صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات

فلسطينيات - السبت 22 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو قياة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، أن القضية الفلسطينية هي جوهر الصراع مع العدو الصهيوني وانها، بقدسها واقصاها وقراها ومدنها، عصية عن الانكسار رغم كل التحدبات والمؤامرات التي تحاك ضدها.
كلام موسى جاء خلال محاضرة سياسية القاها مساء أمس في مخيم برج الشمالي بحضور كوادر واعضاء الحركة وانصارها. وقال موسى إن ما يدور من احداث في المنطقة الهدف منه القضاء على القضية الفلسطينية وشطب حق العودة للاجئين وشطب هويتهم النضالية الفلسطينية.
واعتبر موسى ان صفقة القرن المزعومة ما هي الا اوهام يتوهم بها من يريد تطبيقها وفرضها امراً واقعاً من خلال مختلف الضغوط والتواطؤ المحلي والاقليمي والدولي لافتا انها لا تعني لحركة الجهاد ولا للمقاومة ولا للشعب الفلسطيني شيئا باعتبار ان هذا الشعب الذي ضحى على مدار سبعين عاما سيبقى متمسكا بحقوقه ولن يتنازل عن حقه ولن يفرط بشبر واحد من ارضه التاريخي.
ووصف موسى ان ما يجري من ضغط على الشعب الفلسطيني في غزة ومحاصرتها  هدفه تمرير صفقة القرن والضغط على حركات المقاومة وإنهائها داخل فلسطين وخارجها ، مؤكدا في الوقت نفسه على التمسك بنهج المقاومة وخيار الجهاد حتى التحرير والعودة .
واضاف ان ما تتعرض له منظمة غوث وتسغيل اللاجئين الفلسطينيين ( الانروا) من ازمات ومضايقات مالية نتيجة السياسة الامريكية لانهاء الشاهد الاساسي على نكبته ولا تزيدنا هذه السياسة الا تمسكاً بها حتى تحقيق الهدف الذي انشئت من اجله وهو حق العودة .
واشار الى أن مسيرة العودة حققت الكثير من الانجازات على المستوى الشعبي والجماهيري وحققت الكثير على طريق اسقاط مشاريع صفقة القرن التي تسعى لشطب القضية  والمطلوب اليوم دعم المسيرات العودة سياسيا وجماهيريا وعسكريا وذلك من خلال وحدة الموقف والهدف حتى تستمر بزخم اكبر وتحقيق اهدافها المرجوة. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946289931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة