صيدا سيتي

فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي ورؤساء المصالح المعنية بالخدمات - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

الشأن الحياتي في مدينة صيدا تابعته النائب بهية الحريري ورئيس بلدية المدينة المهندس محمد السعودي في الاجتماع الدوري مع رؤساء المصالح الرسمية المعنية بالخدمات الأساسية من مياه وكهرباء وهاتف وطرقات وورش بنى تحتية والذي عقد في القصر البلدي للمدينة .

شارك في الاجتماع " رئيس مؤسسة مياه لبنان الجنوبي المهندس وسيم ضاهر ، رئيس مصلحة الأشغال في الجنوب المهندس علي حب الله ، رئيس مصلحة مؤسسة كهرباء لبنان في الجنوب المهندس سامر عبد الله ، رئيس قطاع شبكات الجنوب في هيئة اوجيرو المهندس محمد الحنش ، ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد حكواتي ".

جرى خلال الاجتماع البحث في سبل تأمين استدامة الخدمات الأساسية للمواطنين والتحرك السريع من قبل الجهات المختصة لمعالجة اي مشكلة طارئة في قطاع حياتي قد تؤثر على انتظام حصول المواطن على حقه في هذه الخدمة او تلك ولا سيما المياه والكهرباء وضرورة تفعيل التنسيق بين الادارات المعنية بهذه القضايا تلافياً لأي انعكاس سلبي لتعطلها على الحياة اليومية المواطنين .

كما جرى التداول في مواضيع متصلة بالبنى التحتية والصرف الصحي وسبل ايجاد حلول عملية سريعة لبعض المشكلات المتصلة بها، وكذلك موضوع التنسيق بين الادارات المختصة خلال تنفيذ ورش اشغال عائدة لهذه الوزارة او تلك . الى جانب موضوع تحضير بنية المدينة التحتية لإستقبال امطار الشتاء عبر تظيف قنواتها .  


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934431205
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة