صيدا سيتي

السفير الصيني مستقبلا وفدا تضامنيا: ننسّق مع السلطات اللبنانية لمواجهة كورونا دعوة إلى حضور المعرض الفني (الطبيعة والتراث اللبناني) في صيدا بمشاركة الفنان التشكيلي ناجي المعماري ابو شامة يقدم صورة فوتوغرافية إلى النائب بهية الحريري دعوة إلى حضور شرح: تفسير الفاتحة وقصار المفصل من غريب القرآن، مع الدكتور الشيخ شعبان شعار الشهاب: الإصلاحات في الغربال؟ دورة في أساسيات التصوير الفوتوغرافي فوج الإنقاذ الشعبي يضيء الشموع إحياءً للذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد لقاء طارىء بدعوة من بلدية صيدا بحث مخاطر فيروس الكورونا وسبل الوقاية خليل المتبولي: معروف سعد ... المناضل والقضية!.. صيدا: إشتبه بحالته وتأكد من عدم إصابته بـ"كورونا"... ومنسوب القلق يرتفع "الأونروا" أنشأت غرفة طوارئ وشرعت بحملات توعية في مدارسها حريق داخل غرفة الكهرباء في مجمع بالصرفند بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم!
  • نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا تدعوكم إلى حضور الدروس الأسبوعية دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

    مسيرة جماهيرية حاشدة تكلل أضرحة الشهداء في عين الحلوة - 65 صورة

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload
    بمناسبة عيد الأضحى المبارك، انطلقت مسيرة جماهيرية حاشدة من نادي عيلبون إلى مقبرة الشهداء في مخيم عين الحلوة اليوم الثلاثاء 20/8/2018.
    تقدّم المسيرة حملة الأعلام وصور الرئيس أبو مازن والشّهيد ياسر عرفات والكشاف والأشبال والزهرات، وشارك فيها أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا العميد ماهر شبايطة، وقيادة منطقة صيدا، وممثلي فصائل "م.ت.ف"، والأمن الوطني، وأمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، واللجان الشعبية.
    وكللوا باسم الرئيس محمود عباس النصب التذكاري للفدائي المجهول، وقرأت الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.
    وألقى العميد شبايطة كلمة "م.ت.ف" خاطب فيها الشّهداء إذ قال: "إن شعبنا ومناضلينا على العهد باقون وأوفياء للقضية وثوابتها". منوهًا بقول الرئيس محمود عباس "سنقطع من لحمنا ولن نوقف رواتب الشهداء ".
    وأضاف: " إن ما يحاك ضدنا من صفقة القرن وقانون القومية العنصري وإغلاق مكتب "م.ت.ف" ونعت المنظمة بالأرهاب، ووقف المساعدات عنها وعن الأونروا لن تفرض علينا الإملاءات وتغيير موقفنا، ونرفض الصفقات المشبوهة على حساب مشروعنا الوطني الفلسطيني، وإن الوحدة الوطنية الفلسطينية هي رافعة نضالنا الوطني ومنطلقا للنصر حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وحق عودة اللاجئيين وتطبيق قرارات الشرعية الدولية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي"، مؤكدًا الاستمرار بالمقاومة الشعبية حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني، وحيا في ختام كلمته شهداء فلسطين والأمة العربية والشهيد الخالد ياسر عرفات.
    @ المصدر/ تصوير فادي عناني / إعلام حركة فتح لبنان / مفوضية الإعلام والثقافة - لبنان

    دلالات : فادي عناني
     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 925044950
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة