صيدا سيتي

مطلوب معلمة خصوصي فرنسي لمتابعة تلميذة في الرابع أساسي العثور على جثة الغريق المفقود قبالة شاطىء صيدا ضبط شاحنة محملة بكميات كبيرة من الخضار المهربة في صيدا أسامة سعد يلتقي وفداً من جمعية بقسطا - صورتان فطور ل" المستقبل - الجنوب" عن روح مسؤوله التنظيمي المرحوم محيي الدين الجويدي للإيجار شقة طابق ثاني بناء جديد في صيدا الفوار بجانب عروس الفوار - 23 صورة وائل كفوري أحيا الليلة الثانية من مهرجانات صيدا.. صوت يفيض إحساساً! - 11 صورة مسيرة الغضب السادسة في عين الحلوة رفضا لقرار العمل الجائر بحق الفلسطينيين - 21 صورة مبارك عقد قران المخرجة منار أسامة سعد والشاب إيهاب عثمان شمعة - 25 صورة قماطي من الغازية: لمعالجة كل ما يعاني منه الفلسطينيون في لبنان وليس فقط إجازة العمل انقاذ غريق وفقدان آخر في بحر صيدا وعمليات البحث عنه لاتزال مستمرة مصادرة 9 مولدات في عبرا لإمتناع اصحابها عن تركيب عدادات - 5 صور مسيرة ليلية في مخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزير العمل التسجيل مستمر في حضانة Reborn Kids Academy في صيدا - الهلالية - خلف بنك بيبلوس تحذير جديد من جمعية اصدقاء الزيرة الى رواد السباحة في صيدا الحريري تفقدت الـ" Call Center" لـ"شركة مراد" في مبنى "كهرباء لبنان" في صيدا - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

بعد لقائه المفتي سوسان البزري: يُطالب بمجلس إنماء لمدينة صيدا أسوة بالمناطق المحرومة - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام الدكتور عبد الرحمن البزري بزيارة لسماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان، والتقاه يحضور الشيخ حسين الملاح والحاج بسام القطب، حيث تناول البحث الأوضاع الحياتية والمعيشية الصعبة التي تُعاني منها صيدا، وتراجع قطاع الخدمات الرسمية فيها خصوصاً في مجالي التغذية الكهربائية والمائية، والركود التجاري الذي إختبرته أسواق المدينة خلال المرحلة السابقة وفي فترة الأعياد.

كما إلتقى سماحة المفتي والدكتور البزري وفداً من اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة لمناقشة التدابير الأمنية المحيطة بالمخيم، ومقدار تأثيرها على حياة المواطنين تحديداً لناحية جمع النفايات وعدم السماح بدخول مواد البناء مما جعل المواطنين عرضة لغلاءالأسعار واحتكار بعض تجار هذه المواد. هذا ووعد كل من سماحة المفتي والدكتور البزري بمتابعة هذا الموضوع مع الجهات المعنية، وخصوصاً وكالة غوث اللاجئين "الأونروا" ومؤسسة الجيش الوطني اللبناني.

وفي ختام اللقاء أدلى أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ إعتبر فيه أن التشاور مع سماحة المفتي أمر ضروري لبحث القضايا المتعلقة بمدينة صيدا وأبنائها في ظل الظروف الحياتية والمعيشية الصعبة التي تُعاني منها المدينة وأبنائها.

وتطرق البزري الى موضوع التغذية الكهربائية والمائية، محذراً من أن مصلحة مياه لبنان الجنوبي وبغض النظر عن َمنْ يرأسها مِنْ واجبها التعامل مع المدينة بإيجابية، وإعطائها حقوقها من التغذية المائية لأنه من غير المسموح أن تُعاني صيدا التي تعوم على ثروة مائية جوفية كبيرة من الإهمال والتفصير المتعمّد.

وأضاف البزري طالما أن المرحلة السياسية تستدعي إنشاء مجالس إنماء للمناطق المحرومة، فإننا نُطالب الدولة اللبنانية بأن يكون هناك مجلس إنماء لمدينة صيدا لأنها من أكثر المناطق حرماناً وبطالة، وغياب فرص العمل والاستثمار، وأكثرها حصاراً على المستويين الإنمائي والخدماتي الحكومي والرسمي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908281269
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة