صيدا سيتي

اعتصامٌ في عين الحلوة رفضًا لتقليصات وكالة "الأونروا" المستمرة الكشاف العربي يحتفل باليوم العالمي للإعاقة أسامة سعد يستقبل وفدا من الحزب الديمقراطي الشعبي والتأكيد على أهمية مواصلة النضال للنهوض بالوطن Mazen's PC Services: Now In Stock مطلوب موظفين ذوي خبرة لمطعم Chello (إدارة جديدة) في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا مطلوب موظف محاسبة + موظف صندوق + عامل براد + عاملة مطبخ لشركة تجارية في صيدا البزري يستقبل العميد حمادي والعقيد حرب أسامة سعد يستقبل العميد فوزي حمادي والعقيد سهيل حرب عامر علي الدهني (أبو عوني) في ذمة الله الحاج سمير عبد العزيز سلام (أبو ساري) في ذمة الله الأستاذ الحاج هاشم شناعة (أبو محمد) في ذمة الله مصلحة تسجيل السيارات في صيدا أغلقت ابوابها بعد اصابة موظفة بالفيروس وقفة مشتركة لتلامذة مدرستي"البهاء" و"العمانية" تضامناً مع الشعب الفلسطيني لا افادات نجاح للطلاب هذا العام فهل سيتم التقييم للتعلم عن بعد؟! أسرار الصحف: قالت مصادر أمنية إن حجم التهديد الإرهابي ينتقل من مرحلة الخطر الى مرحلة شديد الخطورة أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 أفضل أنواع كاميرات المراقبة بأحسن الأسعار مع خدمة ما بعد البيع : 71174424 متبولي: لتحديث مقررات المناهج الجامعية لتلائم التكوين المهني للصحافيين الجُدد كرتونة البيض أبيض وأحمر بـ 16,500 ل.ل. وعنا بيض بلدي وبيض بصفارين مع توصيل للمنازل والمحلات

حزب الله يستقبل وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية - صورتان

فلسطينيات - الأربعاء 29 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة مقر "حزب الله" حيث استقبل الوفد مسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية في المنطقة الأولى للحزب، الحاج خليل الحسين بحضور معاونه السيد ابو وائل زالزلي وقدم الوفد التهنئة بعيد الأضحى المبارك لقيادة حزب الله، متمنياً أن يحل العيد القادم وقد تحققت اماني الشعب الفلسطيني في العودة والحرية والاستقلال ، واماني الشعوب العربية في الانتصار والاستقرار والازدهار.

وبحث الطرفان التطورات السياسية في المنطقة والتحديات التي تمر بها القضية الفلسطينية، مؤكدين على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة إعادتها إلى الواجهة.

ولفت الطرفان بأن طريق النضال شاق وطويل ولن تتحقق أهدافه إلا بالاستمرار بالمقاومة، مؤكدين أن ثمن الانتصار على العدو الصهيوني من الطبيعي أن يكون غالياً، ومعمداً بالشهداء والتضحيات.

 وتوجه الطرفان بتحية فخر واعتزاز إلى شهداء مسيرات العودة والمقاومة الشعبية ، مشيدينً بالمشاركة الشعبية الواسعة فيها، والتي حققت الكثير من الإنجازات في مواجهة الاحتلال، داعيين الى تمتين الوحدة الوطنية الفلسطينية في مواجهة الاخطار المحدقة من خلال صياغة استراتيجية تشكل اسنادا لتضحيات الشعب الفلسطيني وترجمة تلك التضحيات الى انجازات وطنية على طريق تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني.

وشدد المجتمعون على ضروة تعزيز العلاقات الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مؤكدين على ضرورة مواصلة تعزيز الأمن الاجتماعي داخل المخيمات، داعين الى توفير الحياة الانسانية الكريمة للشعب الفلسطيني في لبنان وتعزيز صموده الى حين العودة الى ارضه ودياره .

وتوجه وفد الجبهة بالتهنئة الى حزب الله وسيد المقاومة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله و الشعب اللبناني في ذكرى انتصار تموز عام 2006 في مواجهة العدوان الصهيوني ما يثبت جدوى الرهان على المقاومة .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 947081905
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة