صيدا سيتي

وزارة الطاقـة تصدر تسعيرة المولدات الخاصة عـن شهـر تشرين الاول 2020 بهية الحريري تتابع مع مدير عام النقل بالتكليف احمد تامر موضوع استكمال منشآت مرفأ صيدا الجديد وتشغيله السفير تشاكل والسعودي ودغمان إستقبلوا الدفعة الأولى من الممرضات والممرضين في المستشفى التركي بصيدا الرعاية تهنئ اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة بذكرى المولد النبوي الشريف دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط دعما للأهالي .. مدرسة الغد المشرق تعلن عن أقساط مشجعة للروضات والمرحلة الابتدائية الأساسية والمتوسط البزري يستقبل وفدا من إتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني في لبنان السفير تشاكيل تفقد المستشفى التركي في صيدا والتسليم في 15/11 مواقف هامة للدكتور عبد الرحمن البزري في لقاء بلدية صيدا الصحي بعنوان: حاربوا كورونا وعيشوا حياتكم تيار الفجر ينعي الشيخ إبراهيم غنيم السعودي إستقبل تامر في بلدية صيدا في مستهل زيارته للمدينة والبحث تناول مرفأ الصيادين وإستكمال المرفأ الجديد الجماعة الاسلامية تستقبل وفداً من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) براز حيواني في اللحوم... و98% منها «غير مطابقة» المدير العام للنقل البري والبحري بدأ جولة في صيدا د. ميشال موسى يلتقي تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا المولات "تصفّر" والمستهلكون "يصفّرون" من ارتفاع الأسعار بين الشيخ خليل الصيفي والشيخ ابراهيم غنيم رحمهما الله تعالى الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة

الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: العبرة في التنفيذ

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود‎ في خطبة الجمعة:

لن يفلح شعار محاربة الفساد، ان كان ما ينشر في الصحف صحيحا، فان كان كل زعيم لطائفة او لجهة سيحمي جماعته حتى لو كان الفساد واضحا وضوح الشمس في رابعة النهار، ويفترض ان يكون هنالك ميثاق شرف بين الزعماء اللبنانيين ان يرفعوا الغطاء عن كل الفاسدين، ولا ينبغي ان تكون وسائل الاعلام اقدر من اجهزة الرقابة الرسمية في كشف الاسماء والأرقام والمتورطين بالفساد... كذلك لا بد من اعادة الاتفاق على المبادئ التي يفترض انها معيار الوطنية، فلا يزال هنالك اناس تعاملوا مع اسرائيل ونتج عن ذلك دمار وقتلى بالآلاف ولا يزال بعض هؤلاء يتفاخرون بأعمالهم دون اي خجل.. ويتحدثون عن عمالتهم وكأنها مقاومة الاحتلال الاسرائيلي، لقد مرت ذكرى مجازر صبر وشاتيلا ويتم كشف محاضر اللقاءات بين العدو الصهيوني والذين تعاملوا معهم، عندما تكشف هذه الحقائق المدوية، تصبح العُقد التي تعترض تشكيل الحكومة امرا بسيطا.

نعم.. ان كلمة رئيس الجمهورية في الامم المتحدة تعبر عن الموقف اللبناني وكثير من المواقف ينبغي ان ينوه بها، ولكن كيف تنزل هذه المبادئ وهذه المواقف الى حيز التنفيذ؟.

ويبقى موضوع الكهرباء والسجال حول العرض الالماني نموذجا مؤلما بل بشعا عندما تعرض الارقام والحقائق ويتم التهرب منها بكلام عام، اشبه بالعواطف والخطب الرنانة، والجميع يراقب الوضع الاقتصادي والضائقة التي تحاصر المواطن ولا يقدم شيئا في هذا المضمار.

نعم.. تبقى العبرة في التنفيذ ... ولا حول ولا قوة الا بالله.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942850872
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة