صيدا سيتي

للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة البزري يلتقي جمعية الكشاف المسلم - صورتان متطوعو جمعية نواة يزورون اللجنة الشعبية، ويناقشون مع أعضائها نشاطاتهم - 9 صور

الرعاية نفذت مشروع أضاحي العيد 2018 ليفرحوا كلنا بدنا نضحي - 43 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للعام الواحد والثلاثين، نفذت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2018 ، بمشاركة أهالي مدينة صيدا وصور وجوارهما، وجرى تنفيذ المشروع في مسلخ صيدا البلدي وفقاً للمعايير الشرعية والصحية وبحضور المضحين من أهل الخير الذين شهدوا أضحياتهم وأخذوا حصصهم ليتم تحصيصها وتوضيبها فيما بعد لإيصالها إلى مستحقيها من أسر الأيتام والمحتاجين والمتعففين بواسطة جهاز الرعاية التطوعي.

الرعاية أطلقت مشروع أضاحي العيد 2018 تحت شعار "ليفرحوا.. كلنا بدنا نضحي"، بهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية وللفئات التالية وهي:

مدينة صيدا وأقضيتها للأيتام والمحتاجين،

وبلغت تقديمات مشروع أضاحي العيد هذا العام 1665 أضحية من الأغنام والأبقار، إستفاد منها 14,668عائلة متعففة. كما استفاد من مشروع الأضاحي 4970 عائلة متعففة عبر حصص من لحوم الأضاحي مقدمة من مؤسسة الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب لبنان بالتعاون مع الرعاية.

وبذلك يرتفع الإحصاء التراكمي منذ انطلاق المشروع من العام 1987 من 21,865 إلى 23,530  أضحية وإجمالي العوائل المستفيدة من 246,532  إلى 266,170 عائلة متعففة.

وللسنة الثانية يشهد مشروع أضاحي العيد لأهل غزة وفلسطين بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى اللبنانية مشاركة كثيفة من أهل الخير في صيدا والجنوب، أكد على حجم التعاطف من أهل لبنان مع أهلهم المحاصرين في غزة وفلسطين محاولين بذلك تقديم جزء من مشاهد الدعم المستمر لأهلنا في فلسطين. وتم ذبح الأضحيات من أهل المدينة عبر الرعاية في أستراليا وفقا للمعايير الشرعية ليتم إيصالها إلى داخل فلسطين (قطاع غزة) لإستهداف الأسر الفقيرة والمتعففة هناك.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902636645
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة