صيدا سيتي

اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية! لقاء التغيير: لاستئناف التحرك في الساحات والشوارع من أجل القضايا ذات الأولوية لدى اللبنانيين بهية الحريري هنأت د. غازي الزعتري لنيله جائزة "منظمة الصحة العالمية" الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله قصة العاملات الإثيوبيات من الألف إلى الياء.. فتشوا عن الدولار

الكتيبة الكورية تقيم حفل تسلم وتسليم السلطة من قائدها 14 إلى القائد 15 - 7 صور

متفرقات صيدا سيتي - الثلاثاء 28 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- في 27 آب، أقامت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) احتفالاً لتسلّم وتسليم السلطة من قائد الكتيبة الرابع عشر الى القائد الخامس عشر حيث حلّت الفرقة الكورية الواحدة والعشرين مكان سابقتها. يميّز الكتيبة الكورية التي تساهم بحفظ السلام والاستقرار في لبنان بكونها الفرقة العسكرية التي خدمت خارج حدود بلدها لأطول مدة في تاريخ القوات المسلّحة الكورية حيث خدم أكثر من سبعة آلاف جندي حتى الآن.

- لقد ترأس قائد الكتيبة الكورية الكولونيل جين تشول هو قيادة الفرقة العسكرية في سنتيها العاشرة والحادية عشرة في لبنان وقام بتسليم السلطة لخلَفه في هذه المناسبة. نجح القائد خلال فترة عمله بإدخال نمط جديد من العمل على الكتيبة كما عمل على رفع اسم كوريا كملحق عسكري لبلاده، واضعاً بذلك نهجاً متقدّماً للسنوات العشر القادمة.   

- أما بعد، فقد سمح القائد الكولونيل جين تشول هو للجنود الذهاب في عُطَل وحَرص على عدم حصول أية مشاكل من جرّاء السياسة الجديدة التي انتهجها في الكتيبة. مع العلم بأن فِرق من جنسيات اخرى عاملة ضمن اليونيفيل كان مسموح لها الذهاب في عطلة بين الحين والآخر، الا ان جنود الكتيبة الكورية لم يُسمح لهم أخذ عُطَل خلال فترة خدمتهم في لبنان وذلك في السنوات الأولى العشر من عمل الكتيبة. أما السياسة الجديدة، فقد عُمّمت على بقية الفِرَق العسكرية الكورية العاملة خارج حدود بلادها أي الكتيبة الكورية العاملة في جنوب السودان والكتيبة الكورية العاملة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، أي ان أثرها وصل الى سياسة القوات المسلحة الكورية نفسها فيما يتعلّق بالعُطَل خلال الخدمة.     

- شارك في حفل تسلّم وتسليم السلطة 300 شخص بما في ذلك قائد القطاع الغربي العميد باولو فابري الذي رعى الحفل وسفير كوريا في لبنان لي يونغ مان وموظّفين من اليونيفيل وعناصر من الجيش اللبناني والأهالي ورحّب الجميع بالفرقة الكورية الجديدة وقائدها الكولونيل غو سوك مو بعد وداع الفرقة المسافرة بحرارة.

- ستستمر الكتيبة الكورية الجديدة على نهج سابقتها لتستحق موقع الطليعة بين باقي فرق حفظ السلام وذلك من خلال عمليّات الاستطلاع ومشاريع دعم المجتمع المحلّي والتعاون مع الجيش اللبناني والعمل المدني العسكري الدائم سواء كان ذلك في إطار الرعاية الطبية أو دورات فن التايكوندو القتالي التي تقدمها الكتيبة الكورية.        

- أما قائد الكتيبة الكورية الكولونيل جين تشول هو الذي كان على رأس كتيبتين متتاليتين هما الكتيبة التاسعة عشرة والعشرين فقال: "لقد بذلنا كل ما في وسعنا لتطوير قوّتنا وتوسيع نطاق دبلوماسيتنا العسكرية ورفع اسم كوريا عالمياً وأتمنّى ان تبقى الكتيبة الكورية العاملة في لبنان في طليعة الكتائب الكورية العاملة خارج حدود كوريا وان نستمرّ بتطوير دور الجيش الكوري."     

@ المصدر/ ROKBATT PIO


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932074910
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة