صيدا سيتي

نادر الحريري يقاضي صاحب مجلة الشراع نقابة مالكي ومستثمري تعبئة الغاز: شركات الاستيراد بدأت بالتقنين لعدم توافر الاعتمادات حريق أسلاك كهربائية وكسر خرضوات لصاحبه م. ر. خلف قهوة صحصح حسن علي عنتر في ذمة الله أسرار الصحف: نقل عن وزير الخارجية الاميركي خلال لقاء في باريس قوله ان الطبقة السياسية في لبنان كلها ‏فاسدة ويجب تغييرها‎ يوميّات الصيداويين مع التعبئة العامة والإقفال: "فراغ مُمِلّ" تملؤه الهوايات دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

اختتام دورة الأضحى المبارك في كرة القدم - 21 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 24 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتم يوم الاحد ٢٣/٩/٢١٠٨ نادي اللواء وشباب عبرا دورة الأضحى المبارك في كرة القدم والتي أقيمت على مدار أسبوعين على ارض ملعب مسجد سيد الشهداء حمزة رضي الله عنه في منطقة عبرا صيدا.

 تنافس كل مِن نادي شباب عبرا، نادي اللواء صيدا، نادي الإصلاح، نادي الهبة، نادي الناصرة، نادي حطين، نادي القدس، والنادي المقدسي للفوز بالبطولة التي كانت من نصيب نادي شباب عبرا في المباراة النهائية التي جمعته مع نادي الهبة وكانت النتيجة ٧-٥ لصالح نادي شباب عبرا.

حضر المباراة  الختامية كل من السادة فضيلة الدكتور صالح معتوق امام وخطيب مسجد حمزة، الحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا، الحاج هاني الحريري رئيس دائرة الشباب في الجماعة الاسلامية، الحاج إيهاب البطش ممثل المكتب الاداري للجماعة الاسلامية، الاخ عامر الصفدي رئيس تجمع أندية اللواء في لبنان، وعن نادي اللواء صيدا حضر كل من الرئيس سعد الدين عرنوص، رئيس اللجنة الرياضية ديب صفدية وعضو الهيئة الادارية للنادي فهد الحدق، وعن نادي فلسطين تجمعنا المدير الاداري عفيف النسر، عن نادي الإصلاح رئيسه فضيلة الشيخ أياد ابو العردات، وعن نادي الانصار عين الحلوة امين السر الاستاذ إياد فرهود، وعن نادي القدس الاستاذ طارق آغا.

كما حضر الاستاذ أحمد موسى مسؤول قطاع الأسرى والجرحى في لبنان، والأستاذ احمد حداد أمين عام الاتحاد الفلسطيني في كرة القدم في الشتات.

وقد تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين بالمركز الاول والثاني في الدورة بالاضافة لشهادات شكر لمديري الفرق والقائمين على تنظيم الدورة.

وفي الختام توجه  المسؤول الرياضي الاخ هاني الحريري بالشكر للمشاركين والمنظمين على حد سواء بكلمة توجيهية واعداً بالمزيد من الانشطة والفعاليات الرياضية. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946104917
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة