صيدا سيتي

انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! الدولار سيرتفع: قرار تثبيته "طار".. وظهور سوق سوداء ثالثة! حراك صيدا يستريح ومخاوف فلسطينية من تداعيات "صفقة القرن" أسواق صيدا والجنوب: إقفال 120 محلاً وتسريح 1800 موظف مكتب «الفاو» في بيروت: 8 موظفين يتقاضون 1.5 مليون دولار أسامة سعد زار دار السلام مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية جامع البحر باستلام مهامها مناورة صغيرة لطلاب الحسام باستعمال خراطيم المياه تعميم رقم هاتف جديد لأمن الدولة ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 24 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم يوم الاحد ٢٣/٩/٢١٠٨ نادي اللواء وشباب عبرا دورة الأضحى المبارك في كرة القدم والتي أقيمت على مدار أسبوعين على ارض ملعب مسجد سيد الشهداء حمزة رضي الله عنه في منطقة عبرا صيدا.

 تنافس كل مِن نادي شباب عبرا، نادي اللواء صيدا، نادي الإصلاح، نادي الهبة، نادي الناصرة، نادي حطين، نادي القدس، والنادي المقدسي للفوز بالبطولة التي كانت من نصيب نادي شباب عبرا في المباراة النهائية التي جمعته مع نادي الهبة وكانت النتيجة ٧-٥ لصالح نادي شباب عبرا.

حضر المباراة  الختامية كل من السادة فضيلة الدكتور صالح معتوق امام وخطيب مسجد حمزة، الحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، الحاج هاني الحريري رئيس دائرة الشباب في الجماعة الاسلامية، الحاج إيهاب البطش ممثل المكتب الاداري للجماعة الاسلامية، الاخ عامر الصفدي رئيس تجمع أندية اللواء في لبنان، وعن نادي اللواء صيدا حضر كل من الرئيس سعد الدين عرنوص، رئيس اللجنة الرياضية ديب صفدية وعضو الهيئة الادارية للنادي فهد الحدق، وعن نادي فلسطين تجمعنا المدير الاداري عفيف النسر، عن نادي الإصلاح رئيسه فضيلة الشيخ أياد ابو العردات، وعن نادي الانصار عين الحلوة امين السر الاستاذ إياد فرهود، وعن نادي القدس الاستاذ طارق آغا.

كما حضر الاستاذ أحمد موسى مسؤول قطاع الأسرى والجرحى في لبنان، والأستاذ احمد حداد أمين عام الاتحاد الفلسطيني في كرة القدم في الشتات.

وقد تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين بالمركز الاول والثاني في الدورة بالاضافة لشهادات شكر لمديري الفرق والقائمين على تنظيم الدورة.

وفي الختام توجه  المسؤول الرياضي الاخ هاني الحريري بالشكر للمشاركين والمنظمين على حد سواء بكلمة توجيهية واعداً بالمزيد من الانشطة والفعاليات الرياضية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922901258
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة