صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

الصليب الأحمر الدولي يُنظم بالتعاون مع اللجنة الشعبية "دورة تقنية بالصيانة الكهربائية" - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب وليد درباس: 

نظمت اللجنة الدولية للصليب الأحمربالتنسيق مع أمانة سراللجان الشعبية لمنظمة التحريرفي مخيمات منطقة صيدا ، وبالتعاون مع لجنة الصيانة الكهربائية التابعة للجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة ، وبحضورممثل الصليب الأحمرالسيد "زياد ذبيان" ، وعضو اللجنة الشعبية مسؤول لجنة الصيانة الكهربائية في المخيم السيد "حسين عبد الغني" دورة تقنية بالصيانة الكهربائية ، وأستهدفت ( 13 ) متدرب من الأخوة المعنين في الشأن الكهربائي العام في القواطع وأحياء مخيم عين الحلوة ، مدتها يومان ، وذلك في مقـرالصليب بعين الحلوة.

قـدم الدورة المهندس الكهربائي "علي ابراهيم" وخلالها عرف المتدربين بالتقنيات والمهارات ذات الصلة بالعمل الكهربائي ، ومنها على سبيل الذكر ( كيفية تركيب الكابلات والعلب ، ومكنات الدخول والخروج في المحطات ، كيفية تقسيم الفازات ، المعرفة اللازمة لإجراء الصيانة الكهربائية ، واكتشاف الأعطال وإصلاحها. ... الـخ) ، ووضعهم بماهية "الطرق المهنية لإستخدام عدة الصيانة الكهربائية، والمخاطر الكهربائية ، ومتطلبات السلامة من الإصابات الكهربائية. والتدابيرالوقائية".

من ناحيته سـاهم مسؤول لجنة الصيانة السيد "عبد الغني" وحيث تطلب الأمر وأستدعت الحاجة بتفسير وتوضيح ماتطلب من المعلومات إياها ، بسلاسة ولغة العمل وفقاَ للتعريف المهني الدراج ، كما وتقدم بأسم اللجنة الشعبية شاكرا الصليب الأحمرعلى أهتمامه ووقوفـه إلى جانب اهلنا ، ومساعدته في إعادة تأهيل وصيانة الشبكة الكهربائية بعين الحلوة ، وحيا السيد "أبو محمد الرواس" لدوره وتفانية في تنفيذ مشروع اعادة تأهيل الشبكة الكهربائية في عين الحلوة. وختم بالتنويه الى "اقامة ورشة تدريبية في القريب العاجل وذات طبيعة عملياتية ، بهدف ترسيخ وتمكين المتدربين تقنياَ "، وسوف يقوم الصليب بوقت لاحق وأثر إستكماله كافة الإستعدادات اللوجستية بتسليم المعنيين (معدات صيانة).

@ المصدر/ منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيـدا / المكتب الاعلامي للجان الشعبية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946290849
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة