صيدا سيتي

صيدا: غضب شعبي لا يخمد بانطفاء نيران الشارع! الدكتور الشيخ صلاح الدين أرقه دان ينصف القاضي الشيخ أحمد الزين رحمه الله توفيق عسيران: الشيخ أحمد الزين كان مناضلا وطنيا على طريق الحق والحقيقة‎ صيدا ودعت والجنوب القاضي احمد الزين في مأتم مهيب الأونروا: 6774 لاجئا فلسطينيا أصيبوا بكورونا منذ شباط الماضي بينهم 219 وفاة ابو زيد سلم مدير مستشفى صيدا مساعدات طبية لفريق كورونا Needed: Accountant / Procurement Coordinator إخماد حريق دواليب تحت جسر سينيق فتحي راتب هنبوز (أبو هيثم) في ذمة الله بلدية الغازية أقفلت مركزا لألعاب الفيديو قطع السير على جسر سينيق رحيل القاضي الشيخ أحمد الزين... الثابت بالسعي للوحدة الإسلامية - بقلم هيثم زعيتر تيار الفجر ينعي سماحة الشيخ أحمد الزين الذي كان حارسا من حراس الوحدة اﻹسلامية والوطنية إخماد حريق دواليب وأخشاب في سيروب رئيس «منتدى صيدا الثقافي» نعى الزين طلائع الفجر تنعي القاضي الشيخ أحمد الزين الفقر يُطارد العمّال: الراتب الشهري لا يصمد إلا أياماً... مطلوب موظفات ذوات خبرة في الشعر والأظافر لصالون ezees في صيدا دورة تدريبية لتأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب الخبرة للترويج لآليات التمويل الأصغر وظيفة شاغرة: مطلوب صيدلي ذات خبرة لصيدلية بمنطقة الشرحبيل

الجهاد الإسلامي تستقبل جبهة التحرير في الرشيدية - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 27 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الأربعاء، وفداً من "جبهة التحرير العربية" برئاسة عضو قيادة لبنان، ومسؤول منطقة صور، أحمد فهد، في مكتبه في مخيم الرشيدية.
وناقش الجانبان الأوضاع الاجتماعية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين في مخيمات صور، مؤكدين أن "المخيمات الفلسطينية كانت وما زالت تتمتع بأفضل العلاقات مع الجوار اللبناني"، مطالبين "الدولة اللبنانية بأن تنظر إلى اللاجئين في المخيمات بعين الإنسانية لا بالمنظور الأمني، لأن المخيمات تعتبر محطة وعنوان للعودة، ولن تشكل خطراً في يوم من الأيام على السلم الأهلي اللبناني".
واعتبر الجانبان أن "القضية الفلسطينية اليوم تمر في أخطر المراحل التاريخية في ظل صفقة القرن المزعومة"، مشددين على "تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقة الثابتة بحق العودة وتقرير المصير".
وأشار المجتمعون إلى أن "قرار إلغاء وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين – الأونروا، هو مقدمة من قرارات صفقة القرن لشطب حق العودة وتقرير المصير، لأنها تمثل الشاهد الحقيقي على نكبة اللاجئين الفلسطينيين من وطنهم وأرضهم".
وجدد المجتمعون مطالبتهم الدول المانحة والمجتمع الدولي بـ"دعم هذه الوكالة الأممية من أجل إبقاء القضية الفلسطينية حية". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953710654
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة