صيدا سيتي

النائب بهية الحريري استقبلت وزير الزراعة حسن اللقيس ووفدا من الوزارة - 8 صور للمرة الأولى في صيدا!! اختتام برنامج اعداد منسق مادة العلوم - 7 صور أمسية شعرية حاشدة للشعر المحكي بدعوة من لقاء المنارة الثقافي قناريت - 17 صورة وزير الزراعة زار سراي صيدا والتقى المحافظ ضو: حصة الجنوب من سيدر حصة وازنة - 8 صور وزارة الاتصالات تنفي صحة الخبر حول الغاء خدمة الـwhatsapp call العثور على جثة مواطن داخل متجره في حي الميدان بزحلة توقيف أحد الصرافين في البقاع للتداول بالعملة الاجنبية بغير السعر الرسمي أسامة سعد بحث مع وفد من قيادة حركة حماس الأوضاع في الأرض المحتلة والمشاكل التي يعاني منها الفلسطينيون في لبنان - صورتان بالفيديو.. احتجاز رجل كان يهدد بتفجير جسر في كييف بالفيديو... ظهور "وحش مائي" ضخم في الصين الجماعة الاسلامية: يجب ان لا يبقى طالب فلسطيني خارج مقاعد الدراسة - 7 صور مودعو جمّال ترست بنك "تائهون" بين المصارف الرافضة لأموالهم العثور على جثة على شاطىء جونية الافراج عن مرهف الأخرس ليلا توقيف قاتل عريف في الجيش بعد 3 سنوات على جريمته مافيات التلاعب بالأسعار تصل الى "الكتب المدرسية"... أزمة محروقات تلوح في الأفق: هل يدفع المواطن الثمن؟ للبيع أرض زيتون تصنيف سكني وفلل في تلة الغياب - المغيرية - إقليم الخروب - 4 صور حملة مداهمات تضبط كميات كبيرة من المصنوعات التبغية المهرّبة مؤسسة الكهرباء ترفع فاتورتها والحكومة تغرقها بالديون

نهضة عين الحلوة يتاهل لنهائي مهرجان دورة الامام موسى الصدر في بلدة الصرفند الجنوبية - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 30 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تصوير فادي عناني: 

ضمن مهرجان الرياضي لدورة الامام موسى الصدر التي تنظمها الشباب والرياضة لحركة الامل باشراف نادي اباذار الرياضي الصرفند اقيمت يوم الخميس المباراة النصف نهائية جمعت نادي النهضة الفلسطيني مخيم عين الحلوة ونادي السكسكية على ارض ملعب اباذار الصرفند .
بحضور رئيس نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين سر عدنان ورد والمدرب احمد سلوم والاداري الاستاذ عماد بقاعي وكابتن محمد درويش وعميد المدربين كابتن ابو حسن حداد ,مدير مكتب شوون اسرى الشهداء في صيدا الحج ابوخالد موسى والنجم الفلسطيني ابن مخيم عين الحلوة كابتن اشواق الدوخي المغترب في الخارج ,امين سر المجدل الاخ ابو انس شامه وكابتن ابراهيم بوجي والاعلامي اديب عناني وامين سر الاخوة صيدا كابتن بلال العلي وكابتن يحيي طه ,اداراة نادي السكسكية كابتن علي عبيد ومنظمين الدورة نادي اباذار الرياضي الصرفند وحشد جماهيري لبناني فلسطيني من منطقة الجنوبيه .
شهدة المباراة الفرص الضايعه من الطرفين ولتنتهي لضربات الجزاء وليتالق حارس نادي النهضة محمد النعماني وليحرز المهاجم طابة الفوز الاعب نضال حسين ليهدي الفوز والتاهل لنادي النهضة وللشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان.
ونادي النهضة عين الحلوة سيواجه في النهائي اما اباذار الصرفند او نادي عدلون يوم السبت سيلعبون بانتظارهم.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911594496
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة