توقيف شخصين وضبط كمية كبيرة من الذخائر في محلة جنعم- خراج بلدة شبعا حل لغز أعمدة البرق الحمراء التي ظهرت في سماء الصين + فيديو العثور على رجل وزوجته مقتولين في ديركيفا كيف يكشف لون وشكل عينيك أسرار حالتك الصحية والنفسية؟ أجسام غريبة تدور حول القمر! + فيديو ضروري للطعام.. لكن كيف صار وصفاً لجمال النساء؟ في يومه العالمي .. تلامذة البهاء شكلوا كلمة السلام بقاماتهم! - 22 صورة لهذا السبب تناول الشاي الأخضر بعد وجبة الغداء الدفاع المدني: سحب زورق للصيد على متنه 3 أشخاص إلى ميناء صور بعد تعطل محركه مركز اشبيليا يستعيد ابنة صيدا نبيهة لطفي بعرض فيلم تسجيلي عن حياتها وأعمالها السينمائية - 30 صورة دراجة نارية تتغلب على طائرة وسيارة فورمولا في سباق سرعة بمطار تركيا + فيديو سقوط مروع لمغامر هبط بمظلة من الطابق الـ19 + فيديو الطقس غدا قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع استقرار في درجات الحرارة إمرأة تزن 17 كغم فقط بسبب حالة صحية نادرة سلحفاة عضاضة تهاجم السابحين في زيرة صيدا اكتشاف قاتل الرسام الشهير مايكل آنجلو! - 3 صور وفد ائتلاف إدارة النفایات قام بجولة على نواب منطقة صيدا جزين - 4 صور هونج كونج تدشن أول قطار فائق السرعة يربطها بالبر الصيني الرئيسي + فيديو جريح اثر تصادم بين سيارتين على أوتوستراد صيدا باتجاه صور محلة الزهراني حزب الله أحيا يوم العاشر بمجالس ومسيرات عاشورائية - 55 صورة
الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق

CHOCOLALA .. لبيع أفخم أنواع الشوكولا في صيدا - 92 صورة

إعلانات صيدا سيتي - الأربعاء 12 أيلول 2018 - [ عدد المشاهدة: 6444 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية النائب بهية الحريري افتتح رجل الأعمال السيد معن سنجر وحرمه السيدة عفاف بساط محل "CHOCOLALA " لبيع وتزيين الشوكولا في مجدليون شرقي صيدا.

فكرة افتتاح المحل أبصرت النور بعد تحضير دام عدة أشهر.
ولدى الحديث مع سنجر وحرمه عن فكرة افتتاح المحل، تلحظ البريق الصادر من عينيهما نتيجة الشغف الذي وجدوه في هذا المشروع. يتشاركان الحديث عن تفاصيل عايشوها إلى حين وصلوا إلى إنجاز مشروعهما، ويحيطان كل تفصيل العناية الكاملة كعناية الآباء لأولادهما .. كيف لا وهما بعد عودتهما من الغربة إلى أرض الوطن سارعا إلى التفكير بافتتاح مشروع لدعم اقتصاد لبنان. 
كانا حريصين على اختيار أجود أنواع البضاعة لتقديمها للزبون .. وبعد سلسلة من الزيارات قاما بها إلى معامل الشوكولا في لبنان، قررا اعتماد بيع الشوكولا البلجيكية - نخب أول. أرادا تمييز نفسيهما بهذا النوع من الشوكولا نظراً للجودة العالية التي يتمتع بها، والحشوات الأوروبية الصنع.
أما عن تسمية المحل ب " CHOCOLALA  " .. فقد أعجبا باللفظ .. واعتبرا أن التسمية سهلة ولها نغمة مختلفة على مسمع الزيون .. لهذا قررا هذه التسمية وسجلا المحل كمؤسسة تجارية.

محل " CHOCOLALA  " يقدم أكثر من 30 صنفاً من الشوكولا العادي والشوكولا دون سكر .. إضافة إلى عدد كبير من النكهات المختلفة ومن بينها : dark,nuts,، حليب سادة، وقهوة.
كما يقدم عدة أصناف من الملبس من بينها: الزعتر والشاي الأخضر، والبن المغطى بالشوكولا. 
وكذلك التمر بنكهات مختلفة مغطس بالشوكولا الأسود.
إضافة إلى حبات الآيس كريم العادي، والخالي من السكر بعدة نكهات، وجميعها مغطاة بالشوكولا البلجيكية.
وخصصت السيدة عفاف بساط المحل بخاصية تزيين الشوكولا، والتحضير لقوالب تقديم لمناسبات كثيرة.
السيد معن سنجر وحرمه السيدة عفاف بساط اعتبرا أن هذا المشروع ونجاحه هو نتيجة للاهتمام الذي منحاه لأدق التفاصيل.. مؤكدان أن البداية الصحيحة هي سر النجاح في أي مشروع جديد، إضافة إلى كمية الدعم الذي حصلا عليه من قبل الأهل والمحبين والأصدقاء. 

العنوان : "CHOCOLALA " .. صيدا - مجدليون - طريق عام جزين - بعد دوار جادة نبيه بري - مبنى الدندشلي

للتواصل على الرقم: 07730128

والإيميل: chocolala@hotmail.com


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861676070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة