عن الخيانة جورج زريق جديد .. قرّر حرق نفسه أمام الوزارة استشهاد معروف سعد: ماذا تغيّر؟ توظيفات «التربية»: أرقام كنعان (غير) دقيقة؟ ماذا عن مبنى الفنار وموظفيه بعد توقيف اللبان؟. الإفراج عن معتقلي المستشفى واعتقال مديرته: غموض يلف مصير «الفنار» لعنة الليطاني: برّ الياس «تنتحر» بالسرطان معدلات الاصابة في البقاع الأعلى عالمياً وزير المال يتحدى واشنطن: ترشيح زياد حايك لرئاسة البنك الدولي! الاستماع إلى أربعة محامين في ملفات فساد! الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة ينظم ندوة تفاعلية بعنوان "كن إنسان" - 3 صور نقابة المحررين طلبت من مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية صرف النظر عن إستدعاء الزميل علي داود سينما إشبيلية - صيدا تعرض فيلم "نورهان.. حلم طفلة" إخراج مي قاسم الجمعة 22 شباط 2019 الساعة السابعة والنصف مساءً إقفال المحلات المخالفة عند مدخل بيروت الشمالي - 8 صور توقيف مديرة مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية في وزارة الصحة لاستكمال التحقيقات "تمار زيدان" ستمثل لبنان وجامعته الوطنية في نهائيات المسابقة الدولية لبطولة الخطابة في العالم أسامة سعد في حوار إذاعي: لتصعيد الحراك الشعبي حتى إنجاز التغيير النائب أسامة سعد يبحث قانون الايجارات مع انطوان كرم وعلي محي الدين - 3 صور حمود استقبل المدير الاقليمي لامن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور "الصف المقلوب".. باكورة عمل " معهد محمد زيدان لتدريب المعلمين" - 29 صورة

مخيمات لبنان تودع الفقيد الشاب غسان سامي البقاعي بموكب مهيب في صيدا - 74 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 07 تشرين أول 2018 - [ عدد المشاهدة: 5794 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بموكبٍ مهيب شيَّعت المخيَّمات الفلسطينية في لبنان ومدينة صيدا النجل الأكبر للمستشار في سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية سامي البقاعي الفقيد الشاب غسّان البقاعي اليوم الأحد ٧-١٠-٢٠١٨، والذي وافته المنية في إيطاليا بعد تعرُّضه لحادث مؤسف.
وقد حُمِلَ جثمان الفقيد على أكف أهله ومُحبّيه بموكبٍ غصَّت به شوارع مدينة صيدا جنوبي لبنان انطلاقًا من منزل والده ووصولاً إلى مسجد الشهداء، حيثُ صُلِّيَ على جثمان الفقيد الطاهر، ثُمَّ شُيِّع إلى مقبرة صيدا الجديدة في سيروب حيثُ ووريَ الثرى.
وشاركت في التشييع وتقبُّل التعازي وفودٌ شعبيّةٌ وفصائليّةٌ ورسميّةٌ واجتماعيّةٌ فلسطينيّةٌ ولبنانيّةٌ تقدَّمها أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وقيادة حركة "فتح" في لبنان وكوادرها وأُطُرها كافّةً على مستوى الإقليم والمناطق والشُّعب التنظيمية، وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني" في لبنان، و وامين سر منظمة التحرير الفلسطنية وحركة فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وممثِّلون عن شخصيات وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية وأجهزة أمنية فلسطينية ولبنانية، ولفيف من الشخصيّات والفعاليات الفلسطينية واللبنانية، وعائلة وأصدقاء الفقيد.

@ المصدر/ إعلام حركة فتح لبنان / تصوير فادي عناني 


دلالات : فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 893254514
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة