صيدا سيتي

كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع" أسرار الصحف: أثيرت في اليومين الأخيرين أنباء عن شراء موظف فئة أولى أراضي واسعة في كوبا‎ زيتونة تختتم مشروع نساء مبادرات بلقاء تقييمي

فوج الإنقاذ الشعبي يشارك في لقاء تشاوري بين المؤسسات الصحية في صيدا - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في اللقاء التشاوري الذي أقيم بين المؤسسات الصحية في المركز الأهلي في الهلالية بدعوة من الجمعية اللبنانية للسكري بالتنسيق مع رئيس تجمع المؤسسات الأهلية.

اللقاء أقيم لمناقشة سبل  تحسين رعاية مرضى السكري في صيدا والجوار.    

الدكتور محمد صنديد عرض خلال اللقاء حجم المشكلة المتعلقة برعاية مرضى السكري. ثم ناقش المجتمعون العوائق والعقبات التي تعاني منها المراكز الصحية التي تعنى بمرضى السكري، وأهمها تأمين العلاجات الجيدة لهؤلاء المرضى، بخاصة تأمين الإنسولين.

من جهة ثانية نوه المجتمعون بالمجهود التطوعي الذي يقوم به متطوعو فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد تجاه مرضى السكري.

واتفق المجتمعون على توسيع دعوة المؤسسات الصحية التي لم يتسن لها المشاركة في اللقاء الصحي الذي أقيم.

وطالب المجتمعون من الجمعية اللبنانية للسكري بصفتها ممثلة الاتحاد الدولي للسكري في لبنان السعي لدى الاتحاد لمساعدة المؤسسات الصحية لجهة التدريب وتمرين فرق العمل لاكتساب مهارات مميزة لرعاية مرضى السكري بشكل أفضل.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950908864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة