صيدا سيتي

وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟ دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

الرعاية نفذت مشروع أضاحي العيد 2018 ليفرحوا كلنا بدنا نضحي - 43 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للعام الواحد والثلاثين، نفذت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2018 ، بمشاركة أهالي مدينة صيدا وصور وجوارهما، وجرى تنفيذ المشروع في مسلخ صيدا البلدي وفقاً للمعايير الشرعية والصحية وبحضور المضحين من أهل الخير الذين شهدوا أضحياتهم وأخذوا حصصهم ليتم تحصيصها وتوضيبها فيما بعد لإيصالها إلى مستحقيها من أسر الأيتام والمحتاجين والمتعففين بواسطة جهاز الرعاية التطوعي.

الرعاية أطلقت مشروع أضاحي العيد 2018 تحت شعار "ليفرحوا.. كلنا بدنا نضحي"، بهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية وللفئات التالية وهي:

مدينة صيدا وأقضيتها للأيتام والمحتاجين،

وبلغت تقديمات مشروع أضاحي العيد هذا العام 1665 أضحية من الأغنام والأبقار، إستفاد منها 14,668عائلة متعففة. كما استفاد من مشروع الأضاحي 4970 عائلة متعففة عبر حصص من لحوم الأضاحي مقدمة من مؤسسة الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب لبنان بالتعاون مع الرعاية.

وبذلك يرتفع الإحصاء التراكمي منذ انطلاق المشروع من العام 1987 من 21,865 إلى 23,530  أضحية وإجمالي العوائل المستفيدة من 246,532  إلى 266,170 عائلة متعففة.

وللسنة الثانية يشهد مشروع أضاحي العيد لأهل غزة وفلسطين بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى اللبنانية مشاركة كثيفة من أهل الخير في صيدا والجنوب، أكد على حجم التعاطف من أهل لبنان مع أهلهم المحاصرين في غزة وفلسطين محاولين بذلك تقديم جزء من مشاهد الدعم المستمر لأهلنا في فلسطين. وتم ذبح الأضحيات من أهل المدينة عبر الرعاية في أستراليا وفقا للمعايير الشرعية ليتم إيصالها إلى داخل فلسطين (قطاع غزة) لإستهداف الأسر الفقيرة والمتعففة هناك.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939846606
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة