صيدا سيتي

بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة"

اختتام مسابقة صناع الأبطال .. وتأهل 16 لاعباً لبطولة حماة القلعة - 30 صورة

رياضة صيدا سيتي - السبت 08 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت مسابقة صناع الأبطال التي تقام في صيدا في إطار التحضيرات لبطولة #حماة_القلعة - SAIDA INTERNATIONAL TOURNAMENT، التي استمرت لمدة شهر ونص، وتخللها عدد كبير من ساعات التدريب والتحفيز لأبطال من مدينة صيدا.

المسابقة التي خاضها 50 لاعبة ولاعباً من عدة نواد رياضية، اختتمت باختيار 16 بطلاً من مدينة صيدا في الألعاب القتالية : الكيوكوشنكاي كاراتيه، والمواي تاي.
فعاليات التصفيات النهائية للمسابقة جرت في ناديين.
الأول نادي سيغال حيث تم اختيار المتأهلين للمشاركة في بطولة حماة القلعة في لعبة الكيوكوشنكاي كاراتيه بحضور الهانشي "جمال الحايك" ممثلاً الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي كاراتيه، وبحضور الشيهان هيثم ضحى رئيس نادي عبرا الرياضي المنظم للحدث، وبحضور عدد من رؤساء الأندية الرياضية والرياضيين.
وتصفيات لعبة المواي تاي حصلت في نادي تيتانيوم كلوب - صيدا بحضور مدير الاتحاد اللبناني للمواي تاي الأستاذ معتز عبيد، والأستاذ قاسم النونو أمين سر الاتحاد اللبناني للمواي تاي، والمهندس محمد أيوب رئيس نادي تيتانيوم كلوب - صيدا المنظم للحدث، والمهندس محمود سكيني - شريك مؤسس في شركة BOOSTING المنظمة للحدث، وبحضور أيضاً بطلا العالم في المواي تاي أحمد ورمضان أونداش، وحشد من رؤساء الأندية الرياضية والشباب.
وقد شهدت التصفيات الختامية عدة مباريات، ووزعت الكنزات التي تحمل شعار " حماة القلعة" على اللاعبين المشاركين.

الأبطال المتأهلون في لعبة المواي تاي هم:

1- عمر مطلق

2-  محمد الدهني

3-  فؤاد حنينة

4-  ميريانا قمرة

5- مصطفى ياسين

6- حمزة الصيداوي

7-  أحمد أونداش

8- رمضان أونداش

9-  علي قنبر

الأبطال المتأهلون في لعبة الكيوكوشنكاي كاراتيه،  هم:
1- أمجد ضحى
2- محمود جمعة

3- حسن بشير

4- لينا صعب

5- إبراهيم حمدون

6- إبراهيم إدريس

7- محمد جعفر

@ صادر عن نادي تيتانيوم كلوب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934261047
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة