صيدا سيتي

وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

فوج الإنقاذ الشعبي يشارك في لقاء تشاوري بين المؤسسات الصحية في صيدا - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شارك فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في اللقاء التشاوري الذي أقيم بين المؤسسات الصحية في المركز الأهلي في الهلالية بدعوة من الجمعية اللبنانية للسكري بالتنسيق مع رئيس تجمع المؤسسات الأهلية.

اللقاء أقيم لمناقشة سبل  تحسين رعاية مرضى السكري في صيدا والجوار.    

الدكتور محمد صنديد عرض خلال اللقاء حجم المشكلة المتعلقة برعاية مرضى السكري. ثم ناقش المجتمعون العوائق والعقبات التي تعاني منها المراكز الصحية التي تعنى بمرضى السكري، وأهمها تأمين العلاجات الجيدة لهؤلاء المرضى، بخاصة تأمين الإنسولين.

من جهة ثانية نوه المجتمعون بالمجهود التطوعي الذي يقوم به متطوعو فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد تجاه مرضى السكري.

واتفق المجتمعون على توسيع دعوة المؤسسات الصحية التي لم يتسن لها المشاركة في اللقاء الصحي الذي أقيم.

وطالب المجتمعون من الجمعية اللبنانية للسكري بصفتها ممثلة الاتحاد الدولي للسكري في لبنان السعي لدى الاتحاد لمساعدة المؤسسات الصحية لجهة التدريب وتمرين فرق العمل لاكتساب مهارات مميزة لرعاية مرضى السكري بشكل أفضل.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924543581
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة