صيدا سيتي

الحاج حسن سليمان زيدان (أبو سليمان) في ذمة الله استراحة في صيدا تعلن عن حاجتها إلى موظفين عاملو الخردة في عين الحلوة أقفلوا المدخل الجنوبي للمخيم مندوبو الهيئة التعليمية في مدارس المقاصد - صيدا أعلنوا تعليق الإضراب تجاوباً مع مساعي رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري للإيجار شقة غرفة واحدة مع مطبخ وحمام في منطقة البرامية ما هو سعر صرف الدولار ليومي السبت والأحد؟ أسرار الصحف: مسؤول أمني يرفع تقريراً الى جهات رسمية يُحذّر فيه من خطر إندلاع ثورة الجوع 1000 صيدلية مهدّدة بالإقفال حراك الجنوب: ضد «الثورة المضادّة» Protesters march in Sidon, oppose conflicting demands between groups تحرّك صيدا يعارض مطالب إسقاط سلاح "حزب الله" والمطلب "إسقاط المنظومة السياسية" تظاهرة صيدا: تعدّدت الشعارات و"الحراك" واحد! "صيدا تنتفض" من مصرف لبنان إلى ساحة الثورة (صور وفيديو) النهار متابعة آخر التطورات مع د. عبد الرحمن البزري (شاهد الفيديو) تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية وفد من المديرين شكر "المستقبل - التربية" على دعم وإقرار تعديل القانون 73 نداء من قيادة القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر

السعودي بحث مع أصحاب المولدات في موضوع تركيب العدادات واستمهلهم إلى ما بعد لقائهم وزير الطاقة للبت بملاحظاتهم عليها - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كتبت رئيفة الملاح - اعلام بلدية صيدا: 

في اطار متابعته لموضوع تركيب العدادات عقد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في مبنى القصر البلدي اجتماعا مع اصحاب المولدات في مدينة صيدا حيث تداول معهم في هذا الشأن من اجل التوصل الى قرار نهائي مع قرب انتهاء المهلة التي حددتها وزارتي  الطاقة  والاقتصاد لهم لتركيب العدادات .

وتبلغ السعودي من اصحاب المولدات طلباً باستمهالهم الى ما بعد الاجتماع المقرر بين تجمع اصحاب المولدات في لبنان ووزير الطاقة المقرر الخميس المقبل للبت في الملاحظات التي قالوا انهم يطالبون بأخذها بعين الاعتبار في اي قرار سيتخذ بهذا الخصوص من قبل الوزارة . 

وقال السعودي اثر الاجتماع مع اصحاب المولدات : ان الهدف من اجتماعنا اليوم هو البحث بشأن تركيب العدادات وكما هو معلوم هناك قرار من  وزارة الطاقة والمياه حددت فيه أواخر شهر ايلول الجاري لتركيب العدادات لجميع المشتركين  على مختلف الاراضي اللبنانية.

واضاف السعودي : كما علمت من اصحاب المولدات ان لديهم ملاحظات وصعوبات بتركيب العدادات فهناك مبان لا يمكن تركيب العدادات فيها اضافة الى ان بعض المشتركين قاموا بتركيب العدادات ومن ثم كان هناك رفض من بعضهم  . كما ان اصحاب المولدات طالبوا وزارة الطاقة بتركيب العدادات لمن يرغب من المشتركين، وهناك خلاف على تسعيرة الكيلو واط الخاصة بالعدادات.

واشار السعودي الى ان اصحاب المولدات طلبوا استمهالهم بانتظار ما ستنتهي اليه  المفاوضات الجارية بينهم وبين وزارة الطاقة حيث من المقرر ان يلتقوا وزير الطاقة يوم الخميس القادم للبحث بكل هذه المواضيع.

ولفت السعودي الى انه بناء عليه سيعقد اجتماعا ثانيا مع اصحاب المولدات في صيدا يوم الجمعة القادم في بلدية صيدا عند الساعة الثانية بعد الظهر سيما وان الفترة المحددة لتركيب العدادات اصبحت قريبة جدا ونحن يجب ان نصل لحل حتى لا نصل لمرحلة نفقد فيها خدمة المولدات الكهربائية او يكون هناك مشكلة بتركيب العدادات وان شاء الله الاجتماعات ستتواصل للوصول لحلول .

واعرب السعودي عن استغرابه ما تبلغه من احد اصحاب المولدات من أن الأخير قام بتركيب حوالي  165 عدادا لمشتركين وتم لاحقا العودة عن تركيب 100 عداد منها من قبل اصحابها بسبب ارتفاع الفاتورة.

ولفت  السعودي الى ان التيار الكهربائي في صيدا بدأ بالتحسن نسبة للاشهر الماضية وانما لم يصل للدرجة المطلوبة ، وقال: في صيدا لا تزال ساعات القطع اكثر منها في مناطق اخرى والسبب بحسب مصلحة الكهرباء بأنها توزع حسب طاقتها الانتاجية على صعيد لبنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932194302
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة