صيدا سيتي

جريح في حادث سير في صيدا مياه لبنان الجنوبي: تعقيم المبنى الرئيسي في صيدا كاملا البزري: هناك كمية لقاحات للإنفلونزا ستصل إلى لبنان في نهاية تشرين الأول المالية في سرايا صيدا عاودت العمل ومياه لبنان الجنوبي أقفلت بسبب إصابتين اقفال فرن في عين الدلب لعدم مراعاته الشروط الصحية أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 21 ايلول 2020 إعلام شُعبة الميّة وميّة يُجدّد البيعة للرئيس محمود عبّاس برفع أعلام فلسطين ورايات العاصفة الأزمات تلاحق الصيداويين: حياة مضبوطة على "ساعة الانتظار" في افتتاح بطولة لبنان للكرة الشاطئية: فوز بلدية بقسطا على الحرية صيدا وتحية للشهيد محمد عطوي‎ "بعد منافسة حادة"... متحف نابو يفوز بأرشيف تابوت أشمونازور الثاني ملك صيدا وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟

الاهلي صيدا يفتك بنظيره النبطية بالأربعة في بطولة الدرجة الثانية - صورتان

رياضة صيدا سيتي - السبت 22 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب أيمن هواش- المسؤول الإعلامي للنادي الاهلي صيدا: 

فتك فريق الاهلي صيدا بنظيره النبطية بالاربعة في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة في إفتتاح مباريات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2018/2019 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كفرجوز.

وكان في مقدور لاعبوا الفريق الضيف رفع غلة الاهداف لولا سوء الحظ وقلة التركيز حيث اضاعوا اكثر من 6 فرص محققة للتسجيل كادت تحدث مجزرة بالفريق المضيف الذي تفككت خطوطه الثلاث تحت الضغط الصيداوي.

وتميز الفريق الصيداوي بحسن انتشار لاعبيه بداً من الحارس حسين ماضي الذي صد ضربة جزاء وصلابة خط دفاعه المؤلف من احمد بركات وعبد الغني البابا ومحمود قعقع وإسلام سليمان العائد حديثاً بعد توقف طويل حيث اضاف قوة في اللذوذ عن مرماه وساهم في صنع الهدف الثالث لزميله ابو رزق، مع عودة موفقة لأنور جواد الصلب وثبات في المستوى لقائد الفريق يحي المصري، دون ان ننسى جوهرة الفريق مازن جمال وسمير ابو رزق الذي صنع الهدف الاول وسجل هدفين، كما اضاف الفلسطيني محمد الصالح قوة في هجوم الفريق الصيداوي والى جانبه النيجيري اودوما.

الفرص والاهداف

دقيقة 9 تسديدة اولى للأهلي النبطية من اللاعب محمد زيدان خلصها الحارس الصيداوي حسين ماضي ببراعة.

دقيقة 14 ركنية للاهلي صيدا لعبها مازن جمال وسددها محمد الصالح برأسه خرجت بجانب القائم الايسر.

دقيقة 23 ضربة حرة  للأهلي صيدا يسار الملعب سددها مازن جمال من حوالي 25 متراً ارتدت من الحائط البشري.

دقيقة 29  كرة من انور جواد لمازن جمال يسار الملعب مررها مازن لزميله محمد الصالح الذي سدد بيسراه بين يدي الحارس قاسم الشيخ علي.

دقيقة 34 وان تو بين مازن جمال وسمير ابو رزق الذي جنح يمين الملعب ومر عن ثلاثة لاعبين ثم قدم الكرة لمازن من جديد على طبق من ذهب فأرسلها الاخير كعادته لتعانق الشباك ويتقدم الاهلي صيدا بهدق السبق.

دقيقة 40 ركنية للاهلي صيدا ارسلها مازن جمال داخل المربع وسددها الفلسطيني محمد الصالح برأسه في الزاوية البعيدة عانقت الشباك واصبحت النتيجة 2 – 0 للصيداويين.

دقيقة 44 طرد حكم الساحة لاعب الاهلي النبطية حسن الزين لنيله البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء ليكمل فريق النبطية المباراة بعشرة لاعبين.

الشوط الثاني

دقيقة 53 اخترق المدافع الايسر المتميز في المباراة اسلام سليمان جهة اليسار وارسل كرة طويلة داخل المربع مرت عن الجميع وقابلها الغامبي سمير ابو رزق داخل الشباك لتصبح النتيجة 3 – 0.

دقيقة 55 ركنية للأهلي النبطية وتسديدة رأسية من الاجنبي آفال فوق العارضة الصيداوية.

دقيقة 58 اخطأ حارس مرمى النبطية في تمرير الكرة فوصلت لسمير ابو رزق الذي سددها وخلصها الدفاع لترتد لسليم حمادة سددها من جديد وخلصها الدفاع مرة ثانية ليسددها النيجيري اودوما ويخلصها الحارس لركنية.

دقيقة 70 كرة عرضية من سليم حمادي لمازن جمال داخل المربع لم يصبها الاخير وهو بوجه المرمى.

دقيقة 73 كرة طويلة لمازن جمال يسار الملعب سيطر عليها وارسلها داخل المربع مرت عن الجميع ولم تجد من يتابعها داخل الشباك.

دقيقة  75 كرة من سمير ابو رزق جهة اليمين لزميله اودوما المتربص على باب منطقة الجزاء الذي راوغ بالكرة بدلاً من تسديدها مباشرة فخلصها دفاع النبطية.

دقيقة 76 كرة طويلة من المدافع احمد بركات لزميله اودوما والذي ارسلها بدوره لأحمد فقيه فمر عن آخر مدافع وسددها بصعوبة فوق المرمى.

دقيقة 77 ضربة جزاء للاهلي النبطية سددها حيدر عواضة وخلصها الحارس حسين ماضي ببراعة.

دقيقة 78 كرة من جهة اليسار من سليم حمادي لسمير ابو رزق الذي سيطر عليها وسددها بيمناه في الزاوية اليمنى البعيدة داخل الشباك لتصبح النتيجة 4 – 0.

دقيقة 85 ضربة ركنية للاهلي النبطية ورأسية من الاجنبي آفال داخل الشباك الصيداوية 4 – 1.

دقيقة 89 بينيات ارضية بين اللاعبين انور جواد ووسام البابا واحمد فقيه الذي سدد الكرة قوية مرت بمحاذاة القائم الايمن وخرجت لتنتهي بعدها المباراة بدقائق بفوز الصيداويين بنتيجة 4 – 1 وحصد اول ثلاث نقاط في الدوري.

مثل الاهلي صيدا لحراسة المرمى حسين ماضي واللاعبين: احمد بركات، عبد الغني البابا، محمود قعقع، إسلام سليمان، انور جواد، يحي المصري، محمد الصالح(سليم حمادة)، سمير ابو رزق(وسام البابا)، مازن جمال(احمد فقيه) واودوما.

مثل الاهلي النبطية لحراسة المرمى قاسم الشيخ علي واللاعبين: احمد لحاف، ديباتي، محمد شيخة، حسن الزين، حسين جابر، علاء الدين الاشقر، علي ايوب، آفال، محمد زيدان وحيدر عواضة.

قاد المباراة الحكم باسم شحود وعاونه بلال عرفه ومصطفى دلال وقاسم سعيد حكما رابعا.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939883935
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة