صيدا سيتي

عن الفساد الصحي: 50 ملفاً تمسّ صحة المواطن لا تزال عالقة أمام القضاء أيها اللبنانيون: اسرائيل تدير الـــ sms؟ توقيف شخص متهم بعمليات احتيال فاقت قيمتها أربعة ملايين دولار أميركي بين مؤيد ومقاطع .. مساعٍ لاجتماع فلسطيني موسّع يضم كافة ألوان الطيف الفلسطيني 4 مصارف باعوا "السندات"..."تجميد الودائع" يقترب! سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عن جديد إنعكاس الأزمة اللبنانية على أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان جريحان في حادث بين 5 سيارات في صيدا دعوة لحضور ندوة فكرية سياسية حول: "صفقة القرن" في قاعة بلدية صيدا منيمنة عرض مع مفوض الأنروا أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والتحديات التي تواجهها الوكالة إنعاش حالات توقف قلب مفاجىء في سراي صيدا ! عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 دبور يستقبل اسامة سعد وتأكيد على دعم الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي جولة لمراقبي الاقتصاد في جزين وانذارات للمخالفين العثور على فتاة مفقودة في صيدا شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب

بلدية صيدا رعت بطولة الصيف في كرة الطائرة الشاطئية نظمتها الشبكة الرياضية في صيدا والجوار ونادي أشمون الرياضي - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 11 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

برعاية بلدية صيدا، نظمت الشبكة الرياضية في صيدا  والجوار برئاسة الحاج حسن الشماس رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي ، ونادي أشمون الرياضي برئاسة المهندس مصطفى عنتر، بطولة الصيف في كرة الطائرة الشاطئية  لأبطال اللعبة الدوليين ، والتي أقيمت بإشراف الإتحاد اللبناني لكرة الطائرة وذلك في مسبح صيدا الشعبي،  وبحضور ممثل معالي النائب السيدة بهية الحريري السيد أسامة أرناؤوط، ممثل النائب الدكتور أسامة سعد السيد عدنان بلولي، ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي رئيس الشبكة الرياضية الحاج حسن الشماس ، رئيس الإتحاد اللبناني لكرة الطائرة الأستاذ ميشال أبورميا ممثلا بالسيد رفيق عيسى ، ممثل رئيس اللجنة التكريمية الرياضية الأستاذ أحمد الحريري البطل الدولي أحمد المصري، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي المهندس عمر دندشلي، رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجنوب السيد ماجد حمتو، رئيس الإتحاد الفلسطيني  لكرة الطائرة السيد أكرم هنداوي، الحاج معين الحاج رئيس الإتحاد الفلسطيني للشطرنج ، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السيد عماد رمضان، رئيس  الإتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خليل العلي، السيد خالد بديع ممثلا النادي الأهلي الرياضي في صيدا، عضوي المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر والمهندس محمد البابا، الصيدلاني سعدالدين الخليلي والبطل أحمد الصفدي ، والقائد الكشفي في الجراح الحاج مروان حبلي، وجمع من الشخصيات وعشاق الرياضة.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فترحيب من عريف البطولة السيد رياض الددا،  ثم توالى على الكلام الحاج  حسن الشماس والسيد رفيق عيسى والمهندس مصطفى عنتر فأكدوا على أهمية الرياضة في تنمية المواهب والأجسام وصولا للإحترافية التي تؤدي لإحراز أعلى المراتب والنتائج الرياضية.

كما كانت مواقف شكر وتحية لبلدية صيدا ولرئيسها المهندس السعودي وللشبكة الرياضية ولرئيسها الحاج الشماس لما قاما به تجاه تعزيز ودعم الرياضة والرياضيين في صيدا ومنطقتها ولا سيما رعاية الأبطال في شتى الألعاب الرياضية.

بعد ذلك جرت البطولة التي شارك فيها عدد من الأبطال الدوليين في اللعبة توزعوا على 6 فرق متنافسة  من صيدا والرميلة والشمال وجبل لبنان . وقد أشرف على التحكيم الحكمان الإتحاديان عبدالله الغوش ومحمود غندور وبمواكبة البطلين كمال حبلي وبسام احمد.

وجاءت نتائج البطولة كالتالي:

المركز الأول : إيلي ابي شديد ونادر فارس

المركز الثاني : شفيق صليبا وشربل خويري

المركز الثالث : يوسف داغر ولويس داغر

وفي الختام  تم  الدروع التكريمية  لرعاة ومنظمي وداعمي البطولة وللأبطال المشاركين ، فيما وزعت الكؤوس على الفائزين الأوائل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924659304
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة