صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

الرعاية نفذت مشروع أضاحي العيد 2018 ليفرحوا كلنا بدنا نضحي - 43 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للعام الواحد والثلاثين، نفذت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2018 ، بمشاركة أهالي مدينة صيدا وصور وجوارهما، وجرى تنفيذ المشروع في مسلخ صيدا البلدي وفقاً للمعايير الشرعية والصحية وبحضور المضحين من أهل الخير الذين شهدوا أضحياتهم وأخذوا حصصهم ليتم تحصيصها وتوضيبها فيما بعد لإيصالها إلى مستحقيها من أسر الأيتام والمحتاجين والمتعففين بواسطة جهاز الرعاية التطوعي.

الرعاية أطلقت مشروع أضاحي العيد 2018 تحت شعار "ليفرحوا.. كلنا بدنا نضحي"، بهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية وللفئات التالية وهي:

مدينة صيدا وأقضيتها للأيتام والمحتاجين،

وبلغت تقديمات مشروع أضاحي العيد هذا العام 1665 أضحية من الأغنام والأبقار، إستفاد منها 14,668عائلة متعففة. كما استفاد من مشروع الأضاحي 4970 عائلة متعففة عبر حصص من لحوم الأضاحي مقدمة من مؤسسة الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب لبنان بالتعاون مع الرعاية.

وبذلك يرتفع الإحصاء التراكمي منذ انطلاق المشروع من العام 1987 من 21,865 إلى 23,530  أضحية وإجمالي العوائل المستفيدة من 246,532  إلى 266,170 عائلة متعففة.

وللسنة الثانية يشهد مشروع أضاحي العيد لأهل غزة وفلسطين بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى اللبنانية مشاركة كثيفة من أهل الخير في صيدا والجنوب، أكد على حجم التعاطف من أهل لبنان مع أهلهم المحاصرين في غزة وفلسطين محاولين بذلك تقديم جزء من مشاهد الدعم المستمر لأهلنا في فلسطين. وتم ذبح الأضحيات من أهل المدينة عبر الرعاية في أستراليا وفقا للمعايير الشرعية ليتم إيصالها إلى داخل فلسطين (قطاع غزة) لإستهداف الأسر الفقيرة والمتعففة هناك.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924522435
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة