صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

فتحي أبو العردات يقدم التهاني بعيد الأضحى المبارك

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فتحي أبو العردات يقدم التهاني بعيد الأضحى المبارك

باسمي وباسم قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان نتوجه بأحر التهاني والتبريكات إلى شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، وللشعب اللبناني الشقيق وإلى كافة شعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعين الله تعالى أن يعيده على شعبنا الفلسطيني وقد تحققت آماله وطموحاته وأمانيه الوطنية التي طالما كافح وناضل من أجلها على مر العقود والسنين، ونسأل الله العلي القدير أن يمنّ علينا بنصر من عنده، وأن نحتفل معا بهذه المناسبة العظيمة على أرض فلسطين "أرض الرسالات والرسل" محررة من نير الاحتلال وفي القدس الشريف عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة وتحقيق حق العودة للاجئين إلى أرضهم وديارهم .

ونتضرع إلى الله أن ينعم على الشعب اللبناني الشقيق، وكافة شعوب أمتينا العربية والإسلامية، بالأمن والسلام والتقدم والإزدهار والرخاء .

 إننا وبهذه المناسبة المباركة نترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا على طريق تحرير فلسطين، وندعو بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، والفرج العاجل لإسرانا ومعتقلينا البواسل من سجون الإحتلال

نحيي بسالة وشجاعة اهلنا وشعبنا الصامدين والمنتفضين في مواجهة الإحتلال الصهيوني البغيض، والصابرين في مخيمات ودوّل الشتات

ونعاهد شعبنا على الإستمرار بالكفاح والنضال حتى النصر وإننا لعائدون .

وكل عام وانتم بخير.

أخوكم فتحي أبو العردات

أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل متف في لبنان 

@ المصدر/ د. وسيم وني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927510081
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة