صيدا سيتي

حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 22 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من دار السفرة البررة لتحفيظ القرآن الكريم أقيم في النادي المعني في صيدا القديمة حفل تكريم لأبطال OBAIDA TEAM  - في لعبة الكيوكوشنكاي - كاراتيه ، حسن بشير الذي شارك في بطولة حماة القلعة بنسختها الأولى حاصداً كأس المرتبة الأولى، وتكريم إبراهيم الكبش الذي شارك في بطولة صيدا فايت نايت - 3 حاصداً كأس المرتبة الأولى.

حفل التكريم أقيم بحضور الهيئة الإدارية لدار السفر البررة، وبحضور المدرب البطل في لعبة الكيوكشنكاي - كاراتيه عبيدة العر، وحشد كبير من اللاعبين.

الحفل بدأ بدخول اللاعبين إلى ملعب النادي المعني الرياضي. ثم دخول الأبطال بشير والكبش، حيث أطلقت لهما الألعاب الناريو احتفاءً بفوزهما في المراكز الأولى.

ثم قطعت اللجنة المنظمة والأبطال قالب الحلوى، وقدم لاعبو الفريق عدداً من العروض المميزة في لعبة الكيوكشنكاي - كاراتيه، وأخذت الصور التذكارية.

العر بارك الإنجاز الذي حققه الأبطال حسن بشير وإبراهيم الكبش في البطولات التي شاركا فيها. وأكد أن صيدا القديمة تفخر بأبطالها، وهي خزان للرياضيين المييزين الذين يستطيعون رفع اسم صيدا ولبنان عالياً لما يتميزون به من مهارة عالية. وشكر العر الاتحاد الفلسطيني للكيوكوشنكاي - كاراتيه على تعاونه مع الدار ورعايته للأبطال، وخص بالشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني الأستاذ خالد عامر، والأستاذ يوسف الحنفي. 

@ المصدر/ نوادي صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934538224
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة