إياكِ أن تلمسيها.. حكاية طفل ظل يلهو بهدية قاتلة 3 سنوات - 4 صور + فيديو مرض نادر يجعل عيون طفلة كأميرات ديزني - 4 صور كيف كشفت شجرة تين موقع رجل تركي قُتل قبل عقود؟ We won’t bury Saadi until killer is caught: family فشل مساعي تسليم عرقوب يمدد التوتر مدينة النبطية تحيي العاشر من محرم وسط إجراءات أمنية مكثفة خدعة الأغذية العضوية تتكشف.. الزبادي نموذجا وفد من هيئة علماء المسلمين في صيدا زار المفتي سوسان وحمود والبزري اعتصام احتجاجي للجان الشعبية والاحياء في عين الحلوة الحريري التقت العميد شمس الدين والشريف ومسؤولين في الصليب الأحمر الدولي - 4 صور الجيش: الموقوف بهاء الدين حجير خطط لتنفيذ عمل أمني خارج عين الحلوة منظمة أطباء بلا حدود تلتقي اللجان الشعبية الفلسطينية في عين الحلوة - 5 صور النائب رعد في إحياء الليلة العاشورائية التاسعة في حارة صيدا: تضارب المصالح يؤخر تشكيل الحكومة - 7 صور خليل المتبولي: الحنين! سعد التقى رئيس بلدية البرامية ثم قائد فوج إطفاء بلدية صيدا، وبحث مع كل منهما في الاوضاع العامة ولا سيما في مدينة صيدا - صورتان الحريري تابعت مع مسؤولين تربويين ومدراء الشبكة المدرسية سبل تأمين انتظام العام الدراسي الجديد - 7 صور هام للأساتذة والمشرفين التربويين .. استراتيجيات التعليم الفعال .. مع المدربة رانيا شحاده الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من رابطة الراس الأحمر والشيخ زيد ضاهر - 3 صور الشامسي قدم شتول نخيل لبلدية صيدا وغرس إحداها في حديقة القصر البلدي - 9 صور الشامسي وشبيب وعيتاني غرسوا شجرة نخيل في الرملة البيضاء ضمن مبادرات عام زايد ٢٠١٨ - 6 صور
الإنترنت عنا هو الأسرع في جميع مناطق صيدا وضواحيها ... جربنا وشوف الفرق

CHOCOLALA .. لبيع أفخم أنواع الشوكولا في صيدا - 92 صورة

إعلانات صيدا سيتي - الأربعاء 12 أيلول 2018 - [ عدد المشاهدة: 6302 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية النائب بهية الحريري افتتح رجل الأعمال السيد معن سنجر وحرمه السيدة عفاف بساط محل "CHOCOLALA " لبيع وتزيين الشوكولا في مجدليون شرقي صيدا.

فكرة افتتاح المحل أبصرت النور بعد تحضير دام عدة أشهر.
ولدى الحديث مع سنجر وحرمه عن فكرة افتتاح المحل، تلحظ البريق الصادر من عينيهما نتيجة الشغف الذي وجدوه في هذا المشروع. يتشاركان الحديث عن تفاصيل عايشوها إلى حين وصلوا إلى إنجاز مشروعهما، ويحيطان كل تفصيل العناية الكاملة كعناية الآباء لأولادهما .. كيف لا وهما بعد عودتهما من الغربة إلى أرض الوطن سارعا إلى التفكير بافتتاح مشروع لدعم اقتصاد لبنان. 
كانا حريصين على اختيار أجود أنواع البضاعة لتقديمها للزبون .. وبعد سلسلة من الزيارات قاما بها إلى معامل الشوكولا في لبنان، قررا اعتماد بيع الشوكولا البلجيكية - نخب أول. أرادا تمييز نفسيهما بهذا النوع من الشوكولا نظراً للجودة العالية التي يتمتع بها، والحشوات الأوروبية الصنع.
أما عن تسمية المحل ب " CHOCOLALA  " .. فقد أعجبا باللفظ .. واعتبرا أن التسمية سهلة ولها نغمة مختلفة على مسمع الزيون .. لهذا قررا هذه التسمية وسجلا المحل كمؤسسة تجارية.

محل " CHOCOLALA  " يقدم أكثر من 30 صنفاً من الشوكولا العادي والشوكولا دون سكر .. إضافة إلى عدد كبير من النكهات المختلفة ومن بينها : dark,nuts,، حليب سادة، وقهوة.
كما يقدم عدة أصناف من الملبس من بينها: الزعتر والشاي الأخضر، والبن المغطى بالشوكولا. 
وكذلك التمر بنكهات مختلفة مغطس بالشوكولا الأسود.
إضافة إلى حبات الآيس كريم العادي، والخالي من السكر بعدة نكهات، وجميعها مغطاة بالشوكولا البلجيكية.
وخصصت السيدة عفاف بساط المحل بخاصية تزيين الشوكولا، والتحضير لقوالب تقديم لمناسبات كثيرة.
السيد معن سنجر وحرمه السيدة عفاف بساط اعتبرا أن هذا المشروع ونجاحه هو نتيجة للاهتمام الذي منحاه لأدق التفاصيل.. مؤكدان أن البداية الصحيحة هي سر النجاح في أي مشروع جديد، إضافة إلى كمية الدعم الذي حصلا عليه من قبل الأهل والمحبين والأصدقاء. 

العنوان : "CHOCOLALA " .. صيدا - مجدليون - طريق عام جزين - بعد دوار جادة نبيه بري - مبنى الدندشلي

للتواصل على الرقم: 07730128

والإيميل: chocolala@hotmail.com


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 860924560
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة