صيدا سيتي

هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات

نهضة عين الحلوة يتاهل لنهائي مهرجان دورة الامام موسى الصدر في بلدة الصرفند الجنوبية - 25 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 30 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تصوير فادي عناني: 

ضمن مهرجان الرياضي لدورة الامام موسى الصدر التي تنظمها الشباب والرياضة لحركة الامل باشراف نادي اباذار الرياضي الصرفند اقيمت يوم الخميس المباراة النصف نهائية جمعت نادي النهضة الفلسطيني مخيم عين الحلوة ونادي السكسكية على ارض ملعب اباذار الصرفند .
بحضور رئيس نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة رجل الاعمال زياد بقاعي وامين سر عدنان ورد والمدرب احمد سلوم والاداري الاستاذ عماد بقاعي وكابتن محمد درويش وعميد المدربين كابتن ابو حسن حداد ,مدير مكتب شوون اسرى الشهداء في صيدا الحج ابوخالد موسى والنجم الفلسطيني ابن مخيم عين الحلوة كابتن اشواق الدوخي المغترب في الخارج ,امين سر المجدل الاخ ابو انس شامه وكابتن ابراهيم بوجي والاعلامي اديب عناني وامين سر الاخوة صيدا كابتن بلال العلي وكابتن يحيي طه ,اداراة نادي السكسكية كابتن علي عبيد ومنظمين الدورة نادي اباذار الرياضي الصرفند وحشد جماهيري لبناني فلسطيني من منطقة الجنوبيه .
شهدة المباراة الفرص الضايعه من الطرفين ولتنتهي لضربات الجزاء وليتالق حارس نادي النهضة محمد النعماني وليحرز المهاجم طابة الفوز الاعب نضال حسين ليهدي الفوز والتاهل لنادي النهضة وللشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان.
ونادي النهضة عين الحلوة سيواجه في النهائي اما اباذار الصرفند او نادي عدلون يوم السبت سيلعبون بانتظارهم.


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934536807
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة