صيدا سيتي

عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور

البزري مستقبلاً الصمدي: من غير الجائز إغلاق مستشفى صيدا الحكومي والأولوية هي لمعالجة المرضى وتأمين حقوق الموظفين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري مستقبلاً الصمدي: من غير الجائز إغلاق مستشفى صيدا الحكومي والأولوية هي لمعالجة المرضى وتأمين حقوق الموظفين

 استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه الدكتور احمد الصمدي مدير مستشفى صيدا الحكومي يُرافقه السيد أديب البزري رئيس القسم الإداري في المستشفى، بحضور السيد ماجد حمتو، حيث وضع الدكتور الصمدي البزري في أجواء الأزمة الحالية التي تعيشها المستشفى، والعقبات التي تواجه تطور المستشفى، وحسن سير العمل فيه، والطرق المتبعة لمواجهتها.

بدوره أكد البزري على أهمية مستشفى صيدا الحكومي، وضرورة إستمرار العمل فيه دون توقف، لأن الأولوية هي لمصلحة المرضى، مع ضرورة التأكيد على حقوق الموظفين، معتبراً أنه لا يجوز توقيف العمل في المستشفى تحت أي ظرف، لأن في ذلك تهديد للامن الصحي لأهالي صيدا ومنطقتها، وأضاف مشدداً على ضرورة أن ينال العمّال حقوقهم، داعياً وزارة الصحة لتحمّل مسؤوليتها كونها سلطة الإشراف والوصاية.

وختم البزري مطالباً كل من التفتيش المركزي، ووزارتي المالية والصحة، القدوم الى مستشفى صيدا الحكومي لوضع أسس لمعالجة المشاكل المالية المتعلقة بالمستشفى، ورواتب الموظفين، بما يضمن حسن سير الأعمال فيها، وخدمة مرضاها، وحقوق موظفيها.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907703521
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة