صيدا سيتي

تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان قتيل بحادث سير على طريق جزين جريحان نتيجة انقلاب سيارة على اوتوستراد الاولي - الجية منخفض جوي في صيدا وحبات برد في كفرجرة سيارة اجتاحت 3 سيارات عند الكورنيش البحري في صيدا البزري: التّأخر في تأليف حكومة اللون الواحد يعود للخِلاف على الحصص السعودي تسلم في بلدية صيدا معدات وتجهيزات لتنظيف قنوات الري وتصريف الأمطار اليوسف يستنكر الاساءة الى رمز فلسطين وصانع مجدها الرئيس الشهيد ياسر عرفات فتح نفت مشاركة فلسطينيين في احداث لبنان محتجون اشعلوا النيران ليلاً امام مدخل اوجيرو في صيدا للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة للإيجار شقة طابق أول في ساحة القدس - فوق حلويات السمرة الشهاب و ملامح الزمن؟ تخريب واحراق الصراف الآلي لـ"بنك ميد" في صيدا ومجدليون!

السعودي بحث مع أصحاب المولدات في موضوع تركيب العدادات واستمهلهم إلى ما بعد لقائهم وزير الطاقة للبت بملاحظاتهم عليها - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كتبت رئيفة الملاح - اعلام بلدية صيدا: 

في اطار متابعته لموضوع تركيب العدادات عقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مبنى القصر البلدي اجتماعا مع اصحاب المولدات في مدينة صيدا حيث تداول معهم في هذا الشأن من اجل التوصل الى قرار نهائي مع قرب انتهاء المهلة التي حددتها وزارتي  الطاقة  والاقتصاد لهم لتركيب العدادات .

وتبلغ السعودي من اصحاب المولدات طلباً باستمهالهم الى ما بعد الاجتماع المقرر بين تجمع اصحاب المولدات في لبنان ووزير الطاقة المقرر الخميس المقبل للبت في الملاحظات التي قالوا انهم يطالبون بأخذها بعين الاعتبار في اي قرار سيتخذ بهذا الخصوص من قبل الوزارة . 

وقال السعودي اثر الاجتماع مع اصحاب المولدات : ان الهدف من اجتماعنا اليوم هو البحث بشأن تركيب العدادات وكما هو معلوم هناك قرار من  وزارة الطاقة والمياه حددت فيه أواخر شهر ايلول الجاري لتركيب العدادات لجميع المشتركين  على مختلف الاراضي اللبنانية.

واضاف السعودي : كما علمت من اصحاب المولدات ان لديهم ملاحظات وصعوبات بتركيب العدادات فهناك مبان لا يمكن تركيب العدادات فيها اضافة الى ان بعض المشتركين قاموا بتركيب العدادات ومن ثم كان هناك رفض من بعضهم  . كما ان اصحاب المولدات طالبوا وزارة الطاقة بتركيب العدادات لمن يرغب من المشتركين، وهناك خلاف على تسعيرة الكيلو واط الخاصة بالعدادات.

واشار السعودي الى ان اصحاب المولدات طلبوا استمهالهم بانتظار ما ستنتهي اليه  المفاوضات الجارية بينهم وبين وزارة الطاقة حيث من المقرر ان يلتقوا وزير الطاقة يوم الخميس القادم للبحث بكل هذه المواضيع.

ولفت السعودي الى انه بناء عليه سيعقد اجتماعا ثانيا مع اصحاب المولدات في صيدا يوم الجمعة القادم في بلدية صيدا عند الساعة الثانية بعد الظهر سيما وان الفترة المحددة لتركيب العدادات اصبحت قريبة جدا ونحن يجب ان نصل لحل حتى لا نصل لمرحلة نفقد فيها خدمة المولدات الكهربائية او يكون هناك مشكلة بتركيب العدادات وان شاء الله الاجتماعات ستتواصل للوصول لحلول .

واعرب السعودي عن استغرابه ما تبلغه من احد اصحاب المولدات من أن الأخير قام بتركيب حوالي  165 عدادا لمشتركين وتم لاحقا العودة عن تركيب 100 عداد منها من قبل اصحابها بسبب ارتفاع الفاتورة.

ولفت  السعودي الى ان التيار الكهربائي في صيدا بدأ بالتحسن نسبة للاشهر الماضية وانما لم يصل للدرجة المطلوبة ، وقال: في صيدا لا تزال ساعات القطع اكثر منها في مناطق اخرى والسبب بحسب مصلحة الكهرباء بأنها توزع حسب طاقتها الانتاجية على صعيد لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922570679
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة