صيدا سيتي

​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. دخل في غيبوبة جراء سقوطه عن سطح مبنى في صيدا مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات أسامة سعد على تويتر: بعض رجال الأمن: حاضر ستنا حادث سير بين سيارتين على الكورنيش البحري لمدينة صيدا

البزري مستقبلاً الصمدي: من غير الجائز إغلاق مستشفى صيدا الحكومي والأولوية هي لمعالجة المرضى وتأمين حقوق الموظفين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري مستقبلاً الصمدي: من غير الجائز إغلاق مستشفى صيدا الحكومي والأولوية هي لمعالجة المرضى وتأمين حقوق الموظفين

 استقبل الدكتور عبد الرحمن البزري في مكتبه الدكتور احمد الصمدي مدير مستشفى صيدا الحكومي يُرافقه السيد أديب البزري رئيس القسم الإداري في المستشفى، بحضور السيد ماجد حمتو، حيث وضع الدكتور الصمدي البزري في أجواء الأزمة الحالية التي تعيشها المستشفى، والعقبات التي تواجه تطور المستشفى، وحسن سير العمل فيه، والطرق المتبعة لمواجهتها.

بدوره أكد البزري على أهمية مستشفى صيدا الحكومي، وضرورة إستمرار العمل فيه دون توقف، لأن الأولوية هي لمصلحة المرضى، مع ضرورة التأكيد على حقوق الموظفين، معتبراً أنه لا يجوز توقيف العمل في المستشفى تحت أي ظرف، لأن في ذلك تهديد للامن الصحي لأهالي صيدا ومنطقتها، وأضاف مشدداً على ضرورة أن ينال العمّال حقوقهم، داعياً وزارة الصحة لتحمّل مسؤوليتها كونها سلطة الإشراف والوصاية.

وختم البزري مطالباً كل من التفتيش المركزي، ووزارتي المالية والصحة، القدوم الى مستشفى صيدا الحكومي لوضع أسس لمعالجة المشاكل المالية المتعلقة بالمستشفى، ورواتب الموظفين، بما يضمن حسن سير الأعمال فيها، وخدمة مرضاها، وحقوق موظفيها.

@ المصدر/ الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902290271
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة