صيدا سيتي

سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت مفوَّض الأونروا في بيروت: محاولة فاشلة لتسويق المظلومية

اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 24 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم يوم الاحد ٢٣/٩/٢١٠٨ نادي اللواء وشباب عبرا دورة الأضحى المبارك في كرة القدم والتي أقيمت على مدار أسبوعين على ارض ملعب مسجد سيد الشهداء حمزة رضي الله عنه في منطقة عبرا صيدا.

 تنافس كل مِن نادي شباب عبرا، نادي اللواء صيدا، نادي الإصلاح، نادي الهبة، نادي الناصرة، نادي حطين، نادي القدس، والنادي المقدسي للفوز بالبطولة التي كانت من نصيب نادي شباب عبرا في المباراة النهائية التي جمعته مع نادي الهبة وكانت النتيجة ٧-٥ لصالح نادي شباب عبرا.

حضر المباراة  الختامية كل من السادة فضيلة الدكتور صالح معتوق امام وخطيب مسجد حمزة، الحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، الحاج هاني الحريري رئيس دائرة الشباب في الجماعة الاسلامية، الحاج إيهاب البطش ممثل المكتب الاداري للجماعة الاسلامية، الاخ عامر الصفدي رئيس تجمع أندية اللواء في لبنان، وعن نادي اللواء صيدا حضر كل من الرئيس سعد الدين عرنوص، رئيس اللجنة الرياضية ديب صفدية وعضو الهيئة الادارية للنادي فهد الحدق، وعن نادي فلسطين تجمعنا المدير الاداري عفيف النسر، عن نادي الإصلاح رئيسه فضيلة الشيخ أياد ابو العردات، وعن نادي الانصار عين الحلوة امين السر الاستاذ إياد فرهود، وعن نادي القدس الاستاذ طارق آغا.

كما حضر الاستاذ أحمد موسى مسؤول قطاع الأسرى والجرحى في لبنان، والأستاذ احمد حداد أمين عام الاتحاد الفلسطيني في كرة القدم في الشتات.

وقد تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين بالمركز الاول والثاني في الدورة بالاضافة لشهادات شكر لمديري الفرق والقائمين على تنظيم الدورة.

وفي الختام توجه  المسؤول الرياضي الاخ هاني الحريري بالشكر للمشاركين والمنظمين على حد سواء بكلمة توجيهية واعداً بالمزيد من الانشطة والفعاليات الرياضية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911289232
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة