صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

الرعاية نفذت مشروع أضاحي العيد 2018 ليفرحوا كلنا بدنا نضحي - 43 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

للعام الواحد والثلاثين، نفذت الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية مشروع أضاحي العيد 2018 ، بمشاركة أهالي مدينة صيدا وصور وجوارهما، وجرى تنفيذ المشروع في مسلخ صيدا البلدي وفقاً للمعايير الشرعية والصحية وبحضور المضحين من أهل الخير الذين شهدوا أضحياتهم وأخذوا حصصهم ليتم تحصيصها وتوضيبها فيما بعد لإيصالها إلى مستحقيها من أسر الأيتام والمحتاجين والمتعففين بواسطة جهاز الرعاية التطوعي.

الرعاية أطلقت مشروع أضاحي العيد 2018 تحت شعار "ليفرحوا.. كلنا بدنا نضحي"، بهدف توزيع لحوم الأضاحي على أسر الأيتام والعائلات المتعففة والفقيرة في عدد من المناطق اللبنانية وللفئات التالية وهي:

مدينة صيدا وأقضيتها للأيتام والمحتاجين،

وبلغت تقديمات مشروع أضاحي العيد هذا العام 1665 أضحية من الأغنام والأبقار، إستفاد منها 14,668عائلة متعففة. كما استفاد من مشروع الأضاحي 4970 عائلة متعففة عبر حصص من لحوم الأضاحي مقدمة من مؤسسة الإغاثة الإسلامية عبر العالم – مكتب لبنان بالتعاون مع الرعاية.

وبذلك يرتفع الإحصاء التراكمي منذ انطلاق المشروع من العام 1987 من 21,865 إلى 23,530  أضحية وإجمالي العوائل المستفيدة من 246,532  إلى 266,170 عائلة متعففة.

وللسنة الثانية يشهد مشروع أضاحي العيد لأهل غزة وفلسطين بالتعاون مع صندوق الخير – دار الفتوى اللبنانية مشاركة كثيفة من أهل الخير في صيدا والجنوب، أكد على حجم التعاطف من أهل لبنان مع أهلهم المحاصرين في غزة وفلسطين محاولين بذلك تقديم جزء من مشاهد الدعم المستمر لأهلنا في فلسطين. وتم ذبح الأضحيات من أهل المدينة عبر الرعاية في أستراليا وفقا للمعايير الشرعية ليتم إيصالها إلى داخل فلسطين (قطاع غزة) لإستهداف الأسر الفقيرة والمتعففة هناك.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911752255
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة