صيدا سيتي

إقبال متزايد على المدارس الرسمية...والطلاب الفلسطينيون يدفعون الثمن النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة

النهضة عين الحلوة بطل كاس الشهيد عماد البقاعي لمرور 36 عاما على استشهاده - 46 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 01 تشرين أول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة بمناسبة ذكرى استشهاد البطل الفلسطيني عماد البقاعي (36) ابان  اجتياح الاسرائيلي , اقام مباراة في كرة القدم جمعت نادي تفاحتا ونادي النهضة الرياضي عين الحلوة على ارض ملعب مجمع الحريري القياعه .
افتتحت المباراة بكلمة عائلة الشهيد القاها رئيس نادي النهضة عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي اهلا وسهلا بالحضوراهلا وسهلا برئيس بلدية تفاحتا  السيد ابراهيم كوثراني  نشكر نادي الاهلي صيدا بقيادة الكابتن محي الدين جمال على استضافتنا على ارض الملعب  ,كما نذكر الجمهوربمناسبه 36على استشهاد اخي وزميلي وصديقي الشهيد عماد مدحت البقاعي , نبذة عن حياته كان لاعبا في كرة القدم هاويا لكنه كان بارعا في لعبة الملاكمة احرزت البطولة العربية  في العراق 1980نشكر الحضور على هذه المشاركة الرائعه ودمتم ذخرا للرياضه .
والقى كلمة المباراة التكريمية للشهيد عماد بقاعي القاها العقيد تيسير بركة قال فيها :
نلتقي اليوم هنا لاحياء ذكرى اليمة رغم الاعتزاز بالشهادة في مسيرة شعبنا الفلسطيني ونعتز بعائلة الشهيد آل البقاعي الكرام الذين قدموا عشرات الشهداء على درب تحرير فلسطين ودفاعا عن م.ت.ف.الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.
نعود بالذاكرة للشهيد القائد جمال البقاعي بطل عملية المونتي فيردي في بيروت ضد العدو الصهيوني.
وعلى مقربة من هذا الملعب لا ننسى دماء الشهيد القائد المناضل الكبير العميد انور ماضي البقاعي والذي روت دمائه الطاهرة ارض هذا البلد الطيب دفاعا عن فلسطين ولبنان على يد الغدر المتصهينة .
اما الشهيد المظلوم بسام عادل البقاعي الذي استشهد على يد بعض الظلامين غدرا وهو ما زال عريسا.
والشهيد القائد عصام البقاعي الذي لم يتوانى عن تلبية نداء حركة فتح في جميع ميادين القتال والنزاع مع العدو.
وهنا واليوم نجتمع لاحياء ذكرى الشهيد البطل عماد بقاعي السادسة والثلاثون والذي تصدى للاجتياح الاسرائيلي بكل شجاعة وصلابة حتى اخر رصاصة وسقط شهيدا على ارض مخيم عين الحلوة.
رحم الله الشهداء وادام هذه العائلة المناضلة التي لا زالت تناضل وتقدم خدماتها لابناء شعبنا.
نرحب بالحضور الكرام وعلى رأسهم رئيس بلدية تفحتا الطيبة وجميع الحضور الكرام.
نبداء بطولتنا بقراءة الفاتحة على ارواح شهداؤنا وعلى رأسهم رمز قضيتنا وسيد الشهداء الرئيس الرمز ياسر عرفات
تم قراءة سورة الفاتحة عن روح الشهيد عماد مدحت بقاعي من قبل الحضور الكريم  وكافة شهداء الثورة الفلسطينية على راسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات .
قاد المباراة الحكام سالم ابو سالم ومصطفى حسين وعلاء محمد .
حضر اللقاء رياضيين ورجال اعمال تقدمهم اشقاء  الشهيد رئيس نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة زياد بقاعي,  مدير العام للشركة سينيق الحج محمد البقاعي  ,مستشار سفارة دولة فلسطين في لبنان سامي بقاعي,,سامر بقاعي و الدكتورعماد بقاعي ,ورئيس بلدية تفاحتا الاستاذ ابراهيم كوثراني ,اداراة نادي شباب تفاحتا والمدرب الفلسطيني امهز الخطيب ,الاداري بلال كجك ومدرب نادي النهضة عين الحلوة احمد سلوم , العقيد تيسير بركة ,مسؤول مكتب الشباب والرياضة منطقة صيدا لحركة فتح الاخ احمد حداد ,مسؤول الاعلام لحركة فتح منطقة صور محمد البقاعي ابو عادل ,نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان محمود جاد ,امين سر الانصار اياد فرهود ,امين سر العهد عين الحلوة كابتن سليم حمدان ,امين سر المجدل صيدا الاخ ابوانس شامه ,مدير الرياضي لفلسطين تجمعنا عفيف النسر ,مدير مكتب شؤون الشهداء في صيدا ابو خالد موسى,الحج عامر الصفدي نادي اللواء صيدا كابتن وسام صوصا ,امين سر الاخوة صيدا كابتن بلال العلي ,امين سر شباب يافا اديب عناني ,عميد المدربين ابوحسن حداد ,الاداري في نادي عيلبون كابتن سعيد شبايطة وحشد جماهيري غفير .
انتهت المباراة بفوز لنادي النهضة عين الحلوة بنتيجة 3-1 على تفاحتا ساد المباراة الروح الرياضية والاخلاق العاليه وكان نجم المباراة بلا منازع الهداف الكبير لنادي النهضة عين الحلوة يوسف عوض ,في نهاية المباراة تم تسليم الكاس المباراة للكابتن عبد جاسر النهضة وبمبادرة من رئيس النهضة زياد بقاعي يسلم الكاس الى شقيق الشهيد عماد بقاعي يستلمه الحج محمد بقاعي وفي ختام شكر رئيس النهضة نادي تفاحتا على تلبية الدعوة و حضورهم وحضور رئيس البلدية تفاحتا وجميع الحضور الكريم شكرا لكم  جميعا لحضوركم ونجاح النشاط الرياضي اللبناني الفلسطيني. 

@ المصدر/ تغطية الاعلامي فادي عناني  


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594650
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة