صيدا سيتي

وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله تعميم رقم 31: قبول الطلاب اللبنانيين الوافدين من الجامعات الخارجية بلدية صيدا والشبكة الرياضية كرمتا بطل السباحة الصيداوي ريان هاني أرقدان بدرع تقديري لفوزه في بطولة الشرق الأوسط في دبي الدكتور علي الشيخ محمد علي ناصر في ذمة الله الجماعة الاسلامية تزور بلدية صيدا .. لتحويل مدينة صيدا لمدينةً نموذجية منتجة الأستاذ غالب غانم حمادي (أبو أيمن) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

بطولة لبنان في كرة الطاولة تشهد تراجع بطل لبنان التاريخي رشيد البوبو إلى المركز الثاني

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 14 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بطولة لبنان في كرة الطاولة تشهد تراجع بطل لبنان التاريخي رشيد البوبو إلى المركز الثاني

اسدلت الستارة على بطولة لبنان لكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة على طاولات نادي مون لاسال عين سعادة، بولادة بطل جديد يدخل سجل بطولة لبنان لفردي الرجال حيث أحرز اللقب محمد حمية من نادي الجنوب تول بفوزه على بطل لبنان التاريخي رشيد البوبو (11 مرة) من نادي (الفادي الاقدس) بنتيجة(4-3) وحل في المركز الثالث حسن شبيب (الغدير جبشيت) و هلال مختار (الفادي الاقدس) .
وعند السيدات حافظت ماريانا سهاكيان (الندوة القماطية)على لقبها للمرة التاسعة في تاريخها اثر فوزها في النهائي على زميلتها ملك خوري بنتيجة (4-2) وحلت في المركز الثالث كل من ليتيسيا عازار (كفرشيما) ونويل كشيشيان (هومنتمن بيروت).
وفي فئة الزوجي المختلط، فاز الثنائي احمد مصطفى حرب (الجيش اللبناني) وماريانا سهاكيان بلقب بطولة هذه الفئة على حساب اَفو مومجوغليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت). وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين رشيد البوبو وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وباسل حرب (البراعم النبطية) وجينيفر خياط (شاريتيه دار النور).وفي فئة فئة زوجي الرجال، فاز الثنائي رشيد البوبو واَفو مومجوغليان باللقب اثر فوزهما على محمد الهبش ومصطفى الهبش (الاهلي صيدا) .وحل في المركز الثالث كل من الثنائي رالف همدر هلال مختار (الفادي الاقدس) وحسن شبيب وغالب فحص (الغدير جبشيت).
وفي فئة زوجي السيدات،فازت ماريانا سهاكيان وملك خوري بطلتا هذه الفئة بفوزهما على الشقيقتين ليتيسيا وتاليا عازار(الأدب والرياضة كفرشيما) وحلّت في المركز الثالث كل من ميراي بوياجيان (هومنتمن بيروت) وكلارا شلالا (كفرشيما) و جنيفر خياط وريتا نعمة (الشبيبة العاملة فرن الشباك).
وفي الختام أقيم حفل تتويج الفائزات والفائزين. 

@ المصدر/ موقع الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934372587
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة