صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة

مباراة للشباب الغازية مع الصفاء على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا

رياضة صيدا سيتي - السبت 29 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ينطلق الأسبوع الثاني من الدوري اللبناني الـ58 لكرة القدم بثلاث مباريات تقام السبت، وتجمع التضامن صور مع الأنصار الساعة 16:00 في صور، وشباب الساحل مع الاخاء الأهلي عاليه الساعة 15:30 على ملعب العهد، والشباب الغازية مع الصفاء الساعة 15:30 على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا،.
ولن تكون رحلة الأنصار سهلة إلى صور، إذ ان الخطأ سيكون ممنوعاً على لاعبي المدرب الأردني عبد الله ابو زمع خصوصاً بعد الخسارة الدرامية امام الغريم التقليدي النجمة 2 – 4 في الجولة الأولى. ويأمل التضامن مع مدربه القديم – الجديد محمد زهير، المنافسة على مركز يضعه بين أندية المقدمة ليشارك في كأس النخبة الموسم المقبل، عبر تحسين مركزه الذي احتله الموسم الماضي، وهو المركز السابع في الترتيب.
ويأمل الاخاء الأهلي تحقيق فوزه الأول على حساب مضيفه على الرغم من صعوبة المهمة ولا سيما بعد تألق شباب الساحل اللافت في مباراته الأولى امام طرابلس حين عاد من عاصمة الشمال بفوز ثمين بثلاثية نظيفة. أما الفريق الجبلي فعجز عن تخطي ضيفه السلام زغرتا مكتفياً بالتعادل معه 1 – 1 في بحمدون.
ويتطلع الصفاء إلى استعادة اعتباره بعد خسارته القاسية 0 – 6 أمام العهد، وذلك أمام مضيفه الشباب الغازية الذي سقط أيضا في المرحلة الأولى أمام التضامن صور 0 – 1.
وتتابع المرحلة الثانية الساعة 16:00 بعد ظهر الاحد بمباراة الراسينغ مع العهد على ملعب فؤاد شهاب في جونية حيث سيحاول فريق القلعة البيضاء تعويض خيبته في المرحلة الأولى حين خسر امام النبي شيت 0 – 2 على أرض الأخير، لكن مهمة فريق المدرب رضا عنتر لن تكون سهلة امام حامل اللقب المنتشي بفوزه الساحق على الصفاء، والذي يضم نخبة من نجوم الكرة اللبنانية مثل أحمد زريق وربيع عطايا والبلغاري مارتن توشيف، صاحب ثلاثية في المرحلة الأولى، ونور منصور وهيثم فاعور ومحمد حيدر.

وتستأنف المرحلة الساعة 16:00 بعد ظهر الثلاثاء، فيلتقي طرابلس مع النجمة على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس بعد انتهاء الأخير من مهمته العربية أمام الاهلي المصري. ويبحث الفريق الشمالي عن تعويض خسارته القاسية في الجولة الأولى امام شباب الساحل (0 – 3)، فيما يسعى النجمة الى تحقيق فوز ثان، قبل مواجهته الصعبة في المرحلة الثالثة مع الاخاء الأهلي عاليه على أرض الأخير في بحمدون.

وتستكمل المرحلة الثانية الساعة 15:30 بعد ظهر الأربعاء، فيلتقي السلام زغرتا مع البقاع (النبي شيت) على ملعب المرداشية، بعد عودته الى لبنان من المغرب حيث واجه الرجاء في كأس الاندية العربية. ويبحث السلام عن النقاط الثلاث أمام فريق ظهر بشكل جيد في الجولة الأولى مع مهاجمه النيجيري ايمانويل بيللو الذي سجل ثنائية فريقه النظيفة في مرمى الراسينغ.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911492580
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة