صيدا سيتي

مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة اختتام دورة Microsoft for Teachers ـ 9 صور وفد اقتصادي وتجاري هندي زار غرفة صيدا - صورتان "المعلومات" توقف سارق الذهب من سوق صيدا.. وسائق أجرة "مفتاح" الإيقاع به! إلغاء الألقاب .. حليمة وعادتها القديمة! إخبار من بطيش الى النيابة المالية في حق أصحاب محلات الخليوي لتجاوزهم الاسعار المحددة بستاني خلال اطلاق مركز مراد لخدمة المشتركين في صيدا: بعد خفض اشتراكات الكهرباء تقدم اكثر من 20 الف طلب تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور خليل رعى منتدى "الموازنة والمالية العامة " في سراي صيدا الحكومي واعلن انجاز واصدار 3400 سند لبيوت التعمير في صيدا - 20 صورة إبتكار جديد للسارقين.. دخول المنازل من أبوابها مؤسسة الاسكان: سندات الملكية لعقارات المصلحة للتعمير في صيدا والمية ومية أنجزت

عصرونية Waste Bank - بنك النفايات في صيدا بعدسة وليد عنتر - 26 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا Waste Bank ( بنك النفايات ) في صيدا التابع لجمعية بادري إلى عصرونية لدعم استمراريته في مطعم واحة السلام يوم الجمعة الموافق ٢١/٩/٢٠١٨ و قد تكللت هذه العصرونية بنجاح حيث ابتدأت بكلمة من رئيسة الجمعية السيدة إيمان المغربي اليمن و شكرت فيها الحضور لدعمهم المستمر لهذا المشروع البيئي الأول في صيدا كحل  للنفايات الغير عضوية الضارة بالبيئة.

ثم شكرت حضور حضرة معالي النائب بهية الحريري و الذي يدل على وقوفها بجانب كل المبادرات التنموية التي تخدم منطقتنا ، ثم شكرت حضور السيدة نجلاء سعد و دعمها للجمعية وكذلك شكرت حضور زوجة رئيس بلدية بقسطا السيدة ماري مزهر و زوجة مختار بقسطا السيدة يولاند جرجس و عضو المجلس البلدي في بقسطا السيدة ألين حنون و سيدات بقسطا اللاتي بحضورهن يعززن خطوات في مشروع بناء السلام في منطقة الشرحبيل وبقسطا الممول من UNDP و بالشراكة مع بلدية بقسطا و وزارة الشئون الاجتماعية و جمعيات منطقة الشرحبيل : بادري - شباب الشرحبيل - بقسطا للتنمية ، الممثلة للمجتمع المدني من أجل جعل منطقة بقسطا تنعم بالتنمية المستدامة و منطقة نموذجية يحتذى بها. 

ثم كانت كلمة لنائب صيدا السيدة بهية الحريري التي تحدثت عن إقرار خطة للفرز من المصدر في صيدا و جميع البلديات التابعة لها باسم " صيدا بتعرف تفرز " و تمنت من الجميع التجاوب مع هذه الخطة ، ثم تلتها كلمة لرئيسة اللجنة البيئية في جمعية بادري السيدة ميرڤت عدلوني عوكل حيث تحدثت عن أهمية تواجد مراكز مثل الويست بنك في جميع المناطق في لبنان كمركز لتجميع النفايات الصلبة الغير عضوية القابلة للتدوير والضارة للبيئة التي تستقطب عددا كبيرا من المهتمين بصحتهم و المحافظين على البيئة و أن عددهم يزداد يوما بعد يوم فهدف إنشاؤه هو التوعية البيئية و ليس الربح المادي و تشجيع المواطنين على الفرز من المصدر و قد حقق نجاحا مذهلا في فترة وجيزة و المساهمين و المتطوعين و الداعمين في ازدياد لأهدافه النبيلة. 

و شكرت الحضور على الدعم المستمر و أعربت عن الامتنان لإقرار بلدية صيدا و اتحاد البلديات التابعة لها خطة جدية للفرز من المصدر برعاية النائب السيدة بهية الحريري و استعداد جمعية بادري المشاركة مع باقي ممثلي المجتمع المدني من أجل  تخفيف التلوث البيئي في صيدا ، ثم أعلنت عريفة الحفل السيدة رايان جردلي قطب عن برنامج الحفل و أعلنت عن جوائز قيمة و كريمة من مقدميها دعما للويست بنك، و أعلنت أيضا عن منتوجات إعادة التدوير التي يقوم البنك بعملها ودعت الجميع لقضاء وقتا طيبا في هذه الأمسية و شكرت إدارة مطعم واحة السلام على تعاونه ودعمه لهذه الأمسية و العمل على إنجاحها. 

@ المصدر/ تصوير وليد عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908221542
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة