وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة لهذا السبب تناول الشاي الأخضر بعد وجبة الغداء الدفاع المدني: سحب زورق للصيد على متنه 3 أشخاص إلى ميناء صور بعد تعطل محركه مركز اشبيليا يستعيد ابنة صيدا نبيهة لطفي بعرض فيلم تسجيلي عن حياتها وأعمالها السينمائية - 30 صورة دراجة نارية تتغلب على طائرة وسيارة فورمولا في سباق سرعة بمطار تركيا + فيديو سقوط مروع لمغامر هبط بمظلة من الطابق الـ19 + فيديو الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة إمرأة تزن 17 كغم فقط بسبب حالة صحية نادرة سلحفاة عضاضة تهاجم السابحين في زيرة صيدا اكتشاف قاتل الرسام الشهير مايكل آنجلو! - 3 صور وفد ائتلاف إدارة النفایات قام بجولة على نواب منطقة صيدا جزين - 4 صور هونج كونج تدشن أول قطار فائق السرعة يربطها بالبر الصيني الرئيسي + فيديو جريح اثر تصادم بين سيارتين على أوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الزهراني حزب الله أحيا يوم العاشر بمجالس ومسيرات عاشورائية - 55 صورة
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
4B Academy Ballet

انطلاق أعمال اجتماع الأمانة العامة الثامن للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج في بيروت - 3 صور

فلسطينيات - الجمعة 14 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع الأجواء المخيمة على الشعب الفلسطيني مع مرور ربع قرنٍ على اتفاقية أوسلو المشئومة، التي مزّقت الفلسطينيين وأضاعت الهوية الفلسطينية وتشتت الشمل الفلسطيني، انطلقت صباح اليوم الجمعة ١٤ أيلول (سبتمبر) الجاري، أعمال الاجتماع الثامن للأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، في العاصمة اللبنانية بيروت، لمناقشة القضايا الفلسطينية المختلفة، وخطط العمل الإدارية للمؤتمر كذلك مسار عمله خلال الأشهر القادمة.
وفي الكلمة الافتتاحية أكّد الأمين العام للمؤتمر، منير شفيق، أنّ الوضع الفلسطيني يحتاج إلى شرارة انتفاضةٍ شعبيةٍ في وجه الاحتلال وسياساته العنصرية. 
وأشار شفيق إلى أنّ الوضع الفلسطيني في أفضل حالاته منذ النكبة رغم أنّ العالم يرى العكس، خاصةً مع سياسات الاستيطان والتهويد وصفقة القرن وقانون القومية اليهودية..
وأضاف: "الناظر إلى غزة يرى فيها قاعدةً عسكريةً انتصرت على "إسرائيل" في ثلاثة حروب رغم الحصار، ليكون ذلك دليلاً على تراجع القوة الاسرائيلية". 
كما اعتبر الأمين العام للمؤتمر أنّ الاحتلال الاسرائيلي كشف من خلال مفاوضات أوسلو وقانون القومية أنّه يطمع باقتلاع كلّ الفلسطينيين من أرضهم، ما يعني أنّ المعركة هي معركة وجود.. مؤكّداً التزام المؤتمر بدعم أيّ انتفاضةٍ شعبية في وجه الاحتلال. 
من جهته، رأى نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي هشام أبو محفوظ، أنّ المؤتمر أمام مرحلةٍ مهمة تفرض عليه أن يكون له حضور أكبر على الصعيد الشعبي والقيادي، من خلال تكثيف الحراك الشعبي والرموز والشخصيات، والتواصل مع كافة الفصائل لضمّ المزيد من الأعضاءٍ إلى المؤتمر من كافة تلك الفصائل. 
وخلال الاجتماع، ناقش أعضاء الهيئة العامة العديد من القضايا الفلسطينية من دعم مسيرات العودة الكبرى، دعم الحراك في القدس والضفة الغربية، مناهضة قانون يهودية الدولة، أزمة الأونروا، وأفكاراً جديدة لبرامج جماهيرية لزيادة التفاعل مع القضية.  
واستعرض الحاضرون جدول أعمال الجلسة بما تشمله من الانتقال إلى الخطوات العملية للدور المطلوب والذي ينتظره الجميع من المؤتمر.
وكان المؤتمر الشعبي، عقد أمس الخميس ١٣ أيلول، في مدينة بيروت ندوة حوارٍ بعنوان "قانون القومية اليهودية المفهوم والأثر"، بحضور شخصياتٍ سياسية وثقافية وصحفيين وكُتّاب وممثلين عن مؤسسات وجمعياتٍ ومهتمين بالقضية. 
واستضافت الندوة نخبة من أصحاب الفكر الفلسطينيين الذين ناقشوا الآثار السياسية والاجتماعية والإنسانية والقانونية لقانون "القومية اليهودية" والجهود المطلوبة محلياً ودولياً للتصدي لهذا القانون.

@ المصدر/ https://palabroad.org


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861686821
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي