صيدا سيتي

مخاوف فلسطينية من تجفيف منابع الأنروا ضو أمام رؤساء الوحدات الادارية في الجنوب: تفعيل العمل بتقديم الخدمة الأفضل والأسرع للمواطن - 4 صور البزري: مصداقية الحكومة ورئيسها على المحك في ما يتعلق باجراءات وزير العمل "مهرجانات صيدا الدولية" تنطلق مساء الخميس بتحية لوردة الجزائرية يليها الجمعة حفل وائل كفوري والأحد عروض "Saida At Sunset" ـ 6 صور كيف تدمِّر بلداً؟ الحريري والسعودي تفقدا تقدم سير العمل في مرفأ صيدا الجديد.. وخطوط ملاحية جديدة تبدي اهتمامها به - 14 صورة مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب "DJ HAMADA" عندك أي مناسبة وبدك تحتفل؟ اتصل فينا لنولعلك الجو بس ب 50$ مركز الرحمة لخدمة المجتمع يعلن عن بدء التسجيل في دورات التدريب المهني المعجل للعام 2018-2019 الأشغال الشاقة المؤبدة لمتهم بالاشتراك بمعركة عبرا هيئة العمل الفلسطيني المشترك: اضراب عام واقفال مداخل مخيم عين الحلوة يوم الخميس توقيف شخص على خلفية الاشكال في صيدا اعتصام نقابة محرري الصحافة اللبنانية: لإنقاذ الصحافيين والاعلاميين من براثن البطالة والجوع - 18 صورة جمعية خريجي الإنجيلية كرمت الكلش والسعودي ورزق ومعلمين خلال عشاءها السنوي - 244 صورة بشرى سارة لطلاب الصف الخامس والسادس ابتدائي: برنامج CAP في مركز الرحمة لخدمة المجتمع عنا وبس: شاورما كبير عدد 2 / شاورما صغير عدد 3 / برغر لبناني عدد 2 = 10,000 ل.ل. للإيجار شقة مفروشة طابق ثاني في عبرا بجانب محطة الكهرباء الجديدة - 18 صورة معهد صيدا التقني - المواساة يعلن عن الاستمرار في التسجيل للعام الدراسي الجديد 2019-2020 بلدية صيدا ترعى مباريات كرة الطائرة الشاطئية على شاطىء المسبح الشعبي في صيدا للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة

البزري: إستمرار وتفاقم أزمة الكهرباء والمياه في صيدا دليل على عجز وفشل من تسلّم أمورها السياسية لسنواتٍ طويلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: إستمرار وتفاقم أزمة الكهرباء والمياه في صيدا دليل على عجز وفشل من تسلّم أمورها السياسية لسنواتٍ طويلة

نتيجة لاستمرار وازدياد أزمة الكهرباء والمياه في صيدا، وبعد الإطلاع على آراء المواطنين المتعلقة بآلية تنمية المدينة.

أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ اعتبر فيه أن استمرار تفاقم أزمة التغذية الكهربائية والمائية للمدينة أوضح دليل على عجز وفشل من تسلم إدارة أمورها وتمثيلها السياسي لسنواتٍ طويلة، مستغرباً صحوة البعض المتأخرة، ومطالبتهم الجهات الرسمية القيام بواجباتها اتجاه المدينة رغم هيمنتهم على القرار الحكومي لعقودٍ وسنواتٍ طويلة.

وأضاف البزري إن أي تحرك غير مبني على قرار جماعي وخطة حقيقية لإستعادة حقوق المدينة وخدماتها من الدولة والمؤسسات الرسمية سوف يبوء بالفشل، ويُصنّف في خانة الإستثمار السياسي.

وأعاد البزري طرح مشروعه القاضي بإنشاء مجلس لإنماء مدينة صيدا أسوة بمناطق أخرى كونها تُعاني من الحرمان، ومن فقدان الإنماء، وتراجع الحركة الاقتصادية، وازدياد البطالة، وانخفاض الدخل ، وغياب الآمان الاجتماعي والصحي.

@ صادر عن الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907928774
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة