صيدا سيتي

الشيخ ابراهيم غنيم (رحمه الله) كما عرفته شجون ومطالب القطاع الإستشفائي في صيدا وخلاف في "التركي" حول لجنة أسرار الصحف: تعاني معظم البلديات من إفلاس مالي وعمليات صرف الموظفين وعناصر الشرطة البلدية مستمرة مذكرة بإقفال جميع المدارس بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف مسيرة غضب بمخيم عين الحلوة استنكارا للرسوم المسيئة للنبي محمد الحريري ترعى الخميس بحضور أيوب مؤتمر"التعليم عن بعد والتعليم المدمج" في كلية الآداب - الفرع الخامس في صيدا صندوق الزكاة - صيدا يشكر جمعية "أجيالنا": مستمرون بالعطاء لمحات من حياة الشيخ المربي إبراهيم غنيم رحمه الله تعالى نادي scuba bubble للغوص في صيدا ينظم رحلة غوص الى جزيرة رمكين الشيخ العلامة ابراهيم غنيم في ذمة الله مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي يهنىء بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف تحديد مواعيد امتحانات الكولوكيوم للعام 2020 المفتي الشيخ سليم سوسان في رسالة المولد الشريف: التطاول على الرسول محمد (ص) فعل حقد وجهل وكراهية وعند الرد عليه يقولون انه التطرف والارهاب! ​المركز التربوي نشر فيديو حول أخلاقيات استخدام المتعلمين للانترنت أسامة سعد في مداخلة اذاعية: الحكومة التي يجري تشكيلها تهدف الى اعادة ترتيب السلطة بطريقة مجملة، وهي لا تستجيب لتحديات المرحلة راحة الحلقوم حلوى المولد بلا منازع في صيدا وغلاء الاسعار لم يفقدها وهجها مبارك للأستاذ الدكتور خالد ممدوح الكردي نيله الدرجة العلمية "أستاذ دكتور" من الجامعة اللبنانية بهية الحريري تستمع الى شجون ومطالب القطاع الاستشفائي في صيدا عيسى إبراهيم الفران في ذمة الله خميس رشيد حلاق في ذمة الله

مستشفى حمود الجامعي دعا لأوسع مشاركة في ألفا صيدا أولمبيك ترياتلون الأحد في صيدا - 6 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كتب رأفت نعيم: 

يشارك مستشفى حمود الجامعي في سباق "الفا صيدا اولمبيك ترياتلون-  2018 ALFA SAIDA Olympic Triathlon  " الذي تنظمه " جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" في الثاني من أيلول المقبل على الواجهة البحرية لمدينة صيدا برعاية دولة الرئيس سعد الحريري وبالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لـ"الترياتلون".  

وتتمثل مشاركة مستشفى حمود الجامعي في هذا السباق بفريق من اطباء المستشفى يضم "الدكتور معروف عثمان ( أخصائي بنج ) في فئة السباحة مسافة 1500 متر، الدكتور احمد ابو سعيد ( جراح ) في فئة سباق الدراجات الهوائية مسافة 40 كلم والدكتور علي حطيط( جراح) في فئة الركض مسافة 10 كلم  وذلك تحت اشراف المدرب احمد هاشم من "فيتنس وان جيم " واخصائية التغذية في المستشفى الدكتورة آية حمود.

كما يشارك مستشفى حمود الجامعي في مواكبة هذا السباق من خلال خيمة مستشفى ميداني لتقديم الاسعافات الأولية والنصائح الطبية لمن يحتاج من المشاركين تحت اشراف اطباء وممرضين مختصين .

وبالمناسبة دعت أسرة المستشفى الى اوسع مشاركة في السباق والى ملاقاة فريقه في 2 ايلول على واجهة صيدا البحرية وتشجيع متسابقيه الثلاثة كل في فئته .

وكان مستشفى حمود الجامعي رفع في منطقة الأولي عند مدخل صيدا الشمالي صورة لفريقه المشارك في السباق قرب مجسم " الفا صيدا اولمبيك ترياتلون" الذي يحمل شعار حملة " صحتك بإيدك " التي اطلقها المستشفى مطلع العام .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942818596
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة