وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
طقس صيفي رطب ومستقر نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط الفنان خضر الحجار قدم لوحة أثر الغياب للكاتبة ميسون زهرة مطلوب موظفات مبيعات مع خبرة لا تقل عن سنتين بدوام كامل إياكِ أن تلمسيها.. حكاية طفل ظل يلهو بهدية قاتلة 3 سنوات - 4 صور + فيديو مرض نادر يجعل عيون طفلة كأميرات ديزني - 4 صور كيف كشفت شجرة تين موقع رجل تركي قُتل قبل عقود؟ We won’t bury Saadi until killer is caught: family فشل مساعي تسليم عرقوب يمدد التوتر مدينة النبطية تحيي العاشر من محرم وسط إجراءات أمنية مكثفة خدعة الأغذية العضوية تتكشف.. الزبادي نموذجا وفد من هيئة علماء المسلمين في صيدا زار المفتي سوسان وحمود والبزري اعتصام احتجاجي للجان الشعبية والاحياء في عين الحلوة الحريري التقت العميد شمس الدين والشريف ومسؤولين في الصليب الأحمر الدولي - 4 صور الجيش: الموقوف بهاء الدين حجير خطط لتنفيذ عمل أمني خارج عين الحلوة منظمة أطباء بلا حدود تلتقي اللجان الشعبية الفلسطينية في عين الحلوة - 5 صور النائب رعد في إحياء الليلة العاشورائية التاسعة في حارة صيدا: تضارب المصالح يؤخر تشكيل الحكومة - 7 صور خليل المتبولي: الحنين! سعد التقى رئيس بلدية البرامية ثم قائد فوج إطفاء بلدية صيدا، وبحث مع كل منهما في الاوضاع العامة ولا سيما في مدينة صيدا - صورتان الحريري تابعت مع مسؤولين تربويين ومدراء الشبكة المدرسية سبل تأمين انتظام العام الدراسي الجديد - 7 صور هام للأساتذة والمشرفين التربويين .. استراتيجيات التعليم الفعال .. مع المدربة رانيا شحاده
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

ماستركارد وبنك لبنان والمهجر يتعاونان لتطوير نظام المدفوعات الرقمية في لبنان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 13 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في خطوةٍ تهدف إلى تعزيز نظام المدفوعات الرقمية في المشرق العربي، عقدت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، اتفاقية تعاون مدتها سبع سنوات مع بنك لبنان والمهجر الحائز عددًا من الجوائز المرموقة في القطاع المصرفي. وتسعى ماستركارد بموجب هذه الاتفاقية إلى التعاون عن كثب مع بنك لبنان والمهجر في سبيل تطبيق مجموعةٍ من تقنيات المدفوعات في كافة أنحاء لبنان.

وجرى الإعلان عن توقيع الاتفاقية خلال حفل رسمي أُقيم في بيروت يوم 6 أيلول الجاري بحضور كل من راغو مالهوترا رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وأفريقيا، وسومو روي، مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي، ورمزي العماري، مدير ماستركارد في لبنان. كما حضر من جانب بنك لبنان والمهجر كلٌ من سعد أزهري، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام، والياس عرقتنجي، المدير العام، وجوسلين شهوان، نائب مدير عام ومديرة صيرفة التجزئة.

وفي إطار هذا التعاون، ستعمل ماستركارد على توظيف خبرتها الواسعة في مجال المدفوعات لتوفير مستوىً أعلى من الأمان والسهولة لعملاء بنك لبنان والمهجر، وذلك من خلال طرح مجموعةٍ من الحلول في مجالات إدارة المخاطر والمدفوعات الرقمية وبرامج الولاء وغير ذلك.

وفي هذه المناسبة، قال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما سعت ماستركارد وبذلت جهوداً حثيثة في سبيل دعم عملية التحول الرقمي للبنية التحتية لنظم المدفوعات في لبنان. وتأتي هذه الاتفاقية لتؤكد على التزامنا بتوفير حلول الدفع التي تتسم بالأمان والسهولة وسعينا في الوقت ذاته إلى تعزيز الشمول المالي في الدولة. وبصفتنا الشريك المعتمد في مجال التكنولوجيا لدى المؤسسات المالية الرائدة حول العالم، يسرنا أن نتعاون مع بنك لبنان والمهجر، أحد البنوك التي تضطلع بدورٍ رئيسٍ وفاعل في القطاع المصرفي على مستوى المنطقة. وسنعمل جنباً إلى جنب لتطوير وتطبيق تقنياتٍ رائدة من شأنها أن تعيد رسم ملامح التطور الحاصل في نظام المدفوعات الرقمية على مستوى المنطقة".   

من جانبه، قال سعد أزهري، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك لبنان والمهجر: "يسعدنا أن نوقع هذه الاتفاقية الاستراتيجية التي تمتد لسبع سنوات مع شركة ماستركارد العالمية. وكلنا ثقةٌ بأن هذه الشراكة ستعزز من جهود بنك لبنان والمهجر الرامية إلى تطبيق تقنيات المدفوعات المتطورة وتساهم في تمهيد الطريق للوصول إلى مجتمعٍ لانقدي".

ويُعد بنك لبنان والمهجر المؤسسة المالية الرائدة على مستوى لبنان، وحصد خلال شهر أيار الماضي جائزة "أفضل بنك في لبنان لعام 2018" من مجلة "يورومني" العالمية، محافظاً على هذا اللقب لعامه الثالث على التوالي. 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 860930507
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي