صيدا سيتي

العثور على مواطن صيداوي مشنوقا في منزله بمنطقة وادي الزينة أبو كريم فرهود يدعو إلى أوسع مشاركة: اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تواصل سلسلة الفعاليات المناهضة "للضم الإسرائيلي وصفقة القرن" الشموع تُضيء هواجس الصيداويين من ظلام التقنين الكهربائي أسرار الصحف: قال مرجع حكومي سابق لزواره إن السلطة الحالية تأخذنا إلى حيث لا نعرف ويبدو أننا "فايتين بالحيط" العثور على جثة فلسطيني مقتولا في منزله بصيدا روان اليوسف تنال رسالة "ماجستير" في "الفيزياء" بدرجة امتياز أسامة سعد مستقبلا وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: لإسقاط صفقة القرن التصفوية وجريمة ضم الضفة الغربية والاغوار أسامة سعد يستقبل وفدا من لجنة الأهل في متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية للبحث في مشاكل العام الدراسي المقبل شباب القوى الوطنية في صيدا يتضامنون مع الشعب الفلسطيني ضد صفقة العار‎ البزري: على الحكومة الرحيل الفوري قبل أن تنهار كافة المؤسسات المؤسسة العامة للاسكان حددت أصول التسديد المسبق للقروض السكنية Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 شكر من عائلة المرحوم الحاج حسين أبو زينب إلى مستشفى حمود الجامعي العثور على محفظة جلدية سوداء اللون بداخلها - أوراق مالية - في محيط منطقة الحسبة تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

مباراة للشباب الغازية مع الصفاء على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا

رياضة صيدا سيتي - السبت 29 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ينطلق الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني الـ58 لكرة القدم بثلاث مباريات تقام السبت، وتجمع التضامن صور مع الأنصار الساعة 16:00 في صور، وشباب الساحل مع الاخاء الأهلي عاليه الساعة 15:30 على ملعب العهد، والشباب الغازية مع الصفاء الساعة 15:30 على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا،.
ولن تكون رحلة الأنصار سهلة إلى صور، إذ ان الخطأ سيكون ممنوعاً على لاعبي المدرب الأردني عبد الله ابو زمع خصوصاً بعد الخسارة الدرامية امام الغريم التقليدي النجمة 2 – 4 في الجولة الأولى. ويأمل التضامن مع مدربه القديم – الجديد محمد زهير، المنافسة على مركز يضعه بين أندية المقدمة ليشارك في كأس النخبة الموسم المقبل، عبر تحسين مركزه الذي احتله الموسم الماضي، وهو المركز السابع في الترتيب.
ويأمل الاخاء الأهلي تحقيق فوزه الأول على حساب مضيفه على الرغم من صعوبة المهمة ولا سيما بعد تألق شباب الساحل اللافت في مباراته الأولى امام طرابلس حين عاد من عاصمة الشمال بفوز ثمين بثلاثية نظيفة. أما الفريق الجبلي فعجز عن تخطي ضيفه السلام زغرتا مكتفياً بالتعادل معه 1 – 1 في بحمدون.
ويتطلع الصفاء إلى استعادة اعتباره بعد خسارته القاسية 0 – 6 أمام العهد، وذلك أمام مضيفه الشباب الغازية الذي سقط أيضا في المرحلة الأولى أمام التضامن صور 0 – 1.
وتتابع المرحلة الثانية الساعة 16:00 بعد ظهر الاحد بمباراة الراسينغ مع العهد على ملعب فؤاد شهاب في جونية حيث سيحاول فريق القلعة البيضاء تعويض خيبته في المرحلة الأولى حين خسر امام النبي شيت 0 – 2 على أرض الأخير، لكن مهمة فريق المدرب رضا عنتر لن تكون سهلة امام حامل اللقب المنتشي بفوزه الساحق على الصفاء، والذي يضم نخبة من نجوم الكرة اللبنانية مثل أحمد زريق وربيع عطايا والبلغاري مارتن توشيف، صاحب ثلاثية في المرحلة الأولى، ونور منصور وهيثم فاعور ومحمد حيدر.

وتستأنف المرحلة الساعة 16:00 بعد ظهر الثلاثاء، فيلتقي طرابلس مع النجمة على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس بعد انتهاء الأخير من مهمته العربية أمام الاهلي المصري. ويبحث الفريق الشمالي عن تعويض خسارته القاسية في الجولة الأولى امام شباب الساحل (0 – 3)، فيما يسعى النجمة الى تحقيق فوز ثان، قبل مواجهته الصعبة في المرحلة الثالثة مع الاخاء الأهلي عاليه على أرض الأخير في بحمدون.

وتستكمل المرحلة الثانية الساعة 15:30 بعد ظهر الأربعاء، فيلتقي السلام زغرتا مع البقاع (النبي شيت) على ملعب المرداشية، بعد عودته الى لبنان من المغرب حيث واجه الرجاء في كأس الاندية العربية. ويبحث السلام عن النقاط الثلاث أمام فريق ظهر بشكل جيد في الجولة الأولى مع مهاجمه النيجيري ايمانويل بيللو الذي سجل ثنائية فريقه النظيفة في مرمى الراسينغ.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934022184
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة