وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
جولة ميدانية ليلية للبساط مع الشماس في شوارع صيدا إبان العاصفة - 3 صور وفد من حزب الله يلتقي تجمع خبراء السير في صيدا والجوار - 13 صورة اشبيلية - صيدا تعرض الجمعة فيلم "يوم للستات" ​للبيع مستودع 300 متر مربع مع نزلة كميون في جوار صيدا العثور على جثة شاب سوري في البحر بعد غرقه بمجرى مياه البيسارية قطع طريق الشمسية الزهراني بعدارتفاع منسوب المياه شاحنة اقتلعت عمود كهرباء بالصور.. العاصفة في صيدا جرح عسكري بحادث سير في الزهراني وضيح لبلدية بعلبك حول توقيف بيك اب محمل نفايات طبية انهيار مبنى تراثي قديم في سوق الخضار بزحلة بسبب الأمطار طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج اصابة طفلة سورية بحالة اختناق جراء الفحم في بلدة المنصوري كلية العلوم الاقتصادية فرع النبطية أعلنت تأجيل الامتحانات الى 28 الحالي بسبب العاصفة توقيف عصابة لسرقة المنازل بالجرم المشهود في كفرتبنيت نجاة ام وطفلها من حريق منزلهما في مزبود بيان توضيحي لمؤسسة رزوق حبوبنا: لزيارة المؤسسة وأخذ العينات واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للطحين غرق طفلة في مجرى النهر ببلدة البيسارية .. والبحث جار عن أخيها حماده اعلن اعادة فتح المدارس غدا وترك لمديري المدارس المرتفعة والنائية تقدير الوضع اللقاء العام بقاطع البركسات يبحث بتحديد تسعيرة إشتراكات المولدات - صورتان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيداجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

أيدّنا المحكمة الدولية والمهم ان لا يتأثر الإستقرار .. زاسبكين من صيدا: التوافق لتشكيل الحكومة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبيكين على «أهمية تشكيل الحكومة اللبنانية معتبراً أن لبنان يستطيع أن يتحمل كل الأعباء من خلال التلاحم في المجتمع والتوافق بين الأحزاب». وفي موضوع المحكمة الدولية قال «أيدنا فكرة تأسيس المحكمة الدولية، ولا نتدخل في عملها، لكن من المهم جداً أن لا يؤدي أي شيء إلى تأثير سلبي على الأمن والاستقرار في لبنان».
كلام زاسبكين جاء خلال تلبيته دعوة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد إلى لقاء تكريمي في صيدا. وأكد في موضوع النازحين السوريين، أهمية تهدئة الأوضاع في سوريا من خلال العمل الإنساني، مشيراً إلى أن «بلاده تبذل جهوداً لعودة النازحين إلى وطنهم، وأن هناك تعاوناً مع لبنان من أجل تحقيق هذه الغاية ونعمل من أجل تعميم العودة». وقال: «أما بالنسبة للنزاعات الأخرى، تسعى روسيا إلى طرح التسويات السياسية من أجل التهدئة».
وأضاف: «أما لبنانياً، فنحن نؤيد الأمن والاستقرار. والأطراف الأساسية الخارجية تؤيد الاستحقاقات الدستورية، والآن نركز على أهمية تشكيل الحكومة. لبنان يستطيع أن يتحمل كل الأعباء في الوقت الراهن من خلال التلاحم في المجتمع اللبناني والتوافق بين الأحزاب».
وفي موضوع المحكمة الدولية قال زاسبكين «منذ اليوم الأول أيدنا فكرة تأسيس المحكمة الدولية، ولا نتدخل في الموضوع، ولا يوجد لدينا أية معلومات حول عملها. ولا نبدي رأينا بالنسبة للتصريحات لأنه أمر يتعلق بالقانون والشرعية وليس بالمواقف السياسية للأطراف. ومن المهم جداً أن لا يؤدي أي شيء إلى تاثير سلبي على الأمن والاستقرار في لبنان».
وعما يتردد عن عمل عسكري يحضر لمنطقة إدلب قال: «هناك خلاف بالرأي بشأن ما يجري في إدلب. نحن نريد المعالجة بأخف الأضرار. وخلال مناقشة هذه القضية في قمة طهران، أكدنا أن الهدف الأساسي إزالة المجموعات الإرهابية وترحيلهم، وإتاحة الفرصة للمقاتلين الآخرين الذين يستطيعون المشاركة في العملية السياسية».
وقال النائب سعد: كان تداول بقضايا وأحداث في المنطقة العربية وبالدور الروسي الإيجابي المستند إلى حرص على معالجة سياسية لكل مشاكل المنطقة من خلال التعاون مع الدول والحكومات على أساس وحدة الشعوب ودور روسيا بمعالجة قضية إنسانية مهمة وهي مسالة النزوح السوري، وبما يساعد الشعب السوري على استعادة الاستقرار والأمن في سوريا والتعاون الذي تبديه روسيا في المنطقة من أجل الوصول إلى تسويات سياسية ووقف النزيف الناتج عن الحروب. ونتطلع إلى مزيد من التعاون بين لبنان وروسيا حول مختلف الملفات وتفعيل المبادرة الروسية في هذا الاتجاه ونأمل أن تشكّل الحكومة بأسرع وقت لكي تعالج أزمات لبنانية قائمة وتحديات موجودة ومقبلة علينا.

@ المصدر/ موقع جريدة المستقبل 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890343717
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي