وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب موظفات مبيعات مع خبرة لا تقل عن سنتين بدوام كامل إياكِ أن تلمسيها.. حكاية طفل ظل يلهو بهدية قاتلة 3 سنوات - 4 صور + فيديو مرض نادر يجعل عيون طفلة كأميرات ديزني - 4 صور كيف كشفت شجرة تين موقع رجل تركي قُتل قبل عقود؟ We won’t bury Saadi until killer is caught: family فشل مساعي تسليم عرقوب يمدد التوتر مدينة النبطية تحيي العاشر من محرم وسط إجراءات أمنية مكثفة خدعة الأغذية العضوية تتكشف.. الزبادي نموذجا وفد من هيئة علماء المسلمين في صيدا زار المفتي سوسان وحمود والبزري اعتصام احتجاجي للجان الشعبية والاحياء في عين الحلوة الحريري التقت العميد شمس الدين والشريف ومسؤولين في الصليب الأحمر الدولي - 4 صور الجيش: الموقوف بهاء الدين حجير خطط لتنفيذ عمل أمني خارج عين الحلوة منظمة أطباء بلا حدود تلتقي اللجان الشعبية الفلسطينية في عين الحلوة - 5 صور النائب رعد في إحياء الليلة العاشورائية التاسعة في حارة صيدا: تضارب المصالح يؤخر تشكيل الحكومة - 7 صور خليل المتبولي: الحنين! سعد التقى رئيس بلدية البرامية ثم قائد فوج إطفاء بلدية صيدا، وبحث مع كل منهما في الاوضاع العامة ولا سيما في مدينة صيدا - صورتان الحريري تابعت مع مسؤولين تربويين ومدراء الشبكة المدرسية سبل تأمين انتظام العام الدراسي الجديد - 7 صور هام للأساتذة والمشرفين التربويين .. استراتيجيات التعليم الفعال .. مع المدربة رانيا شحاده الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من رابطة الراس الأحمر والشيخ زيد ضاهر - 3 صور الشامسي قدم شتول نخيل لبلدية صيدا وغرس إحداها في حديقة القصر البلدي - 9 صور
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورWorld Gym: Opening Soon In Saidaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية تعتبر الإجراءات الأمريكية إعلان حرب على شعبنا - 3 صور

فلسطينيات - الخميس 13 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان وبحضورأمناء سر المناطق إجتماعا دورياَ برئاسة أمين السرالأخ "أبوإياد الشعلان" اليوم الإربعاء الواقع في 2018/9/12 في المقرالمركزي في بيروت ـ مخيم مارالياس ، حيث أدان المجتمعون قرارالولايات المتحدة الأمريكية إغلاق مكتب منظمة التحريرالفلسطينية في واشنطن ، ووقف المساعدات المالية الأمريكية عن وكالة غوث الأونروا، وأعتبرالمجتمعون أنه إعلان حرب على الشعب الفلسطيني وعلى قيادته الشرعية المتمثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية وفي المقدمة منهم الرئيس الفلسطيني السيد "محمود عباس ـ أبو مازن ، هذه الحملة المسعورة تأتي في سياق شطب حق العودة لأكثرمن سـتة ملايين لاجئ فلسطيني هجروا من ديارهم قسراَ، وأنهاء عمل وكالة الاونروا التي أنشأت بقرارمن الأمم المتحدة آبان النكبة التي أحلت بالشعب الفلسطيني عام 1948.

 إن إنحيازالولايات المتحدة الأمريكية الكامل للكيان الصهيوني ودعمها لممارساته الإجرامية والإستيطانية ونقل سفارة بلادها للقدس وغيرها من الممارسات التي تتعارض مع قرارات الشرعية الدولية، تهدف إلى تمرير صفقة القرن التصفوية المرفوضة من شعبنا الفلسطيني وقيادته الحكيمة.

إن شعبنا الفلسطيني الذي قاوم وأسـقط العديد من المؤامرات التي حيكت ضده عبرمسيرة كفاحه ونضاله المستمرهو قادراليوم على إسقاط وإفشال كافة المؤامرات بما فيها "صفقة القرن" التي تستهدف المشروع الوطني الفلسطيني برمته.

طالب المجتمعون المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإتخاذ خطوات سريعة وفورية لسد العجزالمالي الذي أحدثه قرارقطع المساعدات المالية الأمريكية عن وكالة الأونروا.

  من جانب آخرناقش المجتمعون العديد من القضايا المتعلقة بشؤون المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، على كافة الصعد والميادين وأشادوا بدوراللجان الشعبية في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان من خلال متابعة الأخيرة لشؤون الأهالي الحياتية والإجتماعية اليومية وصيانة شبكات الكهرباء والمياه وتأمين لوازم الآبارمن طلمبات غاطسة وغيرها من قطع الغيار. وقيم المجتمعون آداء اللجان الشعبية إيجابا وبخاصة مع الجواراللبناني ومع البلديات ومع الفعاليات السياسية والوطنية والمجتمعية اللبنانية.

دعا المجتمعون الى ضرورة بذل كل الجهود من أجل مواصلة العمل والتنسيق مع كافة المؤسسات العاملة في الوسط الفلسطيني وتعزيزالعلاقة معها بما يخدم مصالح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان . ودعا المجتمعون لإستمرارالتحركات السلمية والمنددة بسياسات الولايات المتحدة الأمريكية المساندة للعدوان الصهيوني . وأكـد المجتمعون الحفاظ على وكالة الغوث الاونروا ومطالبة المجتمع والأسرة الدولية والأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتهم تجاه الشعب الفلسطيني واللاجئين الفلسطينيين وتأمين الدعم المالي لتتمكن الوكالة من إستمرارتقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين في الأقطارالخمسة.

وجه المجتمعون التحية للشعب الفلسطيني داخل الوطن المحتل وفي الشتات الفلسطيني ، وأيضا حيوا الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الإحتلال الصهيوني.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 860926729
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي