صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

بلدية صيدا رعت بطولة الصيف في كرة الطائرة الشاطئية نظمتها الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ونادي أشمون الرياضي - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 11 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

برعاية بلدية صيدا، نظمت الشبكة الرياضية في صيدا  والجوار برئاسة الحاج حسن الشماس رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي ، ونادي أشمون الرياضي برئاسة المهندس مصطفى عنتر، بطولة الصيف في كرة الطائرة الشاطئية  لأبطال اللعبة الدوليين ، والتي أقيمت بإشراف الإتحاد اللبناني لكرة الطائرة وذلك في مسبح صيدا الشعبي،  وبحضور ممثل معالي النائب السيدة بهية الحريري السيد أسامة أرناؤوط، ممثل النائب الدكتور أسامة سعد السيد عدنان بلولي، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية الحاج حسن الشماس ، رئيس الإتحاد اللبناني لكرة الطائرة الأستاذ ميشال أبورميا ممثلا بالسيد رفيق عيسى ، ممثل رئيس اللجنة التكريمية الرياضية الأستاذ أحمد الحريري البطل الدولي أحمد المصري، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي المهندس عمر دندشلي، رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجنوب السيد ماجد حمتو، رئيس الإتحاد الفلسطيني  لكرة الطائرة السيد أكرم هنداوي، الحاج معين الحاج رئيس الإتحاد الفلسطيني للشطرنج ، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السيد عماد رمضان، رئيس  الإتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي، السيد خالد بديع ممثلا النادي الأهلي الرياضي في صيدا، عضوي المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر والمهندس محمد البابا، الصيدلاني سعدالدين الخليلي والبطل أحمد الصفدي ، والقائد الكشفي في الجراح الحاج مروان حبلي، وجمع من الشخصيات وعشاق الرياضة.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فترحيب من عريف البطولة السيد رياض الددا،  ثم توالى على الكلام الحاج  حسن الشماس والسيد رفيق عيسى والمهندس مصطفى عنتر فأكدوا على أهمية الرياضة في تنمية المواهب والأجسام وصولا للإحترافية التي تؤدي لإحراز أعلى المراتب والنتائج الرياضية.

كما كانت مواقف شكر وتحية لبلدية صيدا ولرئيسها المهندس السعودي وللشبكة الرياضية ولرئيسها الحاج الشماس لما قاما به تجاه تعزيز ودعم الرياضة والرياضيين في صيدا ومنطقتها ولا سيما رعاية الأبطال في شتى الألعاب الرياضية.

بعد ذلك جرت البطولة التي شارك فيها عدد من الأبطال الدوليين في اللعبة توزعوا على 6 فرق متنافسة  من صيدا والرميلة والشمال وجبل لبنان . وقد أشرف على التحكيم الحكمان الإتحاديان عبدالله الغوش ومحمود غندور وبمواكبة البطلين كمال حبلي وبسام احمد.

وجاءت نتائج البطولة كالتالي:

المركز الأول : إيلي ابي شديد ونادر فارس

المركز الثاني : شفيق صليبا وشربل خويري

المركز الثالث : يوسف داغر ولويس داغر

وفي الختام  تم  الدروع التكريمية  لرعاة ومنظمي وداعمي البطولة وللأبطال المشاركين ، فيما وزعت الكؤوس على الفائزين الأوائل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911442797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة