صيدا سيتي

ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات

    مباراة للشباب الغازية مع الصفاء على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا

    رياضة صيدا سيتي - السبت 29 أيلول 2018
    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    ينطلق الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني الـ58 لكرة القدم بثلاث مباريات تقام السبت، وتجمع التضامن صور مع الأنصار الساعة 16:00 في صور، وشباب الساحل مع الاخاء الأهلي عاليه الساعة 15:30 على ملعب العهد، والشباب الغازية مع الصفاء الساعة 15:30 على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا،.
    ولن تكون رحلة الأنصار سهلة إلى صور، إذ ان الخطأ سيكون ممنوعاً على لاعبي المدرب الأردني عبد الله ابو زمع خصوصاً بعد الخسارة الدرامية امام الغريم التقليدي النجمة 2 – 4 في الجولة الأولى. ويأمل التضامن مع مدربه القديم – الجديد محمد زهير، المنافسة على مركز يضعه بين أندية المقدمة ليشارك في كأس النخبة الموسم المقبل، عبر تحسين مركزه الذي احتله الموسم الماضي، وهو المركز السابع في الترتيب.
    ويأمل الاخاء الأهلي تحقيق فوزه الأول على حساب مضيفه على الرغم من صعوبة المهمة ولا سيما بعد تألق شباب الساحل اللافت في مباراته الأولى امام طرابلس حين عاد من عاصمة الشمال بفوز ثمين بثلاثية نظيفة. أما الفريق الجبلي فعجز عن تخطي ضيفه السلام زغرتا مكتفياً بالتعادل معه 1 – 1 في بحمدون.
    ويتطلع الصفاء إلى استعادة اعتباره بعد خسارته القاسية 0 – 6 أمام العهد، وذلك أمام مضيفه الشباب الغازية الذي سقط أيضا في المرحلة الأولى أمام التضامن صور 0 – 1.
    وتتابع المرحلة الثانية الساعة 16:00 بعد ظهر الاحد بمباراة الراسينغ مع العهد على ملعب فؤاد شهاب في جونية حيث سيحاول فريق القلعة البيضاء تعويض خيبته في المرحلة الأولى حين خسر امام النبي شيت 0 – 2 على أرض الأخير، لكن مهمة فريق المدرب رضا عنتر لن تكون سهلة امام حامل اللقب المنتشي بفوزه الساحق على الصفاء، والذي يضم نخبة من نجوم الكرة اللبنانية مثل أحمد زريق وربيع عطايا والبلغاري مارتن توشيف، صاحب ثلاثية في المرحلة الأولى، ونور منصور وهيثم فاعور ومحمد حيدر.

    وتستأنف المرحلة الساعة 16:00 بعد ظهر الثلاثاء، فيلتقي طرابلس مع النجمة على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس بعد انتهاء الأخير من مهمته العربية أمام الاهلي المصري. ويبحث الفريق الشمالي عن تعويض خسارته القاسية في الجولة الأولى امام شباب الساحل (0 – 3)، فيما يسعى النجمة الى تحقيق فوز ثان، قبل مواجهته الصعبة في المرحلة الثالثة مع الاخاء الأهلي عاليه على أرض الأخير في بحمدون.

    وتستكمل المرحلة الثانية الساعة 15:30 بعد ظهر الأربعاء، فيلتقي السلام زغرتا مع البقاع (النبي شيت) على ملعب المرداشية، بعد عودته الى لبنان من المغرب حيث واجه الرجاء في كأس الاندية العربية. ويبحث السلام عن النقاط الثلاث أمام فريق ظهر بشكل جيد في الجولة الأولى مع مهاجمه النيجيري ايمانويل بيللو الذي سجل ثنائية فريقه النظيفة في مرمى الراسينغ.

    @ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924962873
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة