وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جولة ميدانية ليلية للبساط مع الشماس في شوارع صيدا إبان العاصفة - 3 صور وفد من حزب الله يلتقي تجمع خبراء السير في صيدا والجوار - 13 صورة اشبيلية - صيدا تعرض الجمعة فيلم "يوم للستات" ​للبيع مستودع 300 متر مربع مع نزلة كميون في جوار صيدا العثور على جثة شاب سوري في البحر بعد غرقه بمجرى مياه البيسارية قطع طريق الشمسية الزهراني بعدارتفاع منسوب المياه شاحنة اقتلعت عمود كهرباء بالصور.. العاصفة في صيدا جرح عسكري بحادث سير في الزهراني وضيح لبلدية بعلبك حول توقيف بيك اب محمل نفايات طبية انهيار مبنى تراثي قديم في سوق الخضار بزحلة بسبب الأمطار طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج اصابة طفلة سورية بحالة اختناق جراء الفحم في بلدة المنصوري كلية العلوم الاقتصادية فرع النبطية أعلنت تأجيل الامتحانات الى 28 الحالي بسبب العاصفة توقيف عصابة لسرقة المنازل بالجرم المشهود في كفرتبنيت نجاة ام وطفلها من حريق منزلهما في مزبود بيان توضيحي لمؤسسة رزوق حبوبنا: لزيارة المؤسسة وأخذ العينات واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للطحين غرق طفلة في مجرى النهر ببلدة البيسارية .. والبحث جار عن أخيها حماده اعلن اعادة فتح المدارس غدا وترك لمديري المدارس المرتفعة والنائية تقدير الوضع اللقاء العام بقاطع البركسات يبحث بتحديد تسعيرة إشتراكات المولدات - صورتان
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًDonna
4B Academy Ballet

انطلاق أعمال اجتماع الأمانة العامة الثامن للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج في بيروت - 3 صور

فلسطينيات - الجمعة 14 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع الأجواء المخيمة على الشعب الفلسطيني مع مرور ربع قرنٍ على اتفاقية أوسلو المشئومة، التي مزّقت الفلسطينيين وأضاعت الهوية الفلسطينية وتشتت الشمل الفلسطيني، انطلقت صباح اليوم الجمعة ١٤ أيلول (سبتمبر) الجاري، أعمال الاجتماع الثامن للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، في العاصمة اللبنانية بيروت، لمناقشة القضايا الفلسطينية المختلفة، وخطط العمل الإدارية للمؤتمر كذلك مسار عمله خلال الأشهر القادمة.
وفي الكلمة الافتتاحية أكّد الأمين العام للمؤتمر، منير شفيق، أنّ الوضع الفلسطيني يحتاج إلى شرارة انتفاضةٍ شعبيةٍ في وجه الاحتلال وسياساته العنصرية. 
وأشار شفيق إلى أنّ الوضع الفلسطيني في أفضل حالاته منذ النكبة رغم أنّ العالم يرى العكس، خاصةً مع سياسات الاستيطان والتهويد وصفقة القرن وقانون القومية اليهودية..
وأضاف: "الناظر إلى غزة يرى فيها قاعدةً عسكريةً انتصرت على "إسرائيل" في ثلاثة حروب رغم الحصار، ليكون ذلك دليلاً على تراجع القوة الاسرائيلية". 
كما اعتبر الأمين العام للمؤتمر أنّ الاحتلال الاسرائيلي كشف من خلال مفاوضات أوسلو وقانون القومية أنّه يطمع باقتلاع كلّ الفلسطينيين من أرضهم، ما يعني أنّ المعركة هي معركة وجود.. مؤكّداً التزام المؤتمر بدعم أيّ انتفاضةٍ شعبية في وجه الاحتلال. 
من جهته، رأى نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي هشام أبو محفوظ، أنّ المؤتمر أمام مرحلةٍ مهمة تفرض عليه أن يكون له حضور أكبر على الصعيد الشعبي والقيادي، من خلال تكثيف الحراك الشعبي والرموز والشخصيات، والتواصل مع كافة الفصائل لضمّ المزيد من الأعضاءٍ إلى المؤتمر من كافة تلك الفصائل. 
وخلال الاجتماع، ناقش أعضاء الهيئة العامة العديد من القضايا الفلسطينية من دعم مسيرات العودة الكبرى، دعم الحراك في القدس والضفة الغربية، مناهضة قانون يهودية الدولة، أزمة الأونروا، وأفكاراً جديدة لبرامج جماهيرية لزيادة التفاعل مع القضية.  
واستعرض الحاضرون جدول أعمال الجلسة بما تشمله من الانتقال إلى الخطوات العملية للدور المطلوب والذي ينتظره الجميع من المؤتمر.
وكان المؤتمر الشعبي، عقد أمس الخميس ١٣ أيلول، في مدينة بيروت ندوة حوارٍ بعنوان "قانون القومية اليهودية المفهوم والأثر"، بحضور شخصياتٍ سياسية وثقافية وصحفيين وكُتّاب وممثلين عن مؤسسات وجمعياتٍ ومهتمين بالقضية. 
واستضافت الندوة نخبة من أصحاب الفكر الفلسطينيين الذين ناقشوا الآثار السياسية والاجتماعية والإنسانية والقانونية لقانون "القومية اليهودية" والجهود المطلوبة محلياً ودولياً للتصدي لهذا القانون.

@ المصدر/ https://palabroad.org


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890347045
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي