صيدا سيتي

للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

تكريم أبطال OBAIDA TEAM حسن بشير وإبراهيم الكبش في النادي المعني - 44 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 22 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من دار السفرة البررة لتحفيظ القرآن الكريم أقيم في النادي المعني في صيدا القديمة حفل تكريم لأبطال OBAIDA TEAM  - في لعبة الكيوكوشنكاي - كاراتيه ، حسن بشير الذي شارك في بطولة حماة القلعة بنسختها الأولى حاصداً كأس المرتبة الأولى، وتكريم إبراهيم الكبش الذي شارك في بطولة صيدا فايت نايت - 3 حاصداً كأس المرتبة الأولى.

حفل التكريم أقيم بحضور الهيئة الإدارية لدار السفر البررة، وبحضور المدرب البطل في لعبة الكيوكشنكاي - كاراتيه عبيدة العر، وحشد كبير من اللاعبين.

الحفل بدأ بدخول اللاعبين إلى ملعب النادي المعني الرياضي. ثم دخول الأبطال بشير والكبش، حيث أطلقت لهما الألعاب الناريو احتفاءً بفوزهما في المراكز الأولى.

ثم قطعت اللجنة المنظمة والأبطال قالب الحلوى، وقدم لاعبو الفريق عدداً من العروض المميزة في لعبة الكيوكشنكاي - كاراتيه، وأخذت الصور التذكارية.

العر بارك الإنجاز الذي حققه الأبطال حسن بشير وإبراهيم الكبش في البطولات التي شاركا فيها. وأكد أن صيدا القديمة تفخر بأبطالها، وهي خزان للرياضيين المييزين الذين يستطيعون رفع اسم صيدا ولبنان عالياً لما يتميزون به من مهارة عالية. وشكر العر الاتحاد الفلسطيني للكيوكوشنكاي - كاراتيه على تعاونه مع الدار ورعايته للأبطال، وخص بالشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني الأستاذ خالد عامر، والأستاذ يوسف الحنفي. 

@ المصدر/ نوادي صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922775551
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة