صيدا سيتي

شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا خليل المتبولي: جمال عبد الناصر ، صاحب مشروع نهضوي عربي كبير

السعودي يعزي نائب رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس رئيف يونان بوفاة نجله الشاب جورج

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 03 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي يعزي نائب رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس رئيف يونان بوفاة نجله الشاب جورج

كتب غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا: 

يتقدم رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي بإسمه وبإسم الإتحاد والمجلس البلدي في صيدا، بأحر التعازي القلبية إلى نائب رئيس الإتحاد ، رئيس بلدية مغدوشة، المهندس رئيف يونان بوفاة نجله الشاب جورج عن عمر ناهز  17  عاما، سائلا الله عز وجل لعائلته ومحبيه وكافة معارفه الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.

هذا وتجري مراسم الصلاة على الجثمان  الساعة الرابعة من بعد ظهر نهار الثلاثاء 4 أيلول 2018  في كنيسة السيدة – مغدوشة .

وتتقبل العائلة التعازي قبل الدفن وبعده  ويوم الأربعاء 5 أيلول الجاري في صالون الكنيسة – مغدوشة،  إبتداءا من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الواحدة بعد الظهر، ومن الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء.

وتتقبل العائلة التعازي في بيروت يوم الجمعة 7  أيلول الجاري في مطرانية بيروت للملكيين الكاثوليك – الطبية – طريق الشام – إبتداء من الساعة الحادية عشرة  قبل الظهر ولغاية الساعة السادسة مساء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922344401
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة