تشرين أول 2018 - [ عدد المشاهدة: 6769 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بموكبٍ مهيب شيَّعت المخيَّمات الفلسطينية في لبنان ومدينة صيدا النجل الأكبر للمستشار في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية سامي البقاعي الفقيد الشاب غسّان البقاعي اليوم الأحد ٧-١٠-٢٠١٨، والذي وافته المنية في إيطاليا بعد تعرُّضه لحادث مؤسف.
وقد حُمِلَ جثمان الفقيد على أكف أهله ومُحبّيه بموكبٍ غصَّت به شوارع مدينة صيدا جنوبي لبنان انطلاقًا من منزل والده ووصولاً إلى مسجد الشهداء، حيثُ صُلِّيَ على جثمان الفقيد الطاهر، ثُمَّ شُيِّع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيثُ ووريَ الثرى.
وشاركت في التشييع وتقبُّل التعازي وفودٌ شعبيّةٌ وفصائليّةٌ ورسميّةٌ واجتماعيّةٌ فلسطينيّةٌ ولبنانيّةٌ تقدَّمها أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وقيادة حركة "فتح" في لبنان وكوادرها وأُطُرها كافّةً على مستوى الإقليم والمناطق والشُّعب التنظيمية، وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان، و وامين سر منظمة التحرير الفلسطنية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وممثِّلون عن شخصيات وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية وأجهزة أمنية فلسطينية ولبنانية، ولفيف من الشخصيّات والفعاليات الفلسطينية واللبنانية، وعائلة وأصدقاء الفقيد.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح لبنان / تصوير فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934456747
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة