صيدا سيتي

تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين آلاف المتظاهرين في ساحة تقاطع إشارة ايليا في صيدا محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي

الضغط النفسي والانتصاب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هل تعلم

اعداد وتقديم د بدر غزاوي

الضغط النفسي والانتصاب

يلعب الدماغ دورًا رئيسيًا في إثارة مجموعة من الأحداث البدنية التي تسبب الانتصاب، وبداية الشعور بالإثارة الجنسية، ويمكن لعدد من العوامل النفسية أن تتداخل مع المشاعر الجنسية وتتسبب في خلل الانتصاب أو تفاقمه.

وتتضمن ما يلي:

- الاكتئاب أو القلق أو حالات الصحة النفسية الأخرى.
- الضغط النفسي.
- مشكلات العلاقات بسبب الضغط النفسي أو ضعف التواصل أو غيرها من الشواغل.

وتعد أفضل طريقة للوقاية من حدوث خلل الانتصاب هي الحرص على وجود خيارات نمط حياة صحية وعلاج أي ظروف صحية حالية، واطلب المساعدة للتخلص من القلق أو الاكتئاب أو مشاكل الصحة العقلية الأخرى، واتخذ خطوات للتخلص من التوتر.
وبالنسبة لعدد كبير من الرجال، يكون السبب في خلل الانتصاب أو تفاقمه هو أساليب نمط الحياة التي يعيشونها، وفيما يلي بعض الأشياء التي قد تساعدك:

- إذا كنت تدخن، فأقلع عن التدخين
وإذا كنت تعاني من مشكلات في الإقلاع عن التدخين، فاطلب المساعدة، وحاول استخدام المنتجات البديلة للنيكوتين، مثل العلك أو أقراص الاستحلاب المتاحة بدون وصفة طبية، أو اسأل الطبيب حول الأدوية الموصوفة من الطبيب التي قد تساعدك على الإقلاع عن التدخين.
- افقد الوزن الزائد
فزيادة الوزن قد تتسبب في خلل الانتصاب أو تفاقمه.

- احرص على ممارسة الأنشطة البدنية ضمن روتينك اليومي
يمكن لممارسة الرياضة أن تساعد في علاج الحالات المرضية الكامنة التي تلعب دورًا في خلل الانتصاب بطرق مختلفة، ومنها التخلص من التوتر ومساعدتك على فقدان الوزن وزيادة تدفق الدم.
- احصل على علاج لمشكلات إدمان الكحول أو تعاطي المخدرات
فالإفراط في تناول الكحوليات أو تعاطي بعض العقاقير غير المشروعة قد يتسبب في تفاقم خلل الانتصاب، إما بشكل مباشر أو عن طريق التسبب في حدوث مشكلات صحية طويلة المدى.
- تجاوز مشكلاتك في علاقاتك مع الآخرين
احرص على طلب الاستشارة الزوجية إذا كنت تعاني من مشكلات في تحسين علاقتك مع زوجتك، أو كنت لا تستطيع تجاوز المشكلات بنفسك.

-آخر علاج يكون باستعمال الفياغرا او السياليس او غيرها بعد استشارة الطبيب.


دلالات : د. بدر غزاوي
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915439111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة