صيدا سيتي

A new lace on life: Sidonians revive shoe repair shops إصابة فتاة في حادث صدم في مدينة صيدا الحاج حسن علي الريش في ذمة الله باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

البزري مستقبلاً الصمدي: من غير الجائز إغلاق مستشفى صيدا الحكومي والأولوية هي لمعالجة المرضى وتأمين حقوق الموظفين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري مستقبلاً الصمدي: من غير الجائز إغلاق مستشفى صيدا الحكومي والأولوية هي لمعالجة المرضى وتأمين حقوق الموظفين

 استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه الدكتور احمد الصمدي مدير مستشفى صيدا الحكومي يُرافقه السيد أديب البزري رئيس القسم الإداري في المستشفى، بحضور السيد ماجد حمتو، حيث وضع الدكتور الصمدي البزري في أجواء الأزمة الحالية التي تعيشها المستشفى، والعقبات التي تواجه تطور المستشفى، وحسن سير العمل فيه، والطرق المتبعة لمواجهتها.

بدوره أكد البزري على أهمية مستشفى صيدا الحكومي، وضرورة إستمرار العمل فيه دون توقف، لأن الأولوية هي لمصلحة المرضى، مع ضرورة التأكيد على حقوق الموظفين، معتبراً أنه لا يجوز توقيف العمل في المستشفى تحت أي ظرف، لأن في ذلك تهديد للامن الصحي لأهالي صيدا ومنطقتها، وأضاف مشدداً على ضرورة أن ينال العمّال حقوقهم، داعياً وزارة الصحة لتحمّل مسؤوليتها كونها سلطة الإشراف والوصاية.

وختم البزري مطالباً كل من التفتيش المركزي، ووزارتي المالية والصحة، القدوم الى مستشفى صيدا الحكومي لوضع أسس لمعالجة المشاكل المالية المتعلقة بالمستشفى، ورواتب الموظفين، بما يضمن حسن سير الأعمال فيها، وخدمة مرضاها، وحقوق موظفيها.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934475015
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة