صيدا سيتي

محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله

موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات

فلسطينيات - السبت 22 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
موسى: القضية الفلسطينة عصية على الانكسار رغم كل المؤامرات والتحديات

أكد عضو قياة ساحة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، أن القضية الفلسطينية هي جوهر الصراع مع العدو الصهيوني وانها، بقدسها واقصاها وقراها ومدنها، عصية عن الانكسار رغم كل التحدبات والمؤامرات التي تحاك ضدها.
كلام موسى جاء خلال محاضرة سياسية القاها مساء أمس في مخيم برج الشمالي بحضور كوادر واعضاء الحركة وانصارها. وقال موسى إن ما يدور من احداث في المنطقة الهدف منه القضاء على القضية الفلسطينية وشطب حق العودة للاجئين وشطب هويتهم النضالية الفلسطينية.
واعتبر موسى ان صفقة القرن المزعومة ما هي الا اوهام يتوهم بها من يريد تطبيقها وفرضها امراً واقعاً من خلال مختلف الضغوط والتواطؤ المحلي والاقليمي والدولي لافتا انها لا تعني لحركة الجهاد ولا للمقاومة ولا للشعب الفلسطيني شيئا باعتبار ان هذا الشعب الذي ضحى على مدار سبعين عاما سيبقى متمسكا بحقوقه ولن يتنازل عن حقه ولن يفرط بشبر واحد من ارضه التاريخي.
ووصف موسى ان ما يجري من ضغط على الشعب الفلسطيني في غزة ومحاصرتها  هدفه تمرير صفقة القرن والضغط على حركات المقاومة وإنهائها داخل فلسطين وخارجها ، مؤكدا في الوقت نفسه على التمسك بنهج المقاومة وخيار الجهاد حتى التحرير والعودة .
واضاف ان ما تتعرض له منظمة غوث وتسغيل اللاجئين الفلسطينيين ( الانروا) من ازمات ومضايقات مالية نتيجة السياسة الامريكية لانهاء الشاهد الاساسي على نكبته ولا تزيدنا هذه السياسة الا تمسكاً بها حتى تحقيق الهدف الذي انشئت من اجله وهو حق العودة .
واشار الى أن مسيرة العودة حققت الكثير من الانجازات على المستوى الشعبي والجماهيري وحققت الكثير على طريق اسقاط مشاريع صفقة القرن التي تسعى لشطب القضية  والمطلوب اليوم دعم المسيرات العودة سياسيا وجماهيريا وعسكريا وذلك من خلال وحدة الموقف والهدف حتى تستمر بزخم اكبر وتحقيق اهدافها المرجوة. 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953980511
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة