صيدا سيتي

قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة!

رسالة تهنئة إلى السيد اللواء عباس إبراهيم من قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان

فلسطينيات - الثلاثاء 28 آب 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رسالة تهنئة  إلى السيد اللواء عباس إبراهيم من قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان

باسمي وباسم قيادة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان نتوجه لسيادتكم بأطيب التهاني وأخلص التمنيات، ومن خلالكم نتقدم بالتحية والتقدير إلى إلى كافة الضباط وضباط الصف والرتباء والأفراد في مؤسسة الأمن العام بمناسبة العيد الـ 73 لتأسيس الأمن العام، الذي تقدّم وتطور وارتقى بالأداء في ظل إدارتكم الحكيمة الى مصاف المؤسسات الأمنية العالمية، راجين لكم المزيد من التقدم والعمل الدؤوب في خدمة القضايا الوطنية اللبنانية وفي خدمة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة .

إننا ونحن نبارك ونهنيء بهذا اليوم المجيد، نثمن عاليا الدور الكبير الذي قام به الأمن العام في مواجهة الأخطار والتحديات التي تعرض لها لبنان خلال الفترات الماضية، ونسجل ارتياحنا للانجازات الأمنية المتواصلة التي رسخّت وعزّزت الأمن والإستقرار في لبنان وحققت الإطمئنان والأمان للشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وكل المقيمين على الأراضي اللبنانية، متمنين لكم الإستمرار في لعب هذا الدور من أجل حماية لبنان والحفاظ على أمنه واستقراره، وأن تتكلل جميع جهودكم ومبادراتكم الإنسانية الكريمة بالتوفيق والنجاح .

كما ولا يسعنا إلاّ أن نشيد بجهودكم  على رأس المديرية العامة للأمن العام في تسهيل معاملات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والنازحين الفلسطينيين من سوريا إلى لبنان وفي نسج أفضل العلاقات اللبنانية الفلسطينية، ودوركم الفعّال في الحفاظ على أمن وإستقرار المخيمات، وإهتمامكم الدائم بوحدة الصف الفلسطيني بالتنسيق والتعاون التام مع قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية

وفقكم الله وسدد خطاكم وكل عام وأنتم بخير

أخوكم

فتحي أبو العردات

أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في لبنان. 

@ المصدر/ د. وسيم وني 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927460727
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة