صيدا سيتي

مطلوب موظف أو موظفة تجيد الفوتوشوب والعمل على مواقع التواصل حراك لبناني - فلسطيني لعقد مؤتمر موسع لمواجهة "صفقة القرن" الاميركية: بري على خط المساعي الإعلامي محمد الزعتري يثور على الحاقدين وناكري الجميل - 14 صورة مفاجأة هذا الصيف مع NSFITNESS5 لمحبات الرياضة والمرح في صيدا والجنوب العسكريون المتقاعدون يبدأون "أسبوع الحسم" بسلسلة تحركات تعويضات آل فتوش تهدد مشروع الموازنة الضغط يهدد بفرط رابطة الأساتذة: إضراب «اللبنانية» (غير) مستمر! الضاحية تنجو من مجزرة! جرحى في انقلاب باص لنقل الركاب بعد اصطدامه بسيارتين في صيدا تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان فتح تقرر الغاء الدعوة الى اضراب "رفضا واستنكارا" لمؤتمر البحرين بالفيديو.. حريق داخل مقهى وجيه حنقير ملاصق كوكتيل العقاد في صيدا متسلل سرق من منزل في صيدا أموالا ومصاغا بقيمة 6500 دولار بلدية صيدا وجمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا تواصلان إلإستعدادات لإفتتاح موسم السباحة - 19 صورة إعلان هام لطلاب "البريفيه".. تصحيح الإمتحانات في هذين اليومين! سكك الحديد اللبنانية تنتظر إعادة تفعيلها وتعويل على خطّة صينية «جدية» تؤمن آلاف فرص العمل وتخفّف الأعباء اليومية للتنقل عن المواطنين خطفاه وأشبعاه ضرباً وركلاً.. والسبب امرأة لطفلك قدرة إبداعية لافتة... لا تساهمي في القضاء عليها مستوصف الحريري الطبي الإجتماعي نظم مع مستشفيات صيدا اليوم الصحي المجاني في صيدا القديمة - 60 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا - 14 صورة

البزري: إستمرار وتفاقم أزمة الكهرباء والمياه في صيدا دليل على عجز وفشل من تسلّم أمورها السياسية لسنواتٍ طويلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 06 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: إستمرار وتفاقم أزمة الكهرباء والمياه في صيدا دليل على عجز وفشل من تسلّم أمورها السياسية لسنواتٍ طويلة

نتيجة لاستمرار وازدياد أزمة الكهرباء والمياه في صيدا، وبعد الإطلاع على آراء المواطنين المتعلقة بآلية تنمية المدينة.

أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ اعتبر فيه أن استمرار تفاقم أزمة التغذية الكهربائية والمائية للمدينة أوضح دليل على عجز وفشل من تسلم إدارة أمورها وتمثيلها السياسي لسنواتٍ طويلة، مستغرباً صحوة البعض المتأخرة، ومطالبتهم الجهات الرسمية القيام بواجباتها اتجاه المدينة رغم هيمنتهم على القرار الحكومي لعقودٍ وسنواتٍ طويلة.

وأضاف البزري إن أي تحرك غير مبني على قرار جماعي وخطة حقيقية لإستعادة حقوق المدينة وخدماتها من الدولة والمؤسسات الرسمية سوف يبوء بالفشل، ويُصنّف في خانة الإستثمار السياسي.

وأعاد البزري طرح مشروعه القاضي بإنشاء مجلس لإنماء مدينة صيدا أسوة بمناطق أخرى كونها تُعاني من الحرمان، ومن فقدان الإنماء، وتراجع الحركة الاقتصادية، وازدياد البطالة، وانخفاض الدخل ، وغياب الآمان الاجتماعي والصحي.

@ صادر عن الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الاعلامي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902404248
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة