وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مطلوب موظفات مبيعات مع خبرة لا تقل عن سنتين بدوام كامل إياكِ أن تلمسيها.. حكاية طفل ظل يلهو بهدية قاتلة 3 سنوات - 4 صور + فيديو مرض نادر يجعل عيون طفلة كأميرات ديزني - 4 صور كيف كشفت شجرة تين موقع رجل تركي قُتل قبل عقود؟ We won’t bury Saadi until killer is caught: family فشل مساعي تسليم عرقوب يمدد التوتر مدينة النبطية تحيي العاشر من محرم وسط إجراءات أمنية مكثفة خدعة الأغذية العضوية تتكشف.. الزبادي نموذجا وفد من هيئة علماء المسلمين في صيدا زار المفتي سوسان وحمود والبزري اعتصام احتجاجي للجان الشعبية والاحياء في عين الحلوة الحريري التقت العميد شمس الدين والشريف ومسؤولين في الصليب الأحمر الدولي - 4 صور الجيش: الموقوف بهاء الدين حجير خطط لتنفيذ عمل أمني خارج عين الحلوة منظمة أطباء بلا حدود تلتقي اللجان الشعبية الفلسطينية في عين الحلوة - 5 صور النائب رعد في إحياء الليلة العاشورائية التاسعة في حارة صيدا: تضارب المصالح يؤخر تشكيل الحكومة - 7 صور خليل المتبولي: الحنين! سعد التقى رئيس بلدية البرامية ثم قائد فوج إطفاء بلدية صيدا، وبحث مع كل منهما في الاوضاع العامة ولا سيما في مدينة صيدا - صورتان الحريري تابعت مع مسؤولين تربويين ومدراء الشبكة المدرسية سبل تأمين انتظام العام الدراسي الجديد - 7 صور هام للأساتذة والمشرفين التربويين .. استراتيجيات التعليم الفعال .. مع المدربة رانيا شحاده الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من رابطة الراس الأحمر والشيخ زيد ضاهر - 3 صور الشامسي قدم شتول نخيل لبلدية صيدا وغرس إحداها في حديقة القصر البلدي - 9 صور
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
مركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

التقط صور بألف كلمة مع هاتف Note9

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 13 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قيل سابقاً أن الصورة أحياناً تساوي ألف كلمة. ومع ذلك، فمعظمنا لا يملك الوسائل اللازمة لالتقاط صور مميزة تعكس جمال اللحظة التي نعيشها كما هي في الحقيقة. أما الآن فقد بات بإمكاننا الاحتفاء بأجمل لحظات حياتنا من خلال التقاط صور لها باستخدام أفضل الكاميرات التي تخلصنا من التحديات التي قد نواجهها عند التقاط الصور المميزة. تم تصميم هاتف Galaxy Note9 بناء على تراث سامسونج للإلكترونيات لناحية تقنيات الكاميرا المبتكرة لالتقاط الصور المذهلة بشكل أسهل من أي وقت مضى.

التقط صور للمشاهد الرائعة كما تراها في الحقيقة

جميعنا نشاهد مناظر طبيعة رائعة، كغروب الشمس الخيالي، وقوس قزح المزدوج، وانتقال حبيبات الرمل عبر الرياح في الصحراء، إلا أننا عندما نحاول التقاط صور لهذه اللحظات، تبدو عادية ولا تعكس عظمة المنظر. تسهل ميزة  Scene Optimizer الجديدة من Galaxy   Note9 عملية التقاط الصور الرائعة بنفس الالية التي يتم فيها تعديل إعدادات الكاميرا تلقائيًا لالتقاط المشهد تماما كما هو في الحقيقة.

تستخدم ميزة  Scene Optimizer تقنية التعلم العميق لتحليل المشاهد وعناصر الوقت في إطار الكاميرا لتحديد نوع المشهد الذي تريد تصويره بالضبط، فتقوم بتعديل التشبع اللوني، ثم موازنة اللون الأبيض، وصولاً إلى الإشراق والتباين من أجل منحك أفضل صورة ممكنة.

إحصل على صور واضحة ونقية مهما كانت ظروف الإضاءة المحيطة بك

قد تكون محاولة التقاط صورة سلفي مع الأصدقاء في الليل أمر ليس بالسهل، نظراً لظروف الإضاءة غير الملائمة. لذا تواصل سامسونج تحسين مزايا الكاميرا في أجهزتها، حيث تعتبر كاميرا هاتف Galaxy Note9 الأفضل على الإطلاق حتى الآن على مستوى القطاع. تدعم فتحة العدسة المزدوجة Dual Aperture وضع F1.5 ووضع F2.4 ، لتعتبر كاميرا الهاتف الذكي الأكثر إشراقاً، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية، ما يسمح بدخول المزيد من الضوء عندما يكون الجو مظلماً، وضوء أقل في البيئة المشرقة لإلتقاط صور واضحة ونقية.

تضيف تقنية معالجة الإطار المتعدد الهاتف مزيدًا من الوضوح للصور التي يتم التقاطها في ظروف الإضاءة غير المثالية. تسمح هذه التقنية، التي تجمع بين عدة صور في صورة واحدة بإنشاء صورة مثالية، ما يمكن الكاميرا من التقاط صور بدقة  HDR في الليل ، إضافة إلى تعزيز ميزة التركيز المباشر وتحسين الإشراق والحد من الضوضاء عند التقاط الصور في البيئات منخفضة الإضاءة.

صور رائعة واستثنائية على الدوام

تؤثر العديد من العوامل، كالوميض البسيط، أو البيئة الضبابية، أو التلطيخات على العدسة، أو الضوء المشرق في الخلفية على جودة الصور ونقاوتها. هنا يكمن دور كاميرا هاتف Galaxy Note9 في الكشف عن الخلل. فبمجرد التقاط الصورة ، تقوم الميزة بمسحها تلقائياً بحثاً عن العيوب وإعلامك في حال اكتشافها.

 تساعد هذه الوظيفة المستخدمين على التقاط اللحظات الاستثنائية والاحتفاظ بها، من خلال التأكد من التقاطهم الصورة الافضل. لنفترض أنك تستمتع بأمسية خاصة مع الأصدقاء وتود تخليدها في صورة ممتعة. فبدلاً من الإكتشاف لاحقاً بأن عينيك كانتا مغلقتين، سيظهر إشعار فوري بذلك لتتمكن من التقاط صورة اخرى بجودة مميزة.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 860927322
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي