صيدا سيتي

الحراك في صيدا: غدا إضراب عام تجديد ولاية "الاونروا"... ورسالة من اللاجئين في لبنان "نحن على ابواب كارثة انسانيّة" جمعية المصارف: نترك لمديري فروع المصارف حرية اتّخاذ القرار المناسب بشأن فتح فروعها أو عدمه النائب أسامة سعد أعلن مقاطعة جلسة مجلس النواب غدا تدريبات ومناورات لمسعفي فوج الإنقاذ الشعبي لتعزيز مهاراتهم - 39 صورة يعقوبيان تقدمت باقتراح قانون لوقف الاشغال في سد بسري: يمثل مجرزة بيئية وميدانا رحبا للفساد وهدر الأموال مطالبة الانروا بخطة طوارئ تراعي المستجدات في لبنان وتستجيب لحاجات اللاجئيين الفلسطينين في المخيمات - 4 صور صيدا: تجمعات أمام نقاط الصراف الآلي.. والسبب ؟ جمعية المصارف: لاعادة فتح الفروع في المناطق بعد فك الاضراب شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة دورة اللغة الانكليزية بجمعية زيتونة تمكن أولياء الأمور من مساعدة أبنائهم بحل فروضهم المنزلية - 5 صور شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار السماح للبنانيين بالمغادرة عن طريق مطار دمشق الى مطار بيروت عبر البطاقة الشخصية رئاسة الجمهورية نشرت تقريرا يعرض مسارات 18 ملفاً احالها الرئيس عون فيها ارتكابات مالية يوم عمل اعتيادي لمختلف القطاعات في صيدا باستثناء المصارف تظاهرة أمام قصر العدل ببيروت لعائلة شاب موقوف بتهمة قدح وذم قدمها بحقه وفيق صفا البزري: على قوى الانتفاضة والثورة أن تُوحّد جهودها من أجل إستمرار الحراك وتحقيق أهدافه اعتصام لموظفي شركتي ألفا وتاتش واتجاه للتصعيد

دورة خاصة بالنساء

دعوات صيدا سيتي - الثلاثاء 29 نيسان 2008 - [ عدد المشاهدة: 2485 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين،وعلى آله وصحبه أجمعين.. أما بعد،
فإن سنة الله في خلقه أن تقوم الحياة على كاهل شاب وفتاة يلتقيان لقصد نبيل، ويسعيان لإنجازات عظمى وثمار دانية، يلتحمان بعروة المودة والرحمة، فيسكنان بالرغم من كثرة الحركة، ويفرحان برغم المصاع والمتاعب، ﴿وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ﴾، ﴿هُوَ الَّذِي خَلَقَكُمْ مِنْ نَفْسٍ وَاحِدَةٍ وَجَعَلَ مِنْهَا زَوْجَهَا لِيَسْكُنَ إِلَيْهَا فَلَمَّا تَغَشَّاهَا حَمَلَتْ حَمْلًا خَفِيفًا فَمَرَّتْ بِهِ فَلَمَّا أَثْقَلَتْ دَعَوَا اللَّهَ رَبَّهُمَا لَئِنْ آَتَيْتَنَا صَالِحًا لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ﴾.
والبيوت جنّة الدنيا، وأهدافها العظمى لا يمكن أن تتحقق بالعبث والعشوائيّة، فهي مؤسسة بكل ما تعني الكلمة، وإدارتها لا تقل أهميّة عن إدارة كبرى الشركات، فمن استطاع إدارة نفسه وبيته كان لإدارة غيره أقدر، ومن عجز عن إدارة نفسه وبيته كان عن إدارة مؤسسته وغيره أعجز.
وعلم الإدارة المعاصر أو علم التدبير في المصطلح الإسلامي، يقدّم الحلول الناجحة، ويضع الخطط الرائدة لتجنُّب المشكلات المنزليّة، وتفادي الصعوبات الحياتيّ، واستدراك فشل المشروعات الحيّويّة، ومن أهمها بيوتنا السعيدة.
وفي هذا المضمار لا بد أن نضع علم الإدارة على أرض واقع البيوت، وبذا نتقن علم الإدارة ونجعلُ تطبيقه بيوتنا، من لحظة الإعداد والتحضير لإقامتها إلى مرحلة جني ثمارها وتوسيع دائرتها، فنكون آباء سعداء وأحفاد يتوارثون السعادة التي يحملونها عطراً ينحونه على الآخرين، لا يناله أريجها فحسب، إنما هم مصدر انبعاثها.
ولأن الإسلام أراد لأتباعه النجاح والتفوق، وأن يكونوا شامة بين الناس، ولكي لا يكون النجاح محدوداً أو موقوتاً بل مستمراً لن يسعد أو ينجح في مكان آخر، ولأن من لم يحب أهله ويحبّوه لا تغني عنه محبة الآخرين شيئاً، لهذا كله يتشرف مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري بدعوتكم إلى دورة بعنوان إدارة الأسرة، يحاضر فيها الشيخ الدكتور بسام الطراس.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917860579
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة