وظائف صيدا سيتي
عرض جنون للعرسان خلال فصل الشتاء من صالة وحديقة صار بدا في صيدا
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حادث سير على طريق عام صيدا- جزين والأضرار اقتصرت على الماديات دعوة لحضور المحاضرة التفاعلية: التربية بالحب، على مسرح بلدية صيدا جريحان بإنقلاب سيارة على اوتستراد صور- صيدا العثور على جثة طفلة في علبة كرتون قرب مكب للنفايات في بلدة المرج البقاعية طقس نهاية الاسبوع مستقر مع ارتفاع بالحرارة وبقاء خطر الجليد في الجبال للإيجار شقة مساحة 230 متر مربع في حي راق بالهلالية، صيدا - 21 صورة عائلاتنا إلى أين تسير! أسامة سعد في لقاء حواري شبابي: نحن نعيش في دولة مزارع طائفية وعلينا بناء دولة حديثة تشبه تطلعات الشباب - 14 صورة بلدية حارة صيدا تستنكر حملة الافتراءات المهندس جمال رباح "أبو لامي".. خسارة كبيرة لمعدنٍ أصيل مخابرات الجيش توقف سوريا بعد مقتل زوجته إطلاق اسم محمد علي على مطارٍ في ولاية كنتاكي الأميركية اعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من الرسوم الجمركية الأحمد من “بيت الوسط”: القضية الفلسطينية بأعلى مستوى بالتأييد والدعم «مجهول» عيتا... مضطرب عقلياً؟ القضاء الإسرائيلي يهتزّ: ترقيات مقابل الجنس «ميريام» ترحل.. و«طيفها» الجليدي حاضرفي صيدا والجوار "حفلة تعارف" فموعد فلقاء.. فالسجن! هيثم أبو الغزلان: صهيل الروح قوى الأمن: اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق شخص من طرابلس قتل ضبعا ونشر صورة على مواقع التواصل
مكتب زهرة لتعهدات السيارات والخدمات والمعاملات في صيدااشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Ballet

نعم للإعدام!!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الإثنين 03 أيلول 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب عبد الفتاح خطاب في موقع سفير الشمال: 

لا يُمكن اعتبار مقتل ستة أشخاص في اليوم ذاته أمراً عابراً في لبنان ..

قتل ثلاثة أشخاص في حادث سير مروّع على اوتوستراد المدينة الرياضية في بيروت، وتبين فيما بعد أن من بين الضحايا عروس حامل في شهرها الثاني!! وقتل شاب واعد في عمر الورود يقود دراجة نارية في حادث في شارع الحمرا في بيروت!! وقتل شخصين في برج حمود نتيجة إشكال وتلاسن!!

في لبنان يقع يوميا قتلى وجرحى بحوادث سير مرعبة، وبسقط يومياً قتلى بسبب جرائم السرقة والشرف والثأر واشكالات الخلاف في الرأي والجرائم العائلية (وخصوصاً قتل الزوجات) وجرائم الإغتصاب والخلاف على أحقيّة مواقف السيارات وأفضلية المرور، وبسبب نظرة أو تعليق استفزازي ... وحتى بسبب كوب «نسكافيه»!

ومؤخراً أصبحنا نشهد موجة جرائم عارمة يقوم بها أيضاً غير اللبنانيين، كما أن أنواع الجرائم تجاوزت ما كان معروفاً في لبنان ومنها جرائم تقشعرّ لها الأبدان وتبعد كل البُعد عن تقاليد ومفاهيم مجتمعنا.

الروح رخيصة جداّ في بلد لا قيمة للانسان فيه، ولا أحد يعبأ بالأنظمة والقوانين من المواطنين ومن المقيمين من غير اللبنانيين على حدّ سواء، ولا أحد يتحرك لتنفيذ القوانين بصرامة، وفي الحالات التي تنفّذ فيها يكون ذلك لسبب عجائبي وبطريقة استنسابية!!

نُطالب بشدّة بالعودة فوراً إلى تنفيذ عقوبة الإعدام التي تم تعليقها منذ العام 2004، حيث انتهجت الحكومات اللبنانية المُتعاقبة منحىً يرمي إلى عدم تنفيـذ الأحكام التي تلحظُ عقوبة الإعدام.

نُطالب ونُصرّ على إعادة العمل بتنفيذ عقوبة الإعدام خاصة بسبب ارتفاع موجة الإجرام بشكل مُلفت وبوتيرة لا سابق لها، وبسبب الإنتشار الواسع والمُقلق للأسلحة بين الناس، وتدخًّل بعض المتنفذين بشكل سافر لتغطية الجرائم والمُجرمين. ونرى أن الإعدام هو أقوى ضابط ورادع ووازع للناس، وافضل عبرة لمن اعتبر، وهو الحلّ الآني الفوري السريع والناجع والحاسم لحالة التفلت الأمني في البلد .. وكل تدبير عداه هو مُجرّد تنظير و«طقّ حنك»!!


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 890496887
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي