صيدا سيتي

حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة"

الضغط النفسي والانتصاب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هل تعلم

اعداد وتقديم د بدر غزاوي

الضغط النفسي والانتصاب

يلعب الدماغ دورًا رئيسيًا في إثارة مجموعة من الأحداث البدنية التي تسبب الانتصاب، وبداية الشعور بالإثارة الجنسية، ويمكن لعدد من العوامل النفسية أن تتداخل مع المشاعر الجنسية وتتسبب في خلل الانتصاب أو تفاقمه.

وتتضمن ما يلي:

- الاكتئاب أو القلق أو حالات الصحة النفسية الأخرى.
- الضغط النفسي.
- مشكلات العلاقات بسبب الضغط النفسي أو ضعف التواصل أو غيرها من الشواغل.

وتعد أفضل طريقة للوقاية من حدوث خلل الانتصاب هي الحرص على وجود خيارات نمط حياة صحية وعلاج أي ظروف صحية حالية، واطلب المساعدة للتخلص من القلق أو الاكتئاب أو مشاكل الصحة العقلية الأخرى، واتخذ خطوات للتخلص من التوتر.
وبالنسبة لعدد كبير من الرجال، يكون السبب في خلل الانتصاب أو تفاقمه هو أساليب نمط الحياة التي يعيشونها، وفيما يلي بعض الأشياء التي قد تساعدك:

- إذا كنت تدخن، فأقلع عن التدخين
وإذا كنت تعاني من مشكلات في الإقلاع عن التدخين، فاطلب المساعدة، وحاول استخدام المنتجات البديلة للنيكوتين، مثل العلك أو أقراص الاستحلاب المتاحة بدون وصفة طبية، أو اسأل الطبيب حول الأدوية الموصوفة من الطبيب التي قد تساعدك على الإقلاع عن التدخين.
- افقد الوزن الزائد
فزيادة الوزن قد تتسبب في خلل الانتصاب أو تفاقمه.

- احرص على ممارسة الأنشطة البدنية ضمن روتينك اليومي
يمكن لممارسة الرياضة أن تساعد في علاج الحالات المرضية الكامنة التي تلعب دورًا في خلل الانتصاب بطرق مختلفة، ومنها التخلص من التوتر ومساعدتك على فقدان الوزن وزيادة تدفق الدم.
- احصل على علاج لمشكلات إدمان الكحول أو تعاطي المخدرات
فالإفراط في تناول الكحوليات أو تعاطي بعض العقاقير غير المشروعة قد يتسبب في تفاقم خلل الانتصاب، إما بشكل مباشر أو عن طريق التسبب في حدوث مشكلات صحية طويلة المدى.
- تجاوز مشكلاتك في علاقاتك مع الآخرين
احرص على طلب الاستشارة الزوجية إذا كنت تعاني من مشكلات في تحسين علاقتك مع زوجتك، أو كنت لا تستطيع تجاوز المشكلات بنفسك.

-آخر علاج يكون باستعمال الفياغرا او السياليس او غيرها بعد استشارة الطبيب.


دلالات : د. بدر غزاوي
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919710389
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة