صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

الكتيبة الكورية تقيم حفل تسلم وتسليم السلطة من قائدها 14 إلى القائد 15 - 7 صور

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 28 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- في 27 آب، أقامت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) احتفالاً لتسلّم وتسليم السلطة من قائد الكتيبة الرابع عشر الى القائد الخامس عشر حيث حلّت الفرقة الكورية الواحدة والعشرين مكان سابقتها. يميّز الكتيبة الكورية التي تساهم بحفظ السلام والاستقرار في لبنان بكونها الفرقة العسكرية التي خدمت خارج حدود بلدها لأطول مدة في تاريخ القوات المسلّحة الكورية حيث خدم أكثر من سبعة آلاف جندي حتى الآن.

- لقد ترأس قائد الكتيبة الكورية الكولونيل جين تشول هو قيادة الفرقة العسكرية في سنتيها العاشرة والحادية عشرة في لبنان وقام بتسليم السلطة لخلَفه في هذه المناسبة. نجح القائد خلال فترة عمله بإدخال نمط جديد من العمل على الكتيبة كما عمل على رفع اسم كوريا كملحق عسكري لبلاده، واضعاً بذلك نهجاً متقدّماً للسنوات العشر القادمة.   

- أما بعد، فقد سمح القائد الكولونيل جين تشول هو للجنود الذهاب في عُطَل وحَرص على عدم حصول أية مشاكل من جرّاء السياسة الجديدة التي انتهجها في الكتيبة. مع العلم بأن فِرق من جنسيات اخرى عاملة ضمن اليونيفيل كان مسموح لها الذهاب في عطلة بين الحين والآخر، الا ان جنود الكتيبة الكورية لم يُسمح لهم أخذ عُطَل خلال فترة خدمتهم في لبنان وذلك في السنوات الأولى العشر من عمل الكتيبة. أما السياسة الجديدة، فقد عُمّمت على بقية الفِرَق العسكرية الكورية العاملة خارج حدود بلادها أي الكتيبة الكورية العاملة في جنوب السودان والكتيبة الكورية العاملة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، أي ان أثرها وصل الى سياسة القوات المسلحة الكورية نفسها فيما يتعلّق بالعُطَل خلال الخدمة.     

- شارك في حفل تسلّم وتسليم السلطة 300 شخص بما في ذلك قائد القطاع الغربي العميد باولو فابري الذي رعى الحفل وسفير كوريا في لبنان لي يونغ مان وموظّفين من اليونيفيل وعناصر من الجيش اللبناني والأهالي ورحّب الجميع بالفرقة الكورية الجديدة وقائدها الكولونيل غو سوك مو بعد وداع الفرقة المسافرة بحرارة.

- ستستمر الكتيبة الكورية الجديدة على نهج سابقتها لتستحق موقع الطليعة بين باقي فرق حفظ السلام وذلك من خلال عمليّات الاستطلاع ومشاريع دعم المجتمع المحلّي والتعاون مع الجيش اللبناني والعمل المدني العسكري الدائم سواء كان ذلك في إطار الرعاية الطبية أو دورات فن التايكوندو القتالي التي تقدمها الكتيبة الكورية.        

- أما قائد الكتيبة الكورية الكولونيل جين تشول هو الذي كان على رأس كتيبتين متتاليتين هما الكتيبة التاسعة عشرة والعشرين فقال: "لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتطوير قوّتنا وتوسيع نطاق دبلوماسيتنا العسكرية ورفع اسم كوريا عالمياً وأتمنّى ان تبقى الكتيبة الكورية العاملة في لبنان في طليعة الكتائب الكورية العاملة خارج حدود كوريا وان نستمرّ بتطوير دور الجيش الكوري."     

@ المصدر/ ROKBATT PIO


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914986095
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة