صيدا سيتي

دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي إنترنت سرعة عالية مع سهولة تركيب وبدون خط تليفون وإشتراك شهرين مجاناً مُضاد الـH1N1 «يعود» إلى السوق اليوم اعتراضات صيداوية على إقرار الموازنة ولا حركة في ساحة "الثورة" خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي)

مخيمات لبنان تودع الفقيد الشاب غسان سامي البقاعي بموكب مهيب في صيدا - 74 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 07 تشرين أول 2018 - [ عدد المشاهدة: 6581 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بموكبٍ مهيب شيَّعت المخيَّمات الفلسطينية في لبنان ومدينة صيدا النجل الأكبر للمستشار في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية سامي البقاعي الفقيد الشاب غسّان البقاعي اليوم الأحد ٧-١٠-٢٠١٨، والذي وافته المنية في إيطاليا بعد تعرُّضه لحادث مؤسف.
وقد حُمِلَ جثمان الفقيد على أكف أهله ومُحبّيه بموكبٍ غصَّت به شوارع مدينة صيدا جنوبي لبنان انطلاقًا من منزل والده ووصولاً إلى مسجد الشهداء، حيثُ صُلِّيَ على جثمان الفقيد الطاهر، ثُمَّ شُيِّع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيثُ ووريَ الثرى.
وشاركت في التشييع وتقبُّل التعازي وفودٌ شعبيّةٌ وفصائليّةٌ ورسميّةٌ واجتماعيّةٌ فلسطينيّةٌ ولبنانيّةٌ تقدَّمها أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وقيادة حركة "فتح" في لبنان وكوادرها وأُطُرها كافّةً على مستوى الإقليم والمناطق والشُّعب التنظيمية، وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان، و وامين سر منظمة التحرير الفلسطنية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وممثِّلون عن شخصيات وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية وأجهزة أمنية فلسطينية ولبنانية، ولفيف من الشخصيّات والفعاليات الفلسطينية واللبنانية، وعائلة وأصدقاء الفقيد.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح لبنان / تصوير فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923097346
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة