صيدا سيتي

دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر

البزري: انقطاع المياه عن صيدا قد يُنذر بنتائج بيئية وصحية كارثية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
البزري: انقطاع المياه عن صيدا قد يُنذر بنتائج بيئية وصحية كارثية

نتيجة لأزمة نقص المياه التي تعيشها المدينة القديمة وبعض مناطق صيدا، ونتيجة لمراجعات العديد من المواطنين بهذا الخصوص أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ إعتبر فيه أن صيدا تعيش حالة من الإهمال واللامبالاة الرسمية على مختلف المستويات، فلا يكفي المواطن الصيداوي تراجع الحركة التجارية في أسواق المدينة خصوصاً خلال الفترة التي سبقت عيد الأضحى المبارك حتى جاءت مشكلة إنقطاع المياه والكهرباء المزمنة والمتراكمة لتُهدد صحته وصحة أبنائه.

 وأضاف البزري يبدو أن من تعاقب على رئاسة مجلس إدارة مياه لبنان الجنوبي قد ورث الإهمال واللامبالاة التي تعاطى بها سلفه مع المدينة ومصالح أهلها، قد يجعلنا نترحّم على الأيام السابقة رغم مساوئها، فمصلحة مياه لبنان الجنوبي، وبغض النظر عن من يرأسها، تتعامل بالكثير من الإستخفاف بمصالح المواطنين مع التهديد المستمر بدفع غرامات مالية على من يتخلفون بالدفع والمياه مقطوعة أصلاً، غير آبهة بخطورة شح المياه في هذه الفترة، وما قد ينتج عنها من تداعيات صحية، وبيئية، واجتماعية، واقتصادية.              

وختم البزري مؤكداً على أن إنكشاف الغطاء السياسي عن المدينة، وعدم قيام ممثليها بواجبهم، زاد من حدة المشاكل التي يُعاني منها المواطنون، والتي هي نتيجة للتعاطي الفوقي واللامسؤول من مختلف إدارات الدولة مع مدينة حساسة وحيوية وهامة كصيدا. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903062138
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة